تحميل بوديو podU 2020 | برنامج راديو عربي للاندرويد والايفون

تطبيقات التواصل الاجتماعي والشبكات الاجتماعية من بين أكثر التطبيقات تحميلا وخدماتها هي الأكثر رواجا في العالم سواء عبر التطبيقات الجاهزة للتثبيت على الهواتف الذكية او مباشرة على المواقع الالكترونية، نجد مثلا خدمتي تويتر وفيسبوك من بين اشهر الخدمات على الانترنت وهذا لأنها جمعت كل ما يخص التواصل الاجتماعي مع الاصدقاء والعالم بصفة عامة، تطبيق راديو podU من بين التطبيقات الرائجة في العالم العربي وهو يأتي بفكرة مماثلة لفكرة التواصل الاجتماعي لكن بطريقة مختلفة تماما، فأهلا بكم في موقع عرب فون للتعرف أكثر على تطبيق podU للايفون والاندرويد كأفضل تطبيق في الاستماع للأصوات العالمية والتسجيلات الصوتية بسهولة.

تحميل بوديو podU 2020 | برنامج راديو عربي للاندرويد والايفون

هنا في هذه الصفحة سنتعرف اكثر عن تطبيق البودكاست الشهير في الدول العربية والذي حقق انتشارا كبيرا في الآونة الاخيرة، تطبيق podU الذي يمكن اعتباره اول تبطيق عربي كليا اهتم البودكاستينغ العربي بشكل عام ويوفر منصة كاملة للعرب لتبادل الحديث باللغة العربية صوتا!. هنا سنجيب على بعض الاسئلة الأكثر انتشارا والتي اولها ما هو التدوين الصوتي او Podcast؟ كيف يعمل تطبيق podU على الايفون والاندرويد؟ كيف يمكن الوصول الى المواضيع المهمة ضمن بوديو بودكاست؟

ما هو البودكاست؟

بودكاست او التدوين الصوتي أو البث الصوتي هو أحد وسائط الإعلام الرقمي الجديد، وهو عبارة عن سلسلة ميديا او وسائط او حلقات صوتية أو مرئية (فيديو)، يمكن الاشتراك بها أو متابعتها بحيث يتم تبليغ المشترك عند نشر أي تحديث صوتي أو مرئي جديد على حساب الناشر، ويمكن للمشترك تحميل الحلقة أو الاستماع لها أو مشاهدتها، هذا طبعا باستعمال احد التطبيقات المتخصصة في عرض البودكاست والتي تتوفر بالمئات على المتاجر الرسمية حاليا.

إذا كنت تستخدم iPhone للاستماع إلى البودكاست، فمن المحتمل أنك تستخدم تطبيق Apple Podcasts. التطبيق يعمل بشكل جيد، إذا كنت تستخدم هاتف اندرويد، لابد من تجريب برنامج جوجل بودكاست من شركة جوجل. لكن في الحالتين يمكنك تجربة بعض التطبيقات الاخرى الرائعة في هذا المجال والتي من بينها podU الجديد حديث مقالنا اليوم.

تطبيق podU بوديو بودكاست

بالحديث عن تطبيق البودكاست أو التدوين الصوتي او الراديو، يعتبر تطبيق podU واحدا من التطبيق الرائعة في العالم العربي، فهو أول منصة للبودكاست باللغة العربية والتي يمكن عليها الاستماع إلى عدد كبير من البودكاست في مواضيع مختلفة ومتنوعة، مثل بودكاست رياضي، كوميدي، بوديو بودكاست، بودكاست أدبي، بودكاست الجزيرة، بودكاست تطوير الذات، جوجل بودكاست، بودكاست فنجان، كورة، جريمة، تاريخ ومواضيع أخرى كثيرة!

يعتبر podU من أقوى التطبيقات العربية الرائجة على هواتف اندرويد وايفون في الآونة الأخيرة، فهو تطبيق عربي كامل يدعم العربية بشكل كامل ويوفر الكثير من المحتوى المسموع والمناسب للجميع، التطبيق يمكن الاعتماد عليه من طرف الأشخاص الذين يريدون قضاء وقت الفراغ في السماع إلى البث الصوتي في العديد من المجالات.

تحميل بوديو podU 2020 | برنامج راديو عربي للاندرويد والايفون

لا يمكن اعتبار هذا التطبيق كتطبيق راديو بث مباشر، لكن ومثل أغلب تطبيقات الراديو، فهو يعرض لك مجموعة من التسجيلات الرائعة في مجالات حسب الطلب، كما ويعرض لك podU قائمة تضم أكثر الملفات التي استمع اليها المشاركون لتتعرفك على أكثر التسجيلات استماعًا والمواضيع الاكثر اهتماما في منطقتك.

مع الاستخدام، يوفر لك برنامج راديو podU قائمة جديدة خاص بك تحت اسم "مخصوص ليك" والتي تقوم على استهدافك لتسمع الحلقة التي رشُحت لك والمواضيع التي تهتم لها اكثر. كما ويقدم تطبيق podU قائمة باسم "مضاف حديثًا" تعرض المواضيع اوالملفات التي أضيفت حديثا وتساعدك في التعرف على ما تم إضافته مؤخرًا في التطبيق. هذا ويضم podU مجموعة كبيرة من التسجيلات الصوتية المفيدة جدا والتي تختلف موضوعاتها من حيث التخصص، فهو يشمل على تسجيلات في التسويق، الرياضة، التكنولوجيا، الكوميديا، الترفيه، قراءة الكتب الذي يمكنك من تقييم الكتب وتلخيص الكتب سواء الكتب العربية أو الأجنبية، الفن، السينما، وألعاب فيديو وغيرها.

ليس هذا فحسب،  يمكنك ان تكون الناشر ايضا على هذا التطبيق وليس المستمع فقط، اذا كنت تمتاز بصوت عذب أو تريد العمل كمعلق صوتي او كنت تريد مشاركة محتوى بصوتك، يعطيك تطبيق podU للبودكاست فرصة للكشف عن موهبتك الصوتية ومشاركة كل ما لديك من أفكار مع العالم حيث يمكن انشاء حساب الناشر على التطبيق مجانا والبحث عن المتابعين ثم البدأ في تسجيل اصواتك، التطبيق يحاول ايضا مساعدة الأشخاص الذين يتمتعون بصوت رائع بتسجيل صوتهم بجودة عالية من الهاتف لتشجيعهم على الاستمرار وأن يشاركوا في التعليق على برامج وثائقية او تعليمة او ترفيهية او فكاهية.

مميزات تطبيق بوديو podU راديو

ذكرنا في الفقرة السابقة اهم الميزات او الادوار التي يقدمها برنامج بوديو على ايفون واندرويد، فيما يلي وباختصار نعرض لكم أبرز المميزات التي يتمتع بها التطبيق في نقاط واضحة والتي يمكن ان تجعل منه افضل تطبيق بودكاست عربي حتى الان:

  • يضم تطبيق podU مجموعة كبيرة من المميزات المختلفة التي تجعله من أفضل المنصات الخاصة بعرض مواضيع البودكاست.
  • المزيد من البودكاست الحديثة الموجودة متوفرة باللغة العربية وباللهجة المحلية.
  • إمكانية الإشتراك في الصفحة المفضلة لدى المستخدم من مختلف صفحات البودكاست.
  • سهولة إضافة كافة الموضوعات التي قد لاقت إعجاب المستخدم في القائمة الخاصة بـ الإعجابات.
  • إمكانية تغير السرعة الموجودة عليها البودكاست حسب الرغبة في podU.
  • إمكانية مشاركة كافة الموضوعات التي تنال إعجابك، كما يمكن مشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي.
  • يعتبر من أفضل التطبيقات المتوفرة للباقات حيث أنه لا يكون بحاجة لإستهلاك الكثير منها.
  • يمكن تحميل التطبيق على كافة الأجهزة المختلفة الهواتف المحمولة، التابلت ويمكن أيضا تحميله على أجهزة  الكمبيوتر.
  • يمتاز التطبيق بصغر الحجم حيث أنه لا يتسبب في أخذ الكثير من المساحة على الهاتف.
  • يمكن تحميل podU راديو مجانا دون الحاجة لدفع أي مقابل مادي.

تحميل تطبيق راديو podU 2020 آخر اصدار:

يمكنك الآن تنزيل تطبيق بوديو podU 2020 الاصدار الجديد مجانا للتسجيل الصوتي وسماع البرامج الثقافية، والترفيهية والتعليمية باعتباره افضل برنامج بودكاست باللغة العربية، بعد ان تعرفنا عن تطبيق podU الجديد، وصلنا هنا لنقدم لكم روابط تحميل النسخة الاخيرة من تطبيق البودكاست او الراديو العربي على الايفون والاندرويد، ويمكنك الحصول على الاصدار الجديد من برنامج podU 2020 مباشرة من المتاجر الرسمية جوجل بلاي وآبل ستور عبر الروابط التالية المباشرة:

Download it from Google Play  Download it from App Store
أحدث أقدم