شرح عمل روت لهواتف LG بدون كمبيوتر - تطبيق Stump root

عمل روت او الحصول على صلاحيات الروت هو إمكانية الوصول كالمسؤول لنظام التشغيل Android. يتيح لك الروت بشكل خاص ترقية أو إجراء تغييرات على نظام Android بما يتجاوز قيود الشركة المصنعة. لذلك، نعلم ان الجميع اصبح يحتاج الى الحصول على امتيازات الروت على كل جهاز Android. اليوم حديثنا عن طريقة عمل روت لهواتف ال جي عبر تطبيق Stump root.

طريقة عمل روت Root لهواتف LG بدون كمبيوتر

تطبيق Stump root:

في سوق تطبيقات عمل روت للاندرويد، هناك العديد من أدوات الروت المتاحة بنفس الاستراتيجيات. لكن اذا كنت مستخدما للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية من إل جي، يأتي تطبيق Stump Root APK بالكثير من الفوائد والميزات لمستخدميه. إذا كنت على استعداد لعمل روت لهاتفك LG باستخدام برنامج Stump Root APK.

هنا نقدم لك جميع المعلومات التي ستحتاج إليها لهذه العملية، حيث اقدم لكم طريقة عمل روت لأغلب اجهزة lg القديمة والحديثة وأحيطكم علماً اني جربت الطريقة على lg g2v واشتغلت معي بعد أن كنت اعاني من عدم القدرة على عمل الروت.

شرح عمل روت root لهواتف LG بدون كمبيوتر:

في شرحنا لعمل روت لهواتف ال جي عبر تطبيق  Stump Root سنتحدث عن جميع الخطوات الاساسية و خطوات عمل روت لأي هاتف ال جي بدون كمبيوتر. لا تنسى انه من المهم أن تمر بكل خطوة بعناية من أجل تحقيق نتائج جيدة والحصول على صلاحيات الروت.

قبل بدء أي عملية روت على اي هاتف ذكي، يجب اولا عمل نسخ إحتياطي لجميع البيانات الهامة لديك وتأكد ان شحن البطارية الهاتف فوق 50٪.

هذه الطريقة أبسط بكثير مما تتوقعون حيث أنك لن تحتاج حتى إلى حاسوب بل من جهاز الهاتف لديك فقط ستقوم بعمل روت root عبر تطبيق سهل الإستخدام، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك - بعد تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من اعدادات الحماية على الهاتف -.

بعد تحميل وتثبيت التطبيق، قم بفتحه بعد ذلك إضغط على خيار Grind ثم إنتظر قليلا ليطلب منك الهاتف إعادة التشغيل.
طريقة عمل روت Root لهواتف LG بدون كمبيوتر

وبعد إعادة تشغيل هاتف ال جي اندرويد، ستظهر لك في التطبيق رسالة ان الهاتف قد حصل على صلاحيات الروت ويمكنك مباشرة الدخول الى متجر جوجل بلاي وقم بتثبيت أحد تطبيقات إدارة صلاحيات الروت مثل تطبيق "SuperSU".

طريقة عمل روت Root لهواتف LG بدون كمبيوتر

هذا التطبيق لا يدعم جميع هواتف ال جي، لكن في أغلب الحالات التي لا يدعمها التطبيق بالطريقة الاساسية، سيطلب منك التطبيق الدخول عبر وضع BruteForce إذا أدرك أن الجهاز المكتشف لا يمكنه عمل روت باستخدام الطريقة العادية، من خلال السؤال عما إذا كنت توافق على المرور أم لا، انقر فوق "موافق" لمواصلة الإجراء وستستغرق عملية BruteForcing بضع دقائق للانتقال إلى الخطوة التالية.

فوائد عمل روت لهواتف LG بدون كمبيوتر:

يعتبر تطبيق stump root apk من أفضل الأدوات التي يمكن من خلالها الحصول على صلاحيات الروت لهواتف ال جي بنقرة زلا واحدة، التطبيق مصمم خصيصًا لأجهزة LG المحمولة والأجهزة اللوحية لعمل روت لها بدون كمبيوتر، للإشارة فبعج عمل روت للهاتف، يمكنك الاستفادة من المميزات التالية التي يمنحها تطبيق روت Stump:
  • تثبيت الرومات المعدلة والمخصصة
  • تعديل أعلى يتجاوز قيود الشركة على أجهزة LG التي تعمل بنظام التشغيل Android.
  • يمكنك تثبيت ROM مخصص أيضًا.
  • يعزز عمر بطارية الهاتف المحمول بأدوات خاصة.
  • امكانية تثبيت جميع التطبيقات والألعاب التابعة لجهات خارجية دون أي قيود.
  • يقدم Stump Root APK واجهة مستخدم جميلة حقا.
  • يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة.
  • يسمح لك بالسيطرة الكاملة على الجهاز.

تحميل تطبيق  Stump Root apk آخر اصدار:

يمكنك الآن تنزيل Stump Root مجانًا على اي هاتف LG لعمل صلاحيات الروت بسرعة. فهو تطبيق عمل روت موثوق به لنظام Android تم تحديثه مؤخرًا إلى الإصدار 1.2.0. ويمكن للأشخاص المهتمين بعمل روت لهواتفهم التي تعمل بنظام Android من خلال الشرح اعلاه بعد تنزيل Stump Root apk وتثبيته على الهاتف.

0/أكتب تعليق/تعليقات

أحدث أقدم