تحميل لعبة los angeles crimes مهكرة apk + obb آخر اصدار

تنزيل تحميل لعبة los angeles crimes مهكرة آخر اصدار للاندرويد لعبة gta للهواتف المتوسطة apk obb جاهزة كاملة النسخة الجديدة 2021

أصدقائي الأعزاء، نقدم لكم أحدث إصدار من  لعبة Los Angeles Crimes APK مهكرة مع ملفات OBB الخاصة بها، اللعبة عبارة عن لعبة اكشن جديدة تم تثبيتها على أكثر من 5 ملايين جهاز اندرويد، فهي لعبة شبيهة الى حد ما بلعبة حرامي السيارات GTA الشهيرة، حصلت على تصنيف 4.1 من 5.0 على مقياس تقييم من خمس نقاط على المتجر الرسمي بإجمالي 200،955 صوتا، يمكن تنزيل لعبة los angeles crimes مهكرة آخر اصدار من اسفل الصفحة.

تحميل لعبة los angeles crimes مهكرة

لعبة Los Angeles Crimes للاندرويد

لعبة Los Angeles Crimes مهكرة هي لعبة إطلاق نار في عالم مفتوح مع أوضاع لعب مختلفة مثل مباراة موت الفريق، وبقاء الزومبي، وإخلاء المدينة! تجول بمفردك أو انضم إلى أصدقائك عبر الشبكة!

عند دخول اللعبة ومن الوهلة الأولى يمكننا أن نرى أن Los Angeles Crimes كلها تعديلات على لعبة GTA، لكن يمكننا أن نقول بجرأة أن هذه اللعبة لها ميزاتها الفريدة الخاصة بها، وعلى الرغم من تصميم بيئة اللعبة الأصلية والفريدة من نوعها. لا ، ولكن من حيث المحتوى فهو بالتأكيد ممتع ولن تندم بالتأكيد على اختياره. قصة اللعبة هي أنه عليك تدمير مدينة لوس أنجلوس من خلال التحكم في الشخصية الرئيسية للعبة وإنشاء واحدة من أكبر المنظمات الإجرامية في المدينة. للقيام بذلك ، يمكنك الذهاب بحرية إلى أي جزء من المدينة واستخدام أي سلاح تريده والقيام بأي جريمة تريدها (جرائم وجرائم لم تحدث لك مطلقًا!) وأيضًا تحدث مع أشخاص آخرين عبر الإنترنت واطلب منهم التورط في الجريمة.

تحميل لعبة los angeles crimes مهكرة

هناك العديد من المهام في Los Angeles Crimes ستتمكن من ربح نقاط ومكافآت من خلال القيام بها ثم استخدامها لشراء أسلحة وعناصر مختلفة ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، في اللعبة ، سيكون عليك القيام بأشياء مختلفة. هناك شيء يمكنك القيام به كثيرًا لدرجة أنك تنسى مهمتك الرئيسية وتقضي كل وقتك في الشوارع وفي أجزاء مختلفة من المدينة.

في المجموع ، تحتوي هذه اللعبة على 6 خرائط كبيرة وجذابة و 5 أوضاع مختلفة ، ويمكن للمعجبين تصميم خريطتهم في قسم "LAC Editor" ومشاركتها مع أشخاص آخرين. يمكن تغيير زاوية عرض اللعبة إلى منظور الشخص الأول أو الشخص الثالث حسب الذوق. تم تصميم البيئة والشخصية الرئيسية للعبة بشكل واقعي للغاية وعملت العناصر الفيزيائية في تفاعل الشخصية والبيئة بشكل جيد. بصريا ، مساحة الرسوم للعبة ذات جودة عالية وثلاثية الأبعاد. عناصر التحكم بسيطة وسلسة للغاية ، ويتم تنفيذ جميع عمليات اللعبة بسهولة باستخدام الأزرار الافتراضية المضمنة على شاشة جهازك. بالإضافة إلى هذه الميزات ، فإن الموسيقى التصويرية رائعة أيضًا وتخلق جوًا رائعًا ومثيرًا.

ميزات اللعبة:

لعبة Los Angeles Crimes هي لعبة بنمط الحركة تم إصدارها بواسطة RAIN CITY STUDIO لأجهزة Android. من حيث طريقة اللعب ، تم تصميم هذه اللعبة على فكرة العالم المفتوح الذي استخدمت من قبل العديد الألعاب الناجحة والمعروفة ومن بينها ربما يكون اسم GTA مألوفًا أكثر من أي اسم آخر.

  • 6 خرائط و 5 أوضاع للعبة
  • وجهة نظر الشخص الثالث والشخص الأول
  • دوول نشط يتفاعل مع فيزياء البيئة وممتع للمشاهدة.
  • حركة شخصية واقعية ورسوم متحركة ملتقطة بالحركة.
  • يعمل في وضع عدم الاتصال والواي فاي المحلي
  • دعم تحكم PS4 (Bluetooth)

تنزيل los angeles crimes apk + obb مهكرة

نظرًا للمشاهد والسلوكيات غير العادية ومستويات العنف المرتفعة في لعبة los angeles crimes، فإن هذه اللعبة غير مناسبة للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا على الإطلاق. تم تنزيل Los Angeles Crimes أكثر من ١٠ مليون مرة على هواتف اندرويد، وهنا نقدم لكم هذه اللعبة مجربة ومجانية تمامًا مهكرة apk obb. يمكنك تنزيل الإصدار الأصلي من هذه اللعبة مع نسختها المهكرة المعدلة وملف البيانات obb عبر الروابط التالية:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.