نحن نعمل على ترقية الموقع، اذا كانت لديك اية افكار او نصائح اتصل بنا

تحميل تطبيق TWRP 3.4.0 آخر اصدار مع دعم لأجهزة Android 10

تحميل تطبيق TWRP 3.4.0 آخر اصدار مع دعم لأجهزة Android 10 من أجل العمل مع أحدث معايير Android. بالنسبة للإصدار 3.4.0 على وجه الخصوص، فهو الخطوة الأولى
أطلق فريق TeamWin تحديث تطبيق الريكفري المخصص الرئيسي TWRP 3.4.0. يتوفر هذا الإصدار الجديد لعدد كبير من الأجهزة، وللعديد من اصدارات النظام بما في ذلك دعم Android 10. لهواة Android، وخاصة أولئك الذين يقومون بتثبيت الرومات ROMs المخصصة وتعديلات النظام الأخرى، يعمل TWRP كأداة مساعدة أساسية للتثبيت. لا يسمح TWRP بعمل فلاش لملفات ZIP مباشرة على الهاتف فقط ولكن يحتوي على وظائف مضمنة متقدمة مثل مسح قسم النظام واعادة الهاتف الى وضع المصنع.
تحميل تطبيق TWRP 3.4.0 آخر اصدار مع دعم لأجهزة Android 10

تحديث تطبيق TWRP 3.4.0 الجديد:

مع كل اصدار جديد لنظام Android، يواجه المشرفون والمطورون تحديًا في تحميل التعديلات الحالية إلى الإصدار الأحدث. نفس الشيء مع مشروع ريكفري TeamWin، فهو بحاجة إلى إعادة التصميم من أجل العمل مع أحدث معايير Android. بالنسبة للإصدار 3.4.0 على وجه الخصوص، فهو الخطوة الأولى نحو توفير الدعم الكامل لنظام Android 10.

في حين أنه لا يعمل على الهواتف التي تم إصدارها افتراضيا مع Android Q، إلا أنه يعمل مع الأجهزة القديمة التي حصلت على تحديث إلى Android 10 من Android 9. هذا التوافق المتزايد مع إصدار Android ليس كل ما هو جديد في اصدار برنامج TWRP 3.4.0 ، بل هناك العديد من الميزات والاضافات الأخرى الموجودة أيضًا في هذا الاصدار.

تنزيل TWRP 3.4.0 Recovery

إذا كان جهازك يعمل على إصدار TWRP 3.3.0 رسمي، فمن المحتمل أنه تلقى تحديث TWRP 3.4.0 الجديد بشكل أوتوماتيكي. وللتحديث يمكنك تنزيل تطبيق TWRP واستخدامه في تحديث الريكفري بسهولة

بالإضافة إلى تطبيق TWRP، يوجد موقع TeamWin الرسمي الذي يستضيف جميع الإصدارات الرسمية من تطبيق الريكفري هذا. قم بإجراء بحث بسيط باسم جهازك، وإذا كان مدعومًا، فينبغي أن ينبثق أحدث إصدار من TWRP 3.4.0 للتنزيل.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
AdBlock Detected!
لقد اكتشفنا أنك تستخدم إضافة لحظر الإعلانات في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نكسبها من الإعلانات لإدارة موقع الويب هذا، ونطلب منك إدراج موقعنا على الويب في القائمة البيضاء في اضافة حظر الإعلانات، كما اننا لا نعرضة اعلانات كثيرة او مزعجة.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.