رسميا! تحميل لعبة Faily Brakes 2 لهواتف اندرويد

بعد العابها السابقة التي حققت الكثير من التحميلات والتقييمات الرائعة، اطلقت شركة Spunge Games النسخة الثانية من لعبة Faily Brakes 2 لمستخدمي نظام أندرويد بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي للألعاب والتطبيقات، فبعد ألعابها الأخرى مثل Faily Tumbler و Faily Breaks، ونظرا الى ان اللعبة الأخيرة حصدت الاهتمام الأكبر من قبل المستخدمين، أتاح فريق العمل النسخة الثانية من اللعبة التي تحمل اسم Faily Brakes 2 للاندرويد مع ميزات واضافات رائعة وتوفرت اللعبة مجانا على المتجر الرسمي جوجل بلاي.

رسميا! تحميل لعبة Faily Brakes 2 لهواتف اندرويد

في لعبة Faily Brakes 2 للاندرويد عليك الاستمرار في التسابق على الطريق السريع في محاولة لمعرفة المدى الذي يمكن الوصول إليه وتحقيق الأرقام القياسية. وتقدم لعبة Faily Brakes 2 عالم Faily التخيلي الذي يجلب معه الكثير من المنعطفات و الأنفاق والكهوف والحقول التي تضيف طابع مميز على اللعبة.



من المميزات والخصائص الجديدة التي انضافت إلى النسخة الجديدة من لعبة Faily Brakes 2 للاندرويد، نجد خاصية المركبات القابلة للتدمير ويصاحبها في ذلك مزيج من التأثيرات التي تضيف إحساساً بالواقعية ناهيك عن الكثير من الحوادث المذهلة. في النهاية يتم إحراز التقدم من خلال ترقية أداء سيارتك في اللعبة. كذلك تتضمّن Faily Brakes 2 وضع سباق الشبح والموجّه لأولئك الذين يفضلون لعب تجارب الوقت.


يمكنك الآن تنزيل لعبة Faily Brakes 2 لجميع هواتف اندرويد بشكل مجاني من المتجر الرسمي جوجل بلاي بالانتقال عبر الزر التالي:

Download it from Google Play
أحدث أقدم