تحميل وتثبيت Android 11 على هواتف OnePlus

إعلانات روابط

يتوفر الآن الاصدار الاخير من نظام اندرويد Android 11 Beta لكل من هاتف OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro  ويمكنك تنزيله مباشرة على أحد الهاتفين من هذه الصفحة حيث نحدثكم عن طريقة تنزيل وتثبيت اندرويد 11 على هواتف وان بلس الجديدة.

أطلقت شركة Google إصدار Android R Beta لهواتف Pixel. بعد ذلك، وفرت شركة OnePlus لمستخدمي هواتفها نظرة أولية على Android 11. مقارنةً بـ OxygenOS 10 الذي يعتمد على Android 10 الأقدم، فإن هذا الإصدار التجريبي يجلب الكثير من الميزات الجديدة وواجهة مستخدم محسنة والعديد من التعديلات الأخرى. لتجربته وتثبيت اندرويد 11 على OnePlus 8 أو OnePlus 8 Pro، لدينا روابط رسمية لتنزيل الروم مع الخطوات الأساسية التي يمكن اتباعها لتحديث هواتف وان بلس.

تحميل وتثبيت Android 11 على هواتف OnePlus

يأتي نظام Android 11 بالكثير من الأشياء الجديدة، مثل أمان أفضل ومزيد من التحكم في الخصوصية وتحسين الأداء. بدلاً من انتظار الاصدار المستقر النهائي للاستفادة من هذه الميزات، تتيح شركة OnePlus للمستخدمين إمكانية تحميل الإصدار التجريبي بيتا. وعلى عكس المستقر، لم يتم اختبار إصدارات البيتا هذه بدقة، وبالتالي يمكن أن تظم بعض الأخطاء. إلا أنها فرصة رائعة لاختبار Android الجديد على أجهزة أخرى غير Pixel.

تفاصيل النسخة التجريبية لأندرويد 11 على OnePlus 8/8 Pro:

يمكن القول ان Android 11 هو إصدار محسن من الاصدار السابق أندرويد 10. مع واجهة المستخدم في الغالب كما كانت من قبل، سيشعر المستخدمون أنهم في الاصدار الرسمي السابق عند اختبار النسخة التجريبية من Android R مع ضوابط على الميزات الموجودة. للحصول على سجل التغيير في الاصدار النهائي، يمكنك الرجوع إلى مقالنا حول ميزات إصدار Android 11 من Google هنا.

 رغم كل هذه المميزات، هناك بعض الأخطاء والمشكلات التي تم تحديدها في Android 11 Beta لسلسلة هواتف وان بلس OnePlus 8، وهي كالتالي:
  • مسح جميع البيانات أثناء عمل الفلاش
  • إلغاء تأمين الوجه غير متاح
  • مساعد Google ("OK Google") لا يعمل
  • مكالمات الفيديو لا تعمل
  • بعض شاشات واجهة المستخدم تبدو أقل من المرغوب فيها
  • قد لا تعمل بعض التطبيقات كما هو متوقع
  • مشاكل استقرار النظام

تنزيل اصدار Android 11 Beta لهاتف OnePlus 8/8 Pro

أصدرت شركة OnePlus حزم النسخة التجريبية لنظام Android 11 بشكل رسمي ويمكن تنزيلها لجهازك المدعوم من الجدول التالي، بعدها اتبع شرح عمل الفلاش في الخطوات الموالية:

 اسم الجهاز رابط تحميل اندرويد 11
OnePlus 8  Download OnePlus 8 Android 11 Beta
 OnePlus 8 Pro Download OnePlus 8 Pro Android 11 Beta

حتى الآن، وفرت الشركة نظام اندرويد ١١ في النسخة التجريبية للهاتفين  OnePlus 8/8 Pro فقط، سنقوم باضافة الاجهزة الاخرى في حالة دعمها ولحظة نشر النسخة الرسمية من الشركة.

شرح تحديث هواتف وان بلس الى Android 11:

بعد تنزيل ملف الروم الخاص بهاتفك وان بلس، فقط اتبع الإجراءات التالية حول كيفية تحديث هاتف OnePlus الى آخر اصدار اندرويد Android R.

  1. قم بتنزيل أحدث اصدار من ROM اندرويد ١١ من الجدولة أعلاه حسب نوع هاتفك.
  2. انسخ ملف الـ ROM إلى مساحة تخزين الهاتف.
  3. انتقل إلى الإعدادات -> النظام -> تحديثات النظام -> انقر فوق الرمز الأيمن العلوي -> الترقية المحلية -> انقر فوق ملف التثبيت الذي قمت بتحميله -> ترقية -> اكتمل ترقية النظام إلى 100٪.
    Settings -> System -> System Updates -> Click top right icon -> Local upgrade -> Click on the corresponding installation package -> Upgrade -> System upgrade
  4. بعد اكتمال التحديث، انقر فوق إعادة التشغيل.
هذا كل شئ! يجب أن تكون الآن قادرًا الآن على اختبار Android 11 على جهازك OnePlus 8 أو OnePlus 8 Pro. اذا كانت لديك اية اسئلة في ما يخص تحديث هواتف وان بلس الى اصدار اندرويد ١١ فلا تتردد في كتابتها بصندوق التعليقات اسفله.

التعليقات: