أفضل برامج دمج الصور والكتابة عليها للاندرويد والايفون

إعلانات روابط

‏هناك العديد من برامج تحرير الصور التي توفر أدوات دمج الصور والكتابة عليها، ‏سواء على هواتف اندرويد او على الكمبيوتر او على نظام iOS الخاص بالـ iPhone، ‏يمكنك الحصول على المئات والآلاف من تطبيقات تحرير الصور، ‏لكن إذا كنت تريد برنامج دمج الصور والكتابة عليها فقط فليس من الضروري أن تقوم بتحميل ‏احد تطبيقات تعديل الصور الاحترافية، ‏هناك برامج متخصصة في دمج الصور والكتابة عليها لهواتف الأندرويد وايفون او آيباد سنتطرق لها في هذا المقال.

أفضل برامج دمج الصور والكتابة عليها

‏وهو من أقدم لكم خمسة من أفضل تطبيقات دمج الصور والكتابة عليها بالعربية طبعا، ‏تقدر الإشارة إلى أن العديد من التطبيقات العلمية لا تدعم اللغة العربية في الكتابة، ‏لكن هنا نختار لكم وأربعين هي أفضل برامج الكتابة على الصور مع خطوط عربية رائعة، ‏أيضا هذه التطبيقات متوفرة على متجر Google Play ومتجر App Store بشكل مجاني ويمكنك تحميلها بسهولة.

تنزيل برنامج دمج الصور والكتابة للاندرويد مجانا:

‏حسنا، إذا كنت متشوقا لمعرفة أفضل برامج دمج الصور والكتابة عليها الخاصة بهواتف اندرويد، اليك فيما يلي قائمة ‏هذه التطبيقات مع نبذة تعريفية لكل منها.

1. تطبيق Pic Collage

تطبيق Pic Collage
يمنحك Pic Collage كل الأدوات التي تحتاجها لإنشاء تراكيب ملحمية في حزمة سهلة الاستخدام. بفضل شبكات الصور الفورية والخطوط المجانية وبطاقات التهنئة ، يوفر المحتوى المدمج في التطبيق إلهامًا مدعومًا بأدوات بديهية. بعد سحب الصور من ألبوم الكاميرا أو Facebook أو صور Google ، يتيح لك التطبيق اقتصاص صورك عن طريق اقتطاع أجزاء بإصبعك. يمكنك سرد قصتك باستخدام محرر نصوص وخطوط مجانية ، وتزيين المشهد بمجموعة مختارة من آلاف الملصقات والخلفيات ، أو حتى رسومات الشعار المبتكرة الخاصة بك. تعمل القوالب والإطارات المصممة مسبقًا على إنشاء رسائل فريدة وبطاقات تهنئة فريدة لأي عطلة أو يمكنك فقط تجميع مجموعات الصور المجمعة الخاصة بك. يمكنك بسهولة مشاركة الملصق الخاص بك على Facebook و Instagram و Snapchat أو طباعة صورك على حافظة هاتف مخصصة أو تحويلها إلى بطاقة تهنئة ورقية.

2. تطبيق Layout لدمج الصور

تطبيق Layout لدمج الصور


إلى جانب تطبيق مشاركة الصور الشهير Instagram، يوجد تطبيق مجمّع الصور او Layout من شركة Instagram نفسها وهو تطبيق يعمل على إعادة دمج صورك مع القوالب المضمنة التي يوفرها، إذا كنت تريد دمج الصور والكتابة عليها ومشاركتها مع الأصدقاء على موقع الانستقرام، فأداة Layout المصدرة من الانستقرام مميزة وفيها كل ما ستحتاج، كما يمكنكم من خلال هذا التطبيق مشاركة الصور المدمجة على جميع وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى إمكانية الاحتفاظ بتلك الصور على الهاتف المحمول من أجل مشاركتها في أي وقت، والتطبيق يتضمن الكثير من الأدوات من أجل تحرير النصوص على الصور.

3. تطبيق دمج الصور Moldiv

تطبيق دمج الصور Moldiv

مولديف ، مع محرر الجمال ، وكاميرا فيديو الرسوم المتحركة ، وذكاء تحرير الصور ، وتخصص الصورة الذاتية ، لديها كل شيء ولا تخدع. أوه ، ويمكنك أيضًا إنشاء ملصقات رائعة وأغلفة للمجلات أيضًا. تساعد كاميرا الجمال على إنعاش مظهرك لتفتيح المشهد ، والبشرة الناعمة ، وتساعدك بشكل عام على الظهور بأفضل شكل. تمنحك كاميرا الفيديو ملصقات متحركة ، وتأثيرات الجسيمات ، وتسريبات ضوئية عتيقة ، وفلاتر فيديو حية وأغلفة المجلات بحيث يبرز تصميمك حقًا. يوفر محرر الصور الاحترافي 199 فلترًا في 13 سمة ، وتأثيرات صور الأفلام التناظرية ، والقوام ، وإمكانيات النص مع 300 خط ، وأكثر من 500 ملصق ، وما يقرب من 100 نمط خلفية ، وأكثر من 310 إطارات ، بالإضافة إلى خيار مربع. تمنحك الإعدادات المسبقة للمجلات خيارات غلاف أمامي أنيقة مع 135 تخطيطًا على غرار المجلات. احفظ الحزمة بأكملها بأقصى دقة يمكن لجهازك دعمها ومشاركتها على حساب الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك.

4. تطبيق Fuzel Collage

تطبيق Fuzel Collage
Fuzel Collage هو واحد من أبسط تطبيقات الكولاج. إنها صورة فقط - لا يوجد فيديو - ويمكنك وضع طبقات في العديد من الصور التي يرغبها قلبك ومن أي مكان تريده ، بما في ذلك Facebook و Instagram و Flickr أو مجرد استخدام التطبيق للحصول على بعض اللقطات الجديدة. يتميز Fuzel بمئات القوالب التي يتم إنشاؤها تلقائيًا والتي يمكنك من خلالها إضافة تأثيرات خاصة أو ملصقات أو إطارات أو أنماط أو مجموعة من العناصر. عند الانتهاء ، احفظ إبداعك على جهازك وشاركه مع حسابات الوسائط الاجتماعية المفضلة لديك ، أو عبر البريد الإلكتروني.

5. تطبيق PhotoGrid

تطبيق PhotoGrid
PhotoGrid هو صانع ملصقات غني بالميزات والذي سيلبي أي حاجة إبداعية من مجموعات الصور الثابتة البسيطة إلى عروض الفيديو المختلطة وملفات GIF والميمات ودفاتر القصاصات وبطاقات المعايدة. لتحسين صورك أولاً ، يمكنك الاعتماد على أدوات التحرير الأساسية مثل الاقتصاص ، والتدوير ، وتغيير الحجم ، والتمويه ، أو ضبط السطوع والتباين والتشبع. تتضمن أطنان من الإضافات المدمجة الخطوط ، الرموز التعبيرية ، الملصقات ، قوالب الكولاج ، وتأثيرات وخلفيات المرشح المتحركة. قم بتجميل نفسك والآخرين باستخدام تقنية التعرف على الوجه الذكية في التطبيق التي تعمل على تليين التجاعيد ، وإزالة لون البشرة ، وإزالة البقع. تتيح لك عناصر التحكم في الفيديو الاقتصاص والتقطيع ، وتطبيق الحركة البطيئة ، وإضافة الفلاتر والانتقالات ، وإضافة الموسيقى. يحتوي التطبيق أيضًا على قوالب بطاقة ثلاثية الأبعاد ، وإزالة الخلفية ، وصور GIF داخل الميمات ، والمزيد.

‏كانت هذه خمسة من أفضل تطبيقات دمج الصور والكتابة عليها والخاصة بهواتف في اندرويد وآيفون، ‏جميع التطبيقات المذكورة هي تطبيقات مجانية يمكنك تحميلها مجانا من المتجر الرسمي Google Play او App Store، ‏طبعا هذا ليس كل شيء هناك الكثير من برامج تعديل الصور بما في ذلك الكتابة على الصور ودمجها المتوفرة اما بشكل مجاني او مدفوع، ‏في حالة كنت تفضلوا أحد التطبيقات الأخرى الغير مذكورة هنا لا تتردد في كتابة اسم التطبيق في صندوق التعليقات أسفله حتى يتسنى لنا إضافته إلى القائمة والتي نأمل أن تضم أفضل برامج دمج الصور والكتابة عليها للاندرويد والـ iPhone.

التعليقات: