تحميل لعبة Pocket Ants مهكرة آخر إصدار

في هذه الصفحة يمكنك تحميل لعبة Pocket Ants مهكرة آخر إصدار مجانا عبر رابط مباشر من ميديا فاير، النسخة الجديدة كل شيء غير محدودة

اهلا بكم من جديد في عالم العاب عرب فونز مهكرة، اليوم نقدم لكم لعبة Pocket Ants مهكرة آخر إصدار مجانا عبر رابط تنزيل مباشر من ميديا فاير، واحدة من ألعاب المحاكاة الرائعة والتي تحاكي حياة النمل في كل مكان. ماذا يمكن ان يحدث عندما تجمع بين المحاكاة والنمل؟ تحصل على لعبة Pocket Ants او نمل الجيب! هذه اللعبة من Ariel Software هي لعبة مثيرة للاهتمام حصدت أكثر من 100 ألف عملية تنزيل حتى الآن في وقت قصير، وهنا نعرض لكم أهم الميزات التي تقدمها اللعبة ونشرح لكم فكرتها ثم نقدم لكم رابط تنزيل مباشر لآخر اصدار من Pocket Ants Colony Simulator مهكرة على شكل ملف apk من ميديا فاير.

تحميل لعبة Pocket Ants مهكرة آخر إصدار

1. مقدمة ونبذة عن اللعبة

في لعبة Pocket Ants Colony Simulator الجديدة هذه، ستصبح نملة جزء من مستعمرة نمل كبيرة. كل ما عليك هو جمع الموارد ووضعها في منزلك. عامل تربية ونمل جندي، قم بإطعام ملكتك ، وخصص عشك كما يحلو لك والمزيد! ستحتاج أيضًا إلى القتال والتقاط مخلوقات أخرى وجعلها تنضم إلى جيشك. بهذه الطريقة، يمكنك مداهمة مستعمرات اللاعبين الآخرين والحصول على مكافآت وموارد خيالية. في الأساس، ستفعل كل ما تفعله النملة في الحقيقة!

النمل في كل مكان، نحن لا نلاحظهم بأعيننا لكنهم يفعلون الكثير من الأشياء! من جمع الموارد لإطعام ملكتهم - فهم يعملون بجد! كثير من الناس يعتبرونها حيوانات أليفة لأنها مخلوقات رائعة. لكن هل أنت فضولي لمعرفة ما ستكون عليه الحياة كنملة؟ كل هذا بعد تحميل Pocket Ants مهكرة للاندرويد آخر إصدار.

تحميل لعبة Pocket Ants مهكرة آخر إصدار

لا داعي للبقاء فضوليًا بعد الآن حيث يمكنك تجربة حياة النمل في لعبة Pocket Ants! في لعبة المحاكاة هذه، ستصبح جزءًا من مستعمرة كبيرة للنمل. وبالتالي، يجب عليك جمع الموارد وإطعام الملكة وتحسين غرف العش الخاصة بك والدفاع عن مواردك من النمل الأعداء الآخرين ومداهمات مستعمرات اللاعبين الآخرين وجمع كل المخلوقات وتجنيدهم في جيشك أيضًا! هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها كنملة. والأهم من ذلك أنك ستستمتع بالحياة البسيطة والممتعة للنمل!

2. مميزات لعبة النمل على اندرويد

النمل هو أحد أكثر المخلوقات إثارة للاهتمام على كوكب الأرض، يمكنهم حمل ما يصل إلى 10 أضعاف وزنهم! ويبدو أنهم مخلوقات لا تعرف التعب. إذا كنت ترغب في تجربة ما يشبه أن تكون عليه، فإن Pocket Ants يناسبك. فيما يلي ميزات هذه اللعبة او ما انت قادم على فعله اثناء اللعب:

  • جمع الموارد: نعلم جميعًا أن النمل موجود في كل مكان ويصل إلى طعامك على الفور تقريبًا إذا تركته دون رقابة لفترة طويلة. هذا لأنه يجب عليهم دائمًا جمع الموارد حتى يمكن إطعام ملكتهم والقدرة على التكاثر. كما يحتاجون أيضًا إلى جمع الموارد بحيث يكون لديهم مخزون كافٍ عندما يأتي الشتاء أو الأيام الممطرة. في Pocket Ants ، ستفعل الشيء نفسه! يمكنك جمع الكثير من الموارد مثل المكسرات والأوراق والفطر والمزيد. سيسمح لك هذا ببناء مستعمرتك!
  • تحسين غرف العش - بالطبع ، تحتاج أيضًا إلى تحسين غرف العش حتى تتمكن من استيعاب المزيد من الموارد! هناك مستويات لهذا ويمكنك تحسينها لفتح المزيد من المكافآت! سيسمح لك هذا أيضًا بإيواء المزيد من النمل في مستعمرتك. اخرج من هناك وابدأ العمل!
  • اهزم المخلوقات الأخرى وأسرها - بالطبع ، لست مستعمرة النمل الوحيدة الموجودة. ستواجه أيضًا النمل الأحمر. اهزمهم لتحصل على أشياء إضافية كل يوم! ستصادف أيضًا مخلوقات أخرى! يجب عليك جمع هذه المخلوقات وجعلها أقوى. سوف يساعدونك في الدفاع عن مستعمرتك لاحقًا.
  • هاجم مستعمرة نملة لاعب آخر - كما ذكرنا ، لست مستعمرة النمل الوحيدة الموجودة. ستحتاج أيضًا إلى مداهمة مستعمرة نملة لاعب آخر للمطالبة بموارد وعناصر إضافية مجنونة! كل هذا سيسمح لك بزيادة عدد العاملين والجيش لديك. بعد ذلك ، تحتاج أيضًا إلى إكمال المهام اليومية للحصول على بعض المكافآت الملحمية!

تنزيل لعبة Pocket Ants apk مهكرة للاندرويد

وصلنا الآن الى فقرة التحميل حيث يمكنك تنزيل الاصدار الاخير والجديد من لعبة Pocket Ants apk مهكرة للاندرويد، هل يمكن ان تعيش تجربة محاكاة حياة النمل؟ ما هي أفضل طريقة للعب كنملة من بعض التصاميم الرائعة والتأثيرات الملحمية؟ يمكن تجربة هذا والمزيد في لعبة Pocket Ants للاندرويد، يمكنك تنزيل اللعبة من الرابط التالي:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.