أفضل تطبيق لضغط الفيديو مع الحفاظ على جودته HD على أندرويد

هنا سنتعرف على طريقة تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودة HD وضغط الفيديو مع الحفاظ على جودته وجون التأثير على الجودة العالية مباشرة على هاتفك اندرويد بسهولة، إذ نشارك معكم في هذه الصفحة افضل برنامج لضغط وتقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته على الهاتف اندرويد، الطريقة سهلة جدا ولا تحتاج الى شرح مفصل، يكفي ان تكون بتحميل التطبيق على هاتفك ومتابعة خطوات ضغط الفيديو اسفله، للاشارة فقد تحدثنا عن تطبيق مشابه في مقال برنامج ضغط الفيديو والتقليل من حجمه للاندرويد.
أفضل تطبيق لضغط الفيديو مع الحفاظ على جودته HD على أندرويد

1. أداة VidCompact - التقليل من حجم الفيديو على اندرويد:

هناك العديد من التطبيقات المتوفرة لكل من هواتف اندرويد وايفون والتي يمكن عبرها امنا ضغط الفيديو او التقليل من حجمه لتسهل عملية نقله او رفعه على اليوتيوب او مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في حالة كان النت ضعيف، هنا نقدم لكم تطبيق VidCompact للاندرويد باعتباره تطبيق مجاني سهل الإستخدام يضم الكثير من الادوات المفيدة والتي من بينها اداة ضغط الفيديو على الهاتف.
أفضل تطبيق لضغط الفيديو مع الحفاظ على جودته HD على أندرويد
تطبيق VidCompact لضغط الفيديو على اندرويد هو تطبيق مهم جدا بالنسبة لأصحاب قنوات اليوتيوب الذين ينشرون الفيديوهات من الهاتف فقط، اذ يعمل على التطبيق على ضغط الفيديو والتقليل من حجمه ليصبح اسهل واخف أثناء الرفع على يوتيوب، كما يمكن استعمال التطبيق لضغط الفيديو لأسباب أخرى كثيرة منها عدم توفر المساحة او مشاركته مع الاصدقاء على واتس اب. التطبيق كما ذكرت يضم بعض الأدوات الاخرى الى جانب ضغط الفيديوهات اض يمكنه التعديل على الصور و تقطيع الفيديو واستخراج الصور من الفيديو رغم ان عمله الرئيسي ضغط الفيديو .

2. ميزات تطبيق VidCompact لضغط الفيديو على اندرويد:

يعتبر تطبيق ضاغط الفيديو VidCompact لهواتف اندرويد من التطبيقات الرائعة والمفيدة جدا ويمتاز بالعديد من الميزات القوية، نذكر من ميزاته أهمها في النقاط التالية:
  • حجم التطبيق صغير جدا.
  • سهل الاستخدام ذو واجهة بسيطة.
  • ادوات أخرى الى جانب ضغط الفيديو مثل تقطيع الفيديو واستخراج الصوت.
  • امكانية تقليص حجم الفيديو إلى اقل بعشر مرات.
  • اختيار الجودة المرادة قبل ضغط الفيديوهات.
  • يمكنك من تحويل الفيديو الى موسيقى mp3.

3. شرح ضغط الفيديو مع الحفاظ على جودته على أندرويد

في الواقع لا يحتاج تطبيق VidCompact لشرح للاستخدام، فهو تطبيق سهل جدا ويمكن استخدامه من طرف أي مبتدئ، لكن لا بأس سنشارك معكم خطوات التقليل من حجم الفيديو عبر هذا التطبيق دون أن تتأثر جودة الفيديو. قبل ذلك، لا تنسى تحميل تطبيق VidCompact من جوجل بلاي عبر الرابط التالي:
Download it from Google Play

بعد فتح التطبيق، تظهر لك ستة خيارات كما ذكرنا سابقا فإنه متعدد الخدمات والوظائف وليس ضاغط للفيديو فقط، من هذه الخيارات التقطيع والضغط لتظهر لك الفيديوهات الخاصة بك والمتوفرة على الهاتف، فقط إختر الفيديو المراد ضغطه ثم اختار جودة التصدير التي تناسبك واضغط على زر الحفظ في المعرض.

هذا كل ما في الامر وبهذه الخطوات البسيطة، يمكنك ضغط أي فيديو على أندرويد  مع الحفاظ على جودته، يكفي ان تنتظر لدقائق حتى يتم حفظ الفيديو ثم يقترح عليك ان تحذف الفيديو الأصلي ذو الحجم الكبير لتتخلص منه و توفر مساحة كافية على هاتفك.
أحدث أقدم