تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية على الايفون والايباد

شرح طريقة تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية على الايفون والايباد iOS بدون برامج او تطبيقات خارجية، تشغيل صوت الأغاني من اليوتيوب في الخلفية على ايفون
اهلا بكم في موضوع جديد على موقع عرب فون والخاص بشرح طريقة تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية على الايفون والايباد iOS بدون جيلبريك Jailbreak، بعد اتباع هذا الشرح يمكنك تشغيل فيديو اليوتيوب في الخلفية ومواصلة التصفح، الدردشة، واستعمال التطبيقات والبرامج الأخرى هو موضوع اليوم، سنتعرف على طريقة تشغيل صوت الأغاني من اليوتيوب في الخلفية للآيفون والآيباد بدون استعمال برنامج او تطبيق خارجي وعن طريق خطوات بسيطة جدا.

تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية على الايفون والايباد iOS 10
اذا كنت تسأل "كيف يمكنني ان اشغل اليوتيوب في الخلفية وانا اتصفح الايفون او الايباد" فهذا الموضوع لك بالضبط، سأخبرك بخطوات بسيطة لتشغيل الفيديو من اليوتيوب وأنت تتصفح التطبيقات، الرسائل، الفيسبوك وكل ما تريد دون ان يتوقف الصوت، كل هذا بدون برامج وبدون جيلبريك. فقط تابع الشرح التالي:

1. افتح متصفح Safari وانتقل الى موقع Youtube.com

تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية على الايفون والايباد

2. أطلب موقع الكمبيوتر بالضغط على الزر Aa ثم اختيار Request desktop website

تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية على الايفون والايباد

3. ابحث عن الفيديو الذي تريد الاستماع اليه لبدء التشغيل، ومباشرة بعد بدء التشغيل اضغط زر الهوم Home للخروج من المُتصفح، ولاحظ أنه سيتوقف صوت الفيديو مباشرة، لا بأس!

4. قم بسحب مركز التحكم، ثم قم بالضغط على زر Play لتتابع الاستماع للأغنية التي قمت بتشغيلها على YouTube دون فتح الموقع.

تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية على الايفون والايباد
5. هذا كل شيء!

هذا كل ما في الأمر، الآن انت تعلم كيفية تشغيل الموسيقى في الخلفية على نظام iOS جميع الاصدارات الجديدة والقديمة، سواء على الآيفون او الآيباد، ارجو أن تكون استفدت من الشرح، ولا تتردد في نشره مع أصدقائك ووضع تعليق للتشجيع فقط!

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.