أفضل تطبيقات بث إذاعات الراديو FM للايفون مجانا

نعلم جميعا ان هواتف آيفون لا تضم تطبيق راديو افتراضيا، بل وان جميع أجهزة آبل هذه لا تملك حتى هاردوير راديو FM ما يعني انها لن تتمكن من بث إذاعات راديو بدون انترنيت، لهذا يلجأ الكثير من المستخدمين إلى البحث عن برامج راديو خارجيا لبث اذاعات الراديو عبر الإنترنت للاستماع الى جميع المحطات المحلية والعالمية بسهولة وحتى بدون وصل سماعة الرأس التي تستعمل في الكثير من الهواتف الأخرى بمثابة انتينا. هنا نقدم لكم أفضل برامج بث إذاعات راديو للايفون مجانا بما فيها تطبيقات  راديو عربي للايفون.

أفضل تطبيقات بث إذاعات راديو للايفون مجانا


برنامج اذاعات الراديو من التطبيقات المطلوبة جدا لمستخدمي الايفون، فيما يلي نعرض لكم أفضل التطبيقات الرائعة التي يمكن الاعتماد عليها لبث الراديو مباشرة على الايفون بسهولة ومجانا.

إذا كنت تريد راديو للايفون بدون انترنت فأنت تبحث عن المستحيل، لأن أجهزة آيفون لا تحمل جهاز راديو ولا يمكن تشغيل الراديو الا عن طريق الانترنت كحل جانبي.

1. تطبيق TuneIn Radio

من بين تطبيقات الراديو على الآيفون، نجد تطبيق TuneIn وهو أحد برامج الراديو الأكثر شعبية لنظام iOS، التطبيق يسمح لك ببث أكثر من 100 ألف محطة إذاعية من مناطق مختلفة حول العالم ويسمح لك أيضًا بتسجيل العروض والتقاط ملفات podcast ووضع إشارة مرجعية او إضافة المحطات الاذاعية الى المفضلة. يوفر التطبيق نسخة مجانيّة تضم بعض الإعلانات، لكن بإمكانك الحصول على النسخة المدفوعة وهي التي ستُتيح لك القدرة على تسجيل البث الصوتي للراديو إذا أردت الاستماع إليه في وقت لاحق.

2. تطبيق Radio Tuner - Live FM Stations

برنامج راديو جديد يحمل الكثير من الميزات الرائعة ويضم جميع الاذاعات العالمية التي تعمل على موجات FM،  يكون برنامج راديو الآيفون Radio Tuner خيار ممتاز للذين يفضلون الراديو القديم لسماع الموسيقى مُباشرة، أو الذين لا يُريدون تفويت أحد البرامج الحواريّة على الهواء مُباشرة.

3. تطبيق راديو عربي Arabic Radio Player

هناك أيضا العديد من تطبيقات الراديو العربية للايفون والذي تضم جميع المحطات العربية، معنا هنا على سبيل المثال تطبيق Arabic Radio Player للآيفون والآيباد، يمكن مع هذا التطبيق  الاستماع إلى الراديو بسهولة تامة مع راديو ايفون العربي حيث يمكنك الاستماع الى أزيد من 150 محطة إذاعية عربية حية بالإضافة إلى الموسيقى والبرامج الإخبارية.

4. تطبيق راديو Arabic Radio FM

هو تطبيق راديو عربي آخر للايفون يمكن من خلاله  الاستماع الى اكثر من 200 محطة إذاعية ويحتوي على أكبر مجموعة من البرامج الرياضية والأخبار والموسيقى والبرامج الحوارية الإذاعية من جميع أنحاء العالم. التطبيق يظم جميع المحطات العربية بما فيها اذاعات القرآن الكريم، موسيقى العرب، راديو العربية نت، راديو إف إم، عربي، خليجي، راديو العرب، موسيقى، أخبار، أنغام، جميع موسيقى العرب، نت، الرياضة و كرة القدم، عربي و غربي، كل محطات اف ام بالمجان مما فيها تطبيقات صوتية، في جميع الدول.

5.  تطبيق Simple Radio للايفون

اذا كنت من عشاق البساطة، تطبيق Simple Radio يقدم لكم أسهل طريقة للاستماع إلى الراديو FM المفضل لديك على هاتفك مباشرة، يقدم التطبيق ايضا راديو AM ومحطات الراديو عبر الإنترنت، كما يمكنك الوصول إلى الموسيقى والأخبار والإذاعة الرياضية الحية في ثوانٍ من خلال تطبيق الراديو المجاني  Simple Radio. ويتوفر هذا التطبيق لكل من iPhone أو iPad أو Apple Watch كما انه متوفر لنظام Android.

هذا ليس كل شيء، لكن سنكتفي بهذا القدر رغم ان متجر ايفون يعج بتطبيقات وبرامج راديو آيفون التي تعمل عبر الانترنت، اذا كان لديك اي رأي في التطبيقات المذكورة او تعرف تطبيق آيفون و آيباد آخر للإستماع الى الراديو، لا تتردد في التعليق اسفل المقال.
أحدث أقدم