تنزيل أفضل برنامج لإخفاء وقفل الصور على iPhone

إعلانات روابط

جميعنا نهتم لخصوصية محتوى هواتفنا الذكية، سواء كان الحديث عن الرسائل، الصور، الفيديوهات او اي محتوى ضمن الهاتف الذكي، بالنسبة لهواتف ايفون وأجهزة آيباد، تهتم شركة آبل بالخصوصية على نحو أدق، وتحاول الشركة توفير الكثير من الميزات والخواص لحماية المستخدمين والإبقاء على الصور والفيديوهات والرسائل والاسماء في أمان تام عبر كود الهاتف او البصمة او Face ID، في هذا المقال سنتحدث لكم عن أفضل الطرق التي يمكن استعمالها لإخفاء الصور على الايفون او وضع كود على الصور لحمايتها من المتطفلين ونعرض لكم هنا أفضل أفضل تطبيق اخفاء الصور وعمل باسورد للصور في الايفون.
تنزيل أفضل برنامج لإخفاء الصور على iPhone

برنامج قفل الصور للايفون من البرامج الاكثر طلبا للحفاظ على الصور في مكان آمن بكلمة سرية خاصة، فرغم ان الايفون يوفر ميزة اخفاء الصور الاعتيادية إلا انها ليست آمنة كليا ويمكنك الوصول الى الصور بسهولة حتى بعد اخفائها، لذا من الافضل تحميل برنامج لحفظ الصور برقم سري للايفون.

كيفية إخفاء الصور على iPhone و iPad

عملية اخفاء الصور والفيديوهات يمكن القيام بها مباشرة على تطبيق الصور الخاص بالـ iOS دون الحاجة الى تطبيقات خارجية، لكن مع هذه الطريقة لن تكون الصور محمية بشكل كامل يل يمكن لمن يملك كلمة سر الهاتف العامة ان يصل الى الصور من الالبومات واعادة اظهارها، يمكن اخفاء الصور مباشرة على تطبيق البوم الصور Photos باتباع الدليل التالي:
  • افتح تطبيق "الصور".
  • اختر الصورة أو مقطع الفيديو الذي تريد إخفاءه.
  • اضغط على زر المشاركة  > "إخفاء".
  • قم بتأكيد رغبتك في إخفاء الصورة أو مقطع الفيديو.

برنامج إخفاء الصور على آيفون Keep Safe

هناك طبعا العديد من التطبيقات الرائعة التي يمكنك استخدامها على ايفون لاخفاء الصور او عمل باسوورد للصور والفيديوهات على الايفون والايباد، من بين هذه البرامج نختار لكم تطبيق Keepsafe لحماية الصور على ايفون بكلمة سرية او رمز PIN أو Touch ID.
تنزيل أفضل برنامج لإخفاء الصور على iPhone

برنامج إخفاء الصور للايفون KeepSafe والذي حصل على تقييم 4,6 من 5 على متجر آبل ستور وساعد الكثير من الناس على تخزين صورهم من تطبيق Photos عبر كلمة السر او رمز PIN أو Touch ID، يعمل التطبيق على نقل الصور التي تختارها اليه وحفظها ويمكنك حذفها من هاتفك لتحرير مساحة إضافية. كما يمكنك أيضًا إنشاء ألبومات وتسميتها والتقاط صور جديدة باستخدام ميزة الكاميرا الموجودة داخل التطبيق.

تنزيل برنامج إخفاء الصور على iPhone

تطبيق قفل الصور او اخفائها للايفون والايباد والذي يحمل اسم KeepSafe متوفر بشكل مجاني على المتجر لكن اختيار الإصدار المتميز يحتاج الى اشتراك 24 دولارًا / شهريا ويوفر لك بعض الميزات الإضافية، بما في ذلك القدرة على تعيين رموز مرور فردية وخيار استعادة الصور المحذوفة. يمكنك الآن تحميل تطبيق Keep Safe مجانا من المتجر عبر الرابط التالي:

Download it from App Store

التعليقات: