برنامج الكتابة على الفيديو واضافة الترجمة للاندرويد

أثناء مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو الأجنبية بصفة عامة على هاتفك او على التلفاز، غالبا ما تشاهده بالترجمة العربية، تتم اضافة الترجمة الى الافلام بهدف إيصال الصوت الأجنبي بوضوح للمشاهد العربي، كما يتم الكتابة على الفيديو لعرض حقوق صانع الفيديو او توضيح شيء!  لكن اذا كانت لديك فيديوهاتك الخاصة وكنت تريد كتابة نص على الفيديو من خلال هاتفك الذكي اندرويد هنا نقدم لكم أفضل برنامج لكتابة النصوص والترجمة على الفيديو للاندرويد مع شرح الاستخدام بالتفصيل.

برنامج الكتابة على الفيديو واضافة الترجمة للاندرويد

يريد الجميع الاستفادة من جميع الميزات المتوفرة على الهاتف الذكي، وفيما يخص تحرير الفيديوهات او تعديلها، هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات المونتاج للاندرويد المتاحة التي تجعل من السهل تصوير الفيديوهات وتأليفها وتحريرها، أغلب هذه التطبيقات يمكن من خلالها إضافة نص إلى الفيديو، هذه الميزة يمكن استغلاها لكتابة النصوص على الفيديو، لكن إذا كان الغرض هو برنامج لكتابة الترجمة على الفيديو فقط، هناك تطبيقات متخصصة لهذا الغرض، وفيما يلي نقدم لكم أفضل تطبيق اضافة ترجمة على الفيديو من هاتف اندرويد؟

برنامج الكتابة على الفيديو للاندرويد

على الرغم من كثرة تطبيقات الهواتف الذكية لهذا الغرض، سنختار لكم هنا أفضل برنامج لإضافة نص إلى الفيديو بما في ذلك مقاطع الفيديو التي تم التقاطها بواسطة هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو التي تم تحميلها من النت، ومن الميزات التي ركزنا عليها نذكر واجهة سهلة الاستخدام في ما يخص كتابة الترجمة على الفيديو او اضافة النص الى الفيديو على اندرويد.

برنامج الكتابة على الفيديو واضافة الترجمة للاندرويد

محرر فيديو مجاني وخفيف مع ميزات تحرير نصوص احترافية والعديد من أدوات الفيديو. أضف نصًا إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك والرسوم المتحركة النصية وتغيير الخطوط وتطبيق أنماط جميلة على التراكبات (تغيير اللون / الحد / الخلفية / ألوان الظل). أضف الصور والملصقات من حزمة الملصقات المجانية الخاصة بنا. أضف الصوت والموسيقى من ملفاتك المحلية ، واستخرج الصوت ، واضبط مشهد الخلفية. قطع الفيديو. ضبط خصائص الفيديو.

ميزات تطبيق الكتابة على الفيديو:

يمكنك بسهولة إضافة عروض أسعار وترجمات مصاحبة متحركة وتنظيم التراكبات على الجدول الزمني. ضبط ومحاذاة النصوص على الفيديو بسهولة وفقك على هاتفك اندرويد مع برنامج Video Editor - Add text on Video، بالنسبة للميزات التي يأتي بها هذا التطبيق نذكر:

  • تغيير حجم اللوحة ، إضافة الخلفية (اللون ، التدرجات): ضع الفيديو في الإطار ،
  • أفقي / عمودي أو مربع حسب المكان الذي تريد تحميل الفيديو النهائي فيه (Instagram ، Facebook ، TikTok)
  • استبدال الصوت: اختر الصوتيات من هاتفك ، ويمكنك استخراج الصوت مباشرة من مقاطع الفيديو الخاصة بك ، وكتم / إلغاء كتم الصوت الأصلي.
  • قاطع الفيديو: اقتطع وقص أي جزء من الفيديو
  • اقتصاص فيديو مجاني: مع إعدادات مسبقة شائعة.
  • لا توجد علامة مائية على الفيديوهات
  • موالف الفيديو: اضبط خصائص الفيديو الخاص بك (التعرض ، التباين ، التشبع ، الدفء ، نقوش الصورة النصفية ، الإبرازات والظلال ، صبغات الألوان). قم بإنشاء مرشح مثل التأثيرات باستخدام هذه الأداة.
  • جودة الفيديو: الصادرات بجودة عالية. اختيار ميزة الجودة ستضاف في الإصدارات المستقبلية.
  • يختار محرر وصانع الفيديو أفضل خيارات الحفظ ويمكنه الحفظ بسرعة كبيرة اعتمادًا على تعديلاتك.

شرح الكتابة على الفيديو للاندرويد

يقدم التطبيق الإبداعي هذا مجموعة من الميزات المصممة لمساعدة المستخدمين على إنشاء تعبيرات فيديو فردية والكتابة عليها. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين خيارات التحرير مثل قص الفيديو وتأثيرات الصورة والتقاط الإطارات والمزيد. بمجرد فتح ملفات الفيديو، يتيح Video Editor أيضًا للمستخدمين مشاركة أعمالهم بعدة طرق. يمكن لمحرري الفيديو الهواة إرسال مقاطع فيديو على الفور إلى جهات الاتصال عبر البريد الإلكتروني أو تحميلها على YouTube او فيسبوك. يمكن للمستخدمين أيضًا تشغيل مقاطع الفيديو مباشرة على الأجهزة اللوحية الخاصة بهم وحذفها عندما لا تكون هناك حاجة إليها.

ما يهمنا الآن مع برنامج اضافة النص الى الفيديو Video Editor هو شرح طريقة الكتابة على الفيديوهات من هاتف اندرويد، وحتى تتمكن من الكتابة على اي فيديو من خلال هاتفك اندرويد، يكفي ان تتبع الخطوات التالية:

أولا، ستحتاج الى تحميل برنامج الكتابة على الفيديو الذي استعملناه في هذا الشرح Video Editor، يمكنك تحميلها من الرابط التالي على المتجر الرسمي جوجل بلاي:

Download it from Google Play

افتح التطبيق من قائمة التطبيقات واختر الفيديو الذي تريد الكتابة عليه



برنامج الكتابة على الفيديو واضافة الترجمة للاندرويد
اضغط على زر اضافة النص T كما في الصورة التالية

برنامج الكتابة على الفيديو واضافة الترجمة للاندرويد

اكتب النص الذي تريد كتابته وحدد وقت الفيديو الذي تريد عرض النص فيه، كما يمكنك تمديد مدة عرض النص والتحكم في اللون طريقة العرض والاختفاء وكل الخيارات المتعلقة بالنص.

برنامج الكتابة على الفيديو واضافة الترجمة للاندرويد

بعد الانتهاء من كتابة النص واعداده، اضغط على زر Save في الاعلى لحفظ الفيديو ثم اختر جوجة الفيديو التي تريد الحفظ بها.

برنامج الكتابة على الفيديو واضافة الترجمة للاندرويد

انتظر الى حين انتهاء تحميل الفيديو الجديد وسيتم حفظه الى جانب فيديوهاتك على الهاتف.

برنامج الكتابة على الفيديو واضافة الترجمة للاندرويد

بعد النتهاء، يمكنك اما عرض الفيديو مباشرة على التطبيق او مشاركته على اي من مواقع التواصل الاجتماعي، هذه الخطوات البسيطة وباستعمال برنامج الكتابة على الفيديو Video Editor للاندوريد، يمكنك اما اضافة النص الى الفيديو او كتابة الترجمة او الي شيء، ويقدم هذا التطبيق العديد من الميزات الاخرى التي يمكن الاستفادة منها الى جانب الكتابة على الفيديوهات من الهاتف اندرويد.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم