شرح تغيير شكل ولون الكيبورد على الايفون

إعلانات روابط

شكل لوحة المفاتيح على آيفون يمكن تغييره ايضا، نعم  يمكنك تغيير تطبيق لوحة المفاتيح واضافة لوحة مفاتيح مزخرفة او تحتوي على تعابير وجه رائعة، فإذا كنت ترغب في تغيير شكل لوحة المفاتيح الايفون او الايباد للحصول على كيبورد بألوان مختلفة، او برسوم  متحركة، ورموز تعبيرية إضافية، يمكنك ذلك بتحميل أفضل تطبيقات كيبورد للايفون.

شرح تغيير شكل الكيبورد في الايفون

1. طريقة تغيير الكيبورد على الايفون

حتى تتمكن من تغيير شكل الكيبورد على نظام iOS سواء في الايفون او الايباد، هنا تجد الخطوات التي يجب اتباعها بالترتيب، لكن اولا يجب تحميل تطبيقات لوحة المفاتيح التي تريد تجربتها للتغيير فيما بينها والاختيار منها ما يناسبك. يمكنك تغيير لوحة المفاتيح من الاعدادات لكن الطريقة الأسهل هي اثناء الكتابة:
  1. اضغط مع الاستمرار على الزر  أو  في لوحة المفاتيح.
  2. حدد لوحة المفاتيح التي تريد استخدامها والتي يجب ان تكون قد قمت بتثبيتها من قبل.
لتغيير ترتيب لوحات المفاتيح افتراضيا:
  1. انتقل إلى "الإعدادات" > "عام" > "لوحة المفاتيح" واضغط على "لوحات المفاتيح".
  2. اضغط على "تحرير".
  3. المس الخطوط الثلاثة الأفقية مع الاستمرار لنقل لوحة المفاتيح.
  4. اضغط على "تم".

2. تحميل أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح للايفون

هناك العشرات من تطبيقات لوحة المفاتيح المتوفرة على متجر ابل ستور والتي يمكن تثبيتها مجانا على كل من ايفون او ايباد، فيما يلي نعرض لكم أفضل كيبورد للايفون والتي يمكن استخدامها لتغيير شكل الكيبورد او الصورة الخلفية له و ايضا الاستفادة من المزايا التي تقدمها هذه التطبيقات:

كيبورد Gboard للايفون

تطبيق لوحة المفاتيح Gboard هي لوحة المفاتيح الشهيرة من شركة Google العملاقة لهواتف iPhone او iPad، تطبيق الكيبورد هذا مليئ بالميزات لجعل الكتابة اسهل على الايفون. على رأس ملفات GIF او الصور المتحركة والبحث عن الرموز التعبيرية، والكتابة الانسيابية ، فإن قوة محرك البحث العملاق Google في متناول يدك.

في موضوعنا هنا عن تغيير شكل الكيبورد، تقدم لوحة المفاتيح Gboard الكثير من الميزات في ما يخص التخصيص حيث تستطيع تغير الثيم او اللون والعديد من الإعدادات المتقدمة. يمكنك تحميل التطبيق مجانا من متجر ابل ستور بالانتقال عبر الزر التالي:
Download it from App Store

SwiftKey Keyboard

Microsoft SwiftKey هي لوحة مفاتيح ذكية تتعلم أسلوب كتابتك وتساعدك للكتابة بشكل أسرع على الايفون كما تتكيف لتناسب طريقتك الفريدة في الكتابة بما في ذلك اللغات العامية والألقاب والرموز التعبيرية. وهذا يعني التصحيح التلقائي الذي يعمل في الواقع والتنبؤات المفيدة.

يمكنك أيضا الحصول على شكل جميل وتخصيص لوحة المفاتيح لتتناسب مع أسلوبك، مع عشرات الثيمات التي يمكنك الاختيار من بينها. كما يمكنك عبر لوحة المفاتيح هذه إرسال الرموز التعبيرية وملفات GIF والمزيد.. - تتعلم Microsoft SwiftKey حتى الرموز التعبيرية المفضلة لديك، التطبيق متوفر مجانا ويمكنك تحميله مجانا من متجر ابل ستور عبر الرابط التالي:
Download it from App Store

كيبورد Flesky على الايفون

في جولتك للبحث أو لتجربة جديد لوحات المفاتيح على الايفون، نقترح عليك أيضا لوحة مفاتيح Word Flesky والتي تقدمها شركة Fleksy, Inc. مجانا لجميع مستخدمي نظام iOS، تطبيق كيبورد Fleksy يقدم لوحة مفاتيح فريدة جدا مع العديد من الميزات، تحتوي مثلا على خيار الكتابة الجانبية حيث يمكنك الكتابة بيد واحدة. كما يمكنك استخدام الطريقة القياسية للكتابة، أو تحويل الكتابة إلى الجانب الأيمن أو الأيسر.

Fleksy هي لوحة المفاتيح التي تقدم طريقة كتابة الأكثر متعة وتخصيصًا للعثور على أي شيء ومشاركته من الويب او أثناء الدردشة، وهي أسرع لوحة مفاتيح في العالم حسب وصف الشركة. يمكنك ضمن تطبيق اللوحة البحث عن توصيات المطاعم والموسيقى ومقاطع الفيديو وملفات GIF والملصقات وارسالها عبر الدردشة، لا تنسى تخصيص لوحة المفاتيح الخاصة بك مع ملحقات قوية وثيمات ملونة.
Download it from App Store

كانت هذه أفضل التطبيقات التي تقدم لوحات مفاتيح قوية لهواتف ايفون والتي يمكن تنزيلها مجانا على iOS، التطبيقات بعد تحميلها، يمكنك مباشرة الحصول على كيبورد بشكل مختلف على الايفون او الاختيار بين العديد من الاشكال والثيمات التي يقدمها تطبيق لوحة المفاتيح بعينه. بالنسبة لي، أفضل تطبيق SwiftKey Keyboard كأفضل تطبيق لوحة مفاتيح سواء على اندرويد او ايفون لما يوفره من ميزات وايضا لتعامله الذكي مع تصحيح الكلمات.

التعليقات: