تحميل Facebook 2 apk لتشغيل حسابين فيس بوك

إعلانات روابط

فيس بوك ثاني او Facebook 2 هو نسخة معدلة من التطبيق الرسمي لفيسبوك يساعد مستخدمي أجهزة أندرويد على تشغيل حسابين Facebook على نفس الهاتف الذكي، في هذا المقال نقدم تحميل برنامج facebook 2 آخر اصدار من التطبيق الرسمي، يمكنك الاعتماد عليك في فتح حسابين عن هاتفك، كما كنا قد تحدثنا في ما يخص برنامج فيسبوك لايت بنسخ متعددة يمكن استعمالها لتسجيل الدخول لأكثر من حساب على هاتفك دون الحاجة لتسجيل الخروج من الحساب الأول.

تحميل Facebook 2 apk لتشغيل حسابين فيس بوك

برنامج facebook 2 ما هو الا فيسبوك أندرويد الرسمي وقد تم التعديل على اسم الحزمة الخاصة به، ذلك لكي لا يعتبره الموبايل على أنه تطبيق مثبت من قبل، ويتم تثبيته على أساس انه آخر مغاير للتطبيق الرسمي، يمكنك اذا تنزيل facebook 2 apk من الرابط أسفل المقال.

تجدر الاشارة الى انه في اغلب الهواتف الجديدة، يمكن تفعيل خيار Dual App من الاعدادات والحصول على تطبيق Facebook مكرر دون الحاجة الى تحميل اية ملفات.

معلومات:

  • الاسم: Facebook 2 apk
  • الحجم: 70.6 MB
  • مبني على اصدار: 109.0.0.15.71
  • يعمل على: اندرويد 5 وما فوق
  • الوظيفة: تشغيل حسابين فيسبوك على نفس الهاتف.

تحميل Facebook 2 apk:

وصلنا الى رابط التحميل المباشر، ويمكنك تحميل فيسبوك ثاني مباشرة من الرابط التالي وتثبيته على هاتفك لاستعمال حسابين فيس بوك أول مواقع التواصل الاجتماعي عالميا على نفس الجهاز اندرويد، لا تنسى اولا تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" داخل الاعدادات > الحماية وذلك لتتمكن من تثبيت التطبيقات والألعاب من خارج متجر جوجل بلاي:

التعليقات:

  1. كلما دخلت إلى التطبيق يكتب تم الإيقاف ارجو الحل

    ردحذف