تنزيل لعبة Infinite Flight Simulator مهكرة آخر اصدار

اهلا بكم من جديد في مقال حصري عن لعبة جديدة تحت اسم Infinite Flight Simulator، لعبة رائعة محاكاة الطائرات المشوقة في الفضاء، واحدة من افضل العاب لطائرات لهواتف ندرويد، إذا كنت من عشاق قيادة الطائرات، هذه لعبة رائعة لك توفر لك طائرة خاصة يمكنك قيادتها، الى جانب العديد من الالعاب الاخرى لمحاكاة الطائرات، لعبة Infinite Flight Simulator مهكرة المدفوعة مجانا، هي لعبة تستحق التجربة.

تنزيل لعبة Infinite Flight Simulator مهكرة آخر اصدار

لعبة Infinite Flight Simulator آخر اصدار

تعتبر لعبة Infinite Flight Simulator مهكرة للاندرويد آخر اصدار أفضل لعبة محاكي للطيران والتي تتمكن بالدقة وتحتوي على رسومات جذابة تحاكي العديد من الأشياء كقمرة القيادة ومحاكاة اوضاع الهبوط والكاميرات ثلاثية الابعاد 3D ,لعديد من الميزات التي يمكنك اكتشافها بنفسك.

تعتبر لعبة محاكاة الطائرة Infinite Flight واحدة من الالعاب الأكثر شعبية في العالم، رغم انها مدفوعة الا انها حققت الكثير من التحميلات من المتجر، اللعبة توفر تشكيلة واسعة من الطائرات الكبيرة والمختلفة للتحليق بها في السماء وتجعلك تعيش تجربة قائد الطائرة بكل التفاصيل.

تنزيل لعبة Infinite Flight Simulator مهكرة آخر اصدار

في لعبة Infinite Flight مقصورة القيادة مصممة بشكل حقيقي إلى جانب الكثير من المميزات سوف تكتشفها عند لعبة Infinite Flight Simulator مهكرة، سوف تستمتع بمجموعة من إعدادات الطائرة وظروف الطقس المختلفة و المناطق و الأماكن المختلفة حول العالم والتي يمكنك الاختيار بينها في لعبة Infinite Flight Simulator معدلة مجانا، اللعبة تحتوي على تصاميم رائعة و صوتيات مثيرة، انها واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الطيران، في إذا كنت من محبي ألعاب محاكاة لطائرات، لعبة Infinite Flight Simulator مهكرة ستكون مناسبة لك حتما.

شرح لعبة Infinite Flight Simulator مهكرة للاندرويد

تعد لعبة Infinite Flight Simulator واحدة من أكثر ألعاب محاكاة الطيران الواقعية وأفضلها للاندرويد، اللعبة من تطوير  Flying Development Studio لنظام Android، وتباع بسعر 4.99 دولارًا أمريكيًا على متجر Play، وقد استخدمها مستخدمو Android أكثر من 500 الف مرة. تم شراؤها في جميع أنحاء العالم وهو أحد أكثر المنتجات المدفوعة شهرة!

في هذه اللعبة، سيتم توفير مجموعة كبيرة من الطائرات الكبيرة والمختلفة لتحلق فوق السماء! يتيح لك تصميم قمرة القيادة الحقيقي ، من بين ميزات أخرى، تقديم أفضل تجربة لعبة محاكاة طيران وأكثرها واقعية إلى جهاز Android الخاص بك! مجموعة واسعة من إعدادات الطائرات، والظروف الجوية المختلفة، والمناطق والأماكن المختلفة للاختيار والطيران، والتصميم الرائع لجميع العناصر والصوت المثير هي بعض الأشياء التي جعلت هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب محاكاة الطيران التي تعمل بنظام Android.

بعض مميزات لعبة Infinite Flight Simulator:

يمكنك التعرف على لعبة Infinite Flight Simulator مهكرة اكثر بعد تنزيلها على هاتفك! إذا كنت من محبي ألعاب محاكاة الطيران التي تستحق التنزيل على الرغم من صغر حجمها وعدم وجود بيانات ، ويمكن أن تبقيك مستمتعًا لساعات ، فإن Infinite Flight Simulator هو الخيار الأفضل بلا شك، فيما يلي بعض الميزات التي تقدمها اللعبة:
  • تشمل 35 طائرة بما في ذلك إيرباص ، بوينج ، إمبراير ، سيسنا ، سيروس ، إلخ.
  • توافر 14 منطقة مختلفة للاختيار وبدء التجربة
  • القدرة على اللعب كلاعب واحد (لاعب واحد) ومتعدد اللاعبين
  • تصميم ممتاز لمدارج المطار والطرق الخاصة بالسيارات وسيارات الأجرة
  • وجود خيار تخطيط رحلة مثيرة للاهتمام
  • أدوات نظام الهبوط
  • اختلاف الأحوال الجوية والطقس
  • تصميم ممتاز مع ميزات وظيفية ومثيرة للاهتمام

تحميل لعبة Infinite Flight Simulator مهكرة للاندرويد

الآن يمكنك تنزيل Infinite Flight Simulator مهكرة آخر اصدار مجانا، رغم ن اللعبة مدفوعة على المتجر الرسمي جوجل بلاي، الا اننا نقدم لكم رابط مباشر لتنزيلها مجانا على شكل ملف apk من موقع ميديا فاير، بعد تحميل الملف، واذا كانت هذه المرة الاولى التي تقوم فيها بتنزيل العاب من خارج المتجر، ستحتاج الى تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من اعدادات الحماية حتى تتمكن من تثبيت ملفات apk الخاصة بالالعاب والتطبيقات من خارج المتجر، فيما يلي رابط تحميل لعبة Infinite Flight Simulator المدفوعة مجانا مهكرة جاهزة اخر اصدار:

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم