تحميل لعبة Hero Wars مهكرة للاندرويد آخر اصدار

class="button download"
اهلا بكم من جديد في مقال جديد وحصري على موقعكم عرب فون، اليوم نقدم لكم  لعبة Hero Wars مهكرة آخر اصدار النسخة الاخيرة لجميع هواتف اندرويد وهي لعبة الدفاع عن القاعدة باستخدام الكثير من الجند الأبطال والأسلحة وقدراتك على الهجوم على أساس المواقف والاستراتيجيات، لعبة بطل الحروب Hero Wars من افضل العاب الحرب الاستراتيجية على هواتف اندرويد، هنا نقدم لكم الاصدار الجديد من اللعبة.

تحميل لعبة Hero Wars مهكرة

في لعبة Hero Wars للاندرويد كل بطل لديه قوة او قدرة خاصة، يمكنك زيادة مستوى كل بطل خارق إلى عشرات المستويات وجعله قويًا أكثر، فهناك العديد من العناصر في قسم متجر الألعاب التي يمكنك شراؤها وفتحها باستخدام الأموال المكتسبة في كل مرحلة. وبدون تعقيدات لعبة HERO WARS: Super Stickman Defense بسيطة جدا من حيث التصميم وسهلة في التعامل.

١. لعبة Hero Wars مهكرة للاندرويد

لعبة Hero Wars مهكرة للاندرويد هي لعبة بسيطة وصغيرة نسبيًا بأسلوب استراتيجي وتكتيكي، تم تصميم هذه اللعبة على غرار ألعاب الدفاع الاخيرى من طرف الاستوديو الكوري NAO-MIC وتم توفيرها على Google Play مجانا لجميع مستخدمي Android حول العالم.

هذه اللعبة غنية ومسلية ورائعة للغاية، رغم انها جديدة، الا انها حققت الكثير من التحميلات على المتجر جوجل بلاي. ستعجبك Hero Wars مهكرة حتما خاصة إذا كنت مهتمًا بالألعاب التكتيكية والعاب الدفاع. في هذه اللعبة، تلعب دور مجموعة كبيرة من الأبطال الخارقين الذين يخوضون الحرب مع أعدائهم الروبوتيين في ساحة المعركة. الأعداء الذين يريدون تدميرك! ستكون لديك مهمة تحمل وتدمير الأعداء من خلال جمع أفضل الأبطال واستخدام قدراتهم. وهذا يتطلب قرارات استراتيجية وتكتيكية ، وإلا فقد تفقد قاعدتك الدفاعية قريبًا.
تحميل لعبة Hero Wars مهكرة للاندرويد آخر اصدار
 باستخدام خصائص كل بطل وبجمع مختلف الأبطال والعناصر والمهارات وجعل من الأبطال قوة عظيمة من مستوى المتابعة يمكنك إنشاء أبطال فريدة من نوعها وتدمير الأعداء وترقية الأبطال والقاعدة والمهارات والإنتاجية وغيرها مع الذهب تكسب في الحرب وعدد كبير من المراحل والمعركة التلقائية و ونظام التصنيف العالمي.

٢. مميزات لعبة Hero Wars على اندرويد

تحمل اللعبة على المتجر الرسمي جوجل بلاي الاسم الكامل لها HERO WARS: Super Stickman Defense‏ وما يجعلنا نجزم عن أنها لعبة رائعة، حصولها على تقييم 4.5 من 5 نجوم وهو تقييم رائع جدا خصوصا في هذا النوع من الالعاب الحربية، فيما يلي نعرض لكم اهم مميزات اللعبة حسب الوصف على Google Play:
  • يمكنك إنشاء أبطال فريدة من نوعها وتدمير الأعداء.
  • يمكنك ترقية الأبطال والقاعدة والمهارات والإنتاجية.
  • وغيرها مع الذهب تكسب في الحرب.
  • عدد غير محدود من المراحل.
  • المعركة التلقائية و وضع الخمول.
  • نظام التصنيف العالمي.
  • وضع PVP.
  • يمكنك نقل جميع بياناتي من الهاتف القديم إلى هاتفي الجديد.
  • وضع 5 معركة جديدة.

٣. تنزيل Hero Wars apk مهكرة آخر اصدار

حسنا، وصلنا الى رابط تحميل الاصدار الاخير من لعبة HERO WARS مهكرة للاندرويد، قبل ذلك نريد ان نشير الى ان اللعبة تبدء وانت لديك روبوت كبير يعمل كمركز قيادة. ستخرج قواتك من هذا الروبوت وتذهب إلى الأعداء مباشرة. يعتمد عليك أي قوة مستعدة للقتال. هناك العشرات من الأبطال في HERO WARS: Super Stickman Defense للاندرويد، ومعظمهم تقريبًا يعتمدون على الأبطال الخارقين والشخصيات الشهيرة من الكتب أو أفلام الأبطال الخارقين.

يمكنك الآن تحميل لعبة بطل الحروب Hero Wars مهكرة للاندرويد آخر اصدار من الرابط المباشر التالي على ميديافاير، اذا واجهتك اية مشاكل في التحميل او التثبيت او كانت لديك أية أسئلة، لا تتردد في طرحها في التعليقات أسفله:
أحدث أقدم