تنزيل لعبة tower run مهكرة [apk mod] آخر اصدار

لعبة Tower Run لهواتف اندرويد من الالعاب الكلاسيكية الرائعة التي حققت الكثير من التحميلات على متجر جوجل بلاي، اليوم نقدم لكم آخر اصدار من اللعبة مع روابط مباشرة لتنزيل الإصدار النهائي من النسخة المهكرة، إذا كنت تريد تحميل لعبة Tower Run مهكرة للاندرويد فأنت في المكان الصحيح على موقع عرب فون للألعاب والتطبيقات.
تنزيل لعبة tower run مهكرة

لعبة Tower Run مهكرة للأندرويد:

في لعبة Tower Run قم بالنقر فى الوقت المناسب لصنع أطول برج ممكن من البشر، تجاوز العوائق والحواجز من أجل الوصول إلى خط النهاية في لعبة ادمانية ممتعة جدا على هواتف اندرويد، يمكنك تحميل اللعبة مجانا من متجر جوجل بلاي لتجربتها او الحصول على الاصدار المدفوع مع جميع الميزات والشراء من داخل التطبيق مجانا بعد تنزيل النسخة المعدلة الكاملة عبر الرابط اسفل المقال على موقع ميديافاير.

تنزيل لعبة tower run مهكرة
لعبة Tower Run لعبة مجانية للاندرويد من نوعية العاب القفز والجري، اللعبة من تطوير استوديو الالعاب الشهير Voodoo والمتخصص فى تطوير العاب الاندرويد التى تتميز فى الغالب بالبساطة فى الجرافيك والفكرة مع الإدمانية العالية في اللعب. الفكرة الخاصة باللعب فى غاية البساطة وهي رص الشخصيات فوق بعضها البعض لصنع أطول برج بشري ممكن من الناس مع تجنب العوائق والحواجز حتى لايؤدي ذلك إلى سقوط الشخصيات وتدمير البرج البشري الخاص بك.

فى بداية اللعبة تظهر فتاة متسابقة تجري فى تراك لانهائي بدون توقف ، مهمتك هي مساعدة الفتاة فى الوصول إلى خط النهاية وتجاوز العوائق والحواجز عن طريق لمس الشاشة فى الوقت المناسب حتى تستطيع الفتاة القفز من فوق الحاجز. 

مميزات لعبة Tower Run للاندرويد:

  • بعد الحصول النسخة النهائية وتنزيل Tower Run مهكرة من الرابط المباشر أسفله ثم تثبيتها على هاتفك اندرويد، قم ببناء أطول برج بشري ممكن مع محاولة تخطي الحواجز والعوائق المختلفة للحفاظ على طول البرج الخاص بك ، استمتع بالعديد من المستويات التي لاتنتهي فى لعبة مثيرة وممتعة. تنفرد اللعبة بالعديد من الميزات منها:
  • لعبة قفز و جري جديدة.
  • تدعم الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.
  • قم ببناء أطول برج بشري ممكن وتجاوز العقبات والتحديات.
  • جرافيك ثلاثي الأبعاد.
  • العديد من المستويات التي لا تنتهي.
  • تحكم سهل عن طريق لمس الشاشة لـ تجاوز الموانع.
  • لعبة بسيطة بفكرة سهلة ممتعة.
  • لعبة خفيفة مناسبة لوقت الراحة والبريك.

تحميل لعبة tower run مهكرة آخر اصدار

يمكنك الآن الحصول على الاصدار الاخير و تحميل لعبة Tower Run آخر نسخة مهكرة للأندرويد عبر رابط مباشر على موقع ميديافاير على شكل ملف apk جاهزة للتثبيت على اي هاتف اندرويد، بعد تحميل ملف اللعبة من الرابط اسفله، يمكنك مباشرة تثبيتها بعد تفعيل خيار مصادر غير معروفة من اعدادات الحماية على الهاتف والبدء في الاستمتاع بـ Tower Run مهكرة آخر نسخة على جميع هواتف أندرويد:
أحدث أقدم