تحميل لعبة Mindcell مهكرة للاندرويد آخر اصدار

إعلانات روابط

لعبة Mindcell هي لعبة مغامرات والحركة وألعاب FPS من منظور شخص ثالث تدور أحداثها في العالم المستقبلي، في اللعبة انت من المحكومين لتصبح مادة تجريبية للتجارب العلمية وكل ما عليك هو الهروب قبل فوات الاوان مع تذكر الحقيقة واصلك الحقيقي. اهلا بك في عالم العاب عرب فون حيث نختار لكم أفضل العاب اندرويد ونقدمها لكم اصداراتها الاخيرة في نسخ مهكرة حصريا على موقع ميديافاير!

تحميل لعبة Mindcell مهكرة للاندرويد آخر اصدار

نبذة عن لعبة Mindcell apk:

لعبة Mindcell واحد من الالعاب الجديدة الواردة إلى منصة Android والتي تقدمها شركة Ray Spark التي تشتهر بألعابها القوية، هدفك مع لعبة Mindcell مهكرة هو محاربة أعدائك وإيجاد مخرج للمنشأة حيث التجارب الخطيرة التي تحاصرك الشخصية التي تتحكم بها. ونظرًا للصعوبات التي تواجهها أثناء لعب لعبة Mindcell على هواتف اندرويد.

تحميل لعبة Mindcell مهكرة للاندرويد آخر اصدار

نقدم لكم النسخة المهكرة من اللعبة او ما يعرف بـ MOD APK مع رصاصات غير محدودة حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة حتى النهاية واستخدام أسلحتك كما يحلو لك لتكون دائمًا متفوقًا على أعدائك. أسلحة مختلفة، أصدقاؤك، أعدائك وأكثر من ذلك في انتظارك مع لعبة Mindcell مهكرة للاندرويد.

مميزات لعبة Mindcell مهكرة للاندرويد:

لعبة Mindcell مهكرة نقدمها لكم هنا مع ذخيرة اسلحة لا تنتهي و الخلود الدائم ضد الموت في اللعبة، جنبا الى هذا هناك العديد من الميزات التي تقدمها اللعبة نذكر لكم منها:
  • قصة مثيرة مع الحوارات والشخصيات والألغاز.
  • الحملة مليئة بالمؤامرات والمعركة.
  • مجموعة متنوعة من المواقع والأعداء والرؤساء.
  • اشتباكات قتالية قريبة ومناوشات شديدة.
  • رسومات عالية الجودة واقعية وبيئة لعب 3D.
  • تحسين جيد والقدرة على ضبط الأداء.
  • تحكم بسيط سهل ، مما يمنح اللاعب الحرية الكاملة أثناء اللعب.
  • دعم أذرع التحكم الخارجية.

شرح تثبيت لعبة Mindcell apk + OBB:

كما هو الحال مع جميع العاب اندرويد الكبيرة والمكونة من ملفات الداتا او OBB نتبع نفس الطريقة والتي نوضحها لكم في هذه المراحل البسيطة:
  1. قم بتحميل الملفات من الروابط اسفله
  2. قم بتثبيت ملف apk على الهاتف
  3. قم بفك الضغط عن ملف الداتا وضع مجلد com.VenomizedArt.Mindcell ضمن مجلد Android/obb
  4. إفتح لعبة Mindcell واستمتع!

تنزيل لعبة Mindcell مهكرة للاندرويد apk

يمكنك الآن تحميل Mindcell مهكرة لجميع هواتف اندرويد للاستمتاع بالمغامرات الجديدة ومحاولة تحقيق هدفك في محاربة أعدائك وإيجاد المخرج للهروب من المنشأة، الآن نقدم لكم رابط تنزيل ميندسيل مهكرة للاندرويد apk mod، فقط انتقل عبر الروابط المباشرة التالية لتنزيل ملف apk وملفات OBB:


التعليقات: