تحميل برنامج Globus Vpn لتشغيل الأنترنت مجانا على اندرويد

مقال عن تحميل شرح تطبيق Globus Vpn لتشغيل الأنترنت مجانا على جميع هواتف أندرويد عبر اتصال VPN مباشرة والحصول على نت مجاني عبر برنامج فقط

برنامج Globus Vpn هو أحد أفضل برامج الاتصال بالانترنت مجانا على اندرويد عبر اتصال VPN المشفر، فكما تحدثنا عن العديد تطبيقات الانترنت المجاني للاندرويد الأخرى مثل برنامج يوجا yoga vpn و تطبيق your freedom و برنامج الحاقن HTTP Injector apk، جاء اليوم موضوع تحميل Globus Vpn اخر اصدار مدفوع مجانا لجميع هواتف Android.

تحميل وشرح تطبيق Globus Vpn لتشغيل الأنترنت مجانا

موضوعنا اليوم اذا عن طريقة تشغيل الأنترنيت مجانا على هاتف أندرويد بطرقة جد بسيطة  وسهلة عبر تطبيق Globus Vpn الذي يخول لك إستخدام الأنترنت مجانا عبر اتصال VPN الى أي دولة أخرى، التطبيق يعتبر من برامج النت المجاني القوية للاندرويد لهذه السنة، وقد استفاد منه العديد من الاخوة، الا انه لا يدعم كل شبكات الاتصال العالمية، لكن لا تبخل في تجربته بنفسك على شبكتك.

معلومات عن برنامج  Globus Vpn:

يمكن تحميل تطبيق Globus Vpn على شكل ملف Apk، حيث يمكن تحميله بسهولة من موقع ميديا فاير، ويحتوى التطبيق على العديد من السيرفرات العالمية التى يمكن الاختيار من بينها حتى تحصل على إتصال بالإنترنت قوي مجانا وتظهر لك العلامة الخضراء والتى تدل على ان الاتصال بالشبكة قد تك.
  • الاسم: تطبيق Globus Vpn
  • الحجم: 12 MB
  • الاصدار: V1.1.0.0
  • الوظيفة: اتصال VPN مجاني
  • آخر تحديث: ١١ سبتمبر ٢٠١٥

شرح Globus Vpn لتشغيل النت مجانا:

في الواقع هذا التطبيق من اسهل برامج الانترنت مجانا، ولا يحتاج الى اي شرح ممل، كل ما عليك هو تحميله من الرابط أسفل المقال، ثم تثبيته على هاتفك اندرويد، بعدها اضغط على زر الاتصال او connecting وانتظر لحين يتصل بالانترنت.

تحميل وشرح تطبيق Globus Vpn لتشغيل الأنترنت مجانا

يمكنك أيضا اختيار سيرفر مخصص من القائمة في أعلى اليمين، هناك تجد الكثير من السيرفرات العالمية، اختر السيرفر القريب من بلدك ليكون الاتصال أكثر سرعة ثم اتصل الى أن يصبح لون التطبيق اخضر.

ملاحظة: هذا التطبيق يحتاج الى رصيد بسيط على هاتفك ولو 1mb حتى يتصل للمرة الاولى، بعدها يمكنك استخدام النت بدون استهلاك الرصيد، مما يعني أنه يتجاوز المحدودية.

مميزات برنامج globus vpn للأندرويد:

تطبيق Globus Vpn أحد التطبيقات المجانية التى يمكن استخدامها لتشغيل الإنترنت مجانا على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد ولكن عبر اتصال VPN المشفر، حيث يمكن تحميل التطبيق بسهولة على الهاتف على هيئة ملف Apk واستخدامه مباشرة فى الإستمتاع بخدمة الإنترنت المجانية.
  • فتح جميع المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك.
  • واجهة  بسيطة وغير معقدة سهلة الاستخدام.
  • إعدادات وخيارات تمكنك من التحكم في خصائص التطبيق.
  • تطبيق globus vpn مجاني 100%.
  • يدعم العديد من اللغات مثل العربية والإنجليزية.
  • تجاوز محدودية الانترنت والتصفح بالمجان.

تحميل برنامج Globus Vpn للاندرويد:

كان تطبيق vpn globus pro apk متوفر مجانا على متجر التطبيقات والالعاب بلاي ستور، الا انه قد تم حذفه من المتجر، ويمكنك تحميله مباشرة من الرابط التالي على Mediafire، ايضا اذا واجهتك اية مشاكل معه، يمكنك وضع تعليق أسفل التدوينة.

3 تعليقات

  1. مش موجود علي المتجر بلاي
  2. البرنامج موش موجود على متجر بلاى
    1. شكرا على التنبيه، تم تعديل الرابط الى Mediafire
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.