الكشف عن مواصفات هاتف Realme X3

تم الكشف عن جهاز Realme جديد بتصميم متدرج أزرق والذي يعتقد أنه سيكون هاتف Realme X3 برقم الموديل RMX2142 على TENAA، مما يكشف عن مواصفاته الرئيسية.
تم الكشف عن جهاز Realme جديد بتصميم متدرج أزرق والذي يعتقد أنه سيكون هاتف Realme X3 برقم الموديل RMX2142 على TENAA، مما يكشف عن مواصفاته الرئيسية. ووفقًا لنفس المصدر، يضم هاتف Realme X3 المزعوم شاشة Full HD + بمقاس 6.57 بوصة بدقة 2400 × 1080. وتحتوي الشاشة على فتحة كاميرا على في الزاوية العلوية اليسرى. يبلغ قياس الجهاز 163.8 × 75.8 × 8.9 ملم ويزن 192 جرامًا.

الكشف عن مواصفات هاتف Realme X3

سيكون هاتف Realme X3 القادم متاحًا بخيارات تخزين مختلف من 6 GB و 8 GB و 12 GB و 64 GB و 128 GB و 256 GB. من حيث التصوير، سيحمل الهاتف كاميرا خلفية رباعية بدقة 48 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، والتي تتم محاذاة تمامًا مثل أي جهاز Realme آخر في السوق. بالنسبة لصور السيلفي ، يبدو أن الهاتف الذكي سيضم كاميرا مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل + 2 ميجابكسل.

فيناي يخص البطارية، يأتس الهاتف ببطارية 4100 مللي أمبير. ويقال أن الهاتف يأتي مع شحن سريع 30 وات ودعم اتصال 5G ، وفقًا لشهادة 3C.

يعمل Realme أيضًا على إصدار SuperZoom لـ Realme X3. وفقًا للهيئة الوطنية للإذاعة والاتصالات (NBTC) لشهادة تايلاند وقائمة Geekbench، فإن Realme X3 Super Zoom سيحتوي على معالج Snapdragon 855+ و 12GB من ذاكرة الوصول العشوائي مع نظام Android 10.

وفي الوقت نفسه، كانت شركة Realme جاهزة لإطلاق أجهزتها الأولى من سلسلة Narzo - Realme Narzo 10، و Narzo 10A غدًا في الهند، ولكنها أجلت الأمر إلى أجل غير مسمى الإطلاق ، والذي قد يكون بسبب أمر الحكومة الهندية بمواصلة القيود على عدم عمليات التسليم الأساسية خلال الإغلاق الثاني الذي تمر به البلاد حاليًا.

الآن بعد تأجيل سلسلة Narzo، يمكننا أن نتوقع بعض التأخير في إطلاق Realme X3 أيضًا. حتى الآن، لم يكشف Realme عن جدول زمني لخليفته Realme X2 الذي تم إطلاقه في ديسمبر الماضي مع معالج Snapdragon 730G، شحن سريع 30 واط بسعر يبدأ من 2000 درهم مغربي.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.