تحميل لعبة My Talking Tom Friends مهكرة آخر اصدار

واحدة من الالعاب التي حققت عدد تحميلات بالملايين واشتهرت كثيرا على الهواتف الذكية خصوصا للاطفال، اللعبة التي تم تحميلها أزيد من 50 مليون مرة وحققت تقييم ٤.٥ من ٥ نجوم على المتجر الرسمي جوجل بلاي، انها لعبة My Talking Tom Friends للاندرويد نقدمها لكم في هذا المقال مهكرة بآخر اصدار مجانا مع رابط تحميل نسخة مهكرة من موقع ميديا فاير، اهلا بكم في صفحة لعبة توم المتكلم وأصحابه للاندرويد.
تحميل لعبة My Talking Tom Friends مهكرة

١. لعبة My Talking Tom Friends للأندرويد

لعبة My Talking Tom Friends مهكرة للأندرويد من الالعاب التي ستكون على دراية بها بالتأكيد، انها واحدة من ألعاب My Talking الشهيرة من المطور Outfit7 Limited. تتحدث هذه السلسلة بشكل أساسي عن حياة الحيوانات الأليفة في المنزل وستتحول مباشرة إلى أصحابها أثناء التجربة. هذا يعني أنه يجب على اللاعب التأكد من أن حيوانه الأليف دائمًا في حالة صحية وأكثر متعة ، فسوف تلعب معه أو تعد حفلة كبيرة لمساعدة حيوانك الأليف على الوصول إلى أفضل حالة.

 في جميع العاب سلسلة My Talking المتوفرة على اندرويد، على اللاعبين الاعتناء بحيوان أليف واحد بالعديد من الطرق و الاستمتاع باللعبة في نفس الوقت. ربما الاعتناء فقط قد يجعل هذا اللاعبين يشعرون بالملل بسهولة لأنه لن يكون هناك الكثير من الأحداث الجديدة. لذلك، قرر الناشر Outfit7 Limited إنشاء لعبة بحضور جميع الشخصيات التي جعلت أسمائهم مثل Tomcat ، Hank do ، Angela cat... اللعبة جاءت تحت اسم My Talking Tom Friends وتوفرت لهواتف اندوريد مجانا على متجر جوجل بلاي.
تحميل لعبة My Talking Tom Friends مهكرة

 لعبة توم المتكلم وأصحابه مهكرة لا تختلف بشكل كبير عن باقي العاب My Talking السابقة، الا انها اضافت الكثير من الميزات الجديدة. لذلك، لن يستغرق اللاعبون الكثير من الوقت للتعرف على العمليات المضمنة في هذه اللعبة. بدلاً من الاعتناء بحيوان أليف فقط، سيتعين على اللاعبين رعاية العديد من الحيوانات المتاحة لذا ستحتاج إلى الدخول إلى اللعبة بانتظام لرعايتهم.

ستكون هناك الكثير من الحيوانات الأليفة التي تظهر على شاشة التجربة ، لذا فإن التأكد من أنها دائمًا في أفضل حالة ليست مهمة بسيطة على الإطلاق. نظرًا لأن كل حيوان أليف في My Talking Tom Friends نسخة مهكرة سيكون له خصائص وهوايات مختلفة تمامًا ، فأنت بحاجة إلى التعرف عليهم في فترة زمنية معينة إذا كنت تريد أن تصبح مالكًا ودودًا. بشكل عام ، يتم تنفيذ كل عمل للاعب في هذه اللعبة من خلال عدد قليل من العمليات البسيطة للغاية ، لذلك لا ينبغي أن تقلق كثيرًا في التجربة الأولى للعبة.

مميزات لعبة My Talking Tom Friends مهكرة للأندرويد

الى جانب الميزات الاخرى التي تقدمها جميع العاب My Talking الرائعة والتي يحبها كل الاطفال، تقدم لعبة My Talking Tom Friends مهكرة العديد من الميزات الجديدة حيث يمكن للاعبين الانضمام إلى Talking Tom و Angela و Hank و Ginger و Ben و Becca وهم ينتقلون معًا في منزلهم الجديد، كما  يمكن للاعبين مساعدة Talking Tom وأصدقاؤه على التقدم في مهاراتهم، وعندما يحين وقت النوم، يحتاجون إلى إيجاد مكان مريح لإعادة الشحن ليوم جديد كامل من المرح والألعاب!
يمكن للاعبين جعل هذا المنزل الافتراضي الخاص بهم! يمكنهم جمع الألعاب الرائعة في رحلات الحافلات إلى المدينة وتغيير مظهر منزل الأصدقاء.

اضافة الى ميزات لعبة My Talking Tom Friends مهكرة للاندرويد، هناك العديد من الميزات الأخرى، فمثلا تحتوي اللعبة على مجموعة جديدة تمامًا من الألعاب المصغرة لاختبار مهارة المستخدمين وردود الفعل وحل الألغاز.

تنزيل لعبة My Talking Tom Friends مهكرة للاندرويد

مثل جميع الالعاب الاخرى من نفس المطور، يمكنك لعب My Talking Tom Friends مهكرة مجانا مباشرة بعد التثبيت، كل ماعليك هو تنزيل لعبة توم المتكلم وأصحابه المهكرة عبر رابط مباشر من ميديا فاير وستجد أن اللعبة مهكرة وستحصل على كل شيء مجانا بدون عناء و أتمنى أن تنال اللعبة إعجابكم:
أحدث أقدم