شركة ال جي تشوق لهاتفها LG Velvet القادم! هل تعود LG للمنافسة؟

أطلقت LG فيديو تشويقي رسمي عن هاتفها الذكي القادم الذي يركز على التصميم الفريد، والذي يحمل اسم "Velvet". لا يظهر الفيديو الجهاز فحسب، بل يؤكد أيضًا بعض المواصفات الرئيسية، بما في ذلك معالج Snapdragon 765G مع شبكة 5G. كما كشف الفيديو أيضًا أن الهاتف سيحتوي على منفذ USB من النوع C منفذ السماعات 3.5 مم، وهو منبذ أصبح نادر في الأجهزة المتطورة الجديدة

شركة ال جي تشوق لهاتفها LG Velvet القادم! هل تعود LG للمنافسة؟

يظهر الفيديو أيضًا درجة صغر النوتش الخاص بكاميرا السيلفي الأمامية، وايضا كاميرا ثلاثية في الخلف. تماشيًا مع لغة التصميم الحديثة، يبدو أن الهاتف يحتوي أيضًا على حواف رفيعة من جميع الجوانب، وحسب الفيديو ايضا، سيتم تقديم هاتف LG Velvet في أربعة خيارات ألوان على الأقل - Aurora White و Illusion Sunset و Aurora Gray و Aurora Green . الفيديو، الذي يبلغ 35 ثانية، لا يكشف عن أي شيء آخر حول الهاتف.


بدأت إل جي في إثارة المخمل في وقت سابق من هذا الشهر من خلال إصدار مجموعة من الرسومات والرسومات لإعطاء فكرة عن الشكل الذي سيبدو عليه الجهاز. وقالت الشركة إنها اختارت تصميمًا "بسيطًا" مع منحنيات متناظرة في الأمام والخلف ، بالإضافة إلى مجموعة كاميرا تشبه قطرة المطر في الخلف. ميزة أخرى ملحوظة هي تصميم 3D Arc الذي تقول LG أنه سيشمل "حواف وزوايا أقل حدة" ، والتي يجب أن تجعل الهاتف أكثر جمالية.

من المتوقع أن يكون هاتف LG Velvet بديلاً لسلسلة G الرائدة للشركة والتي تم تقديمها لأول مرة في عام 2012 مع إطلاق LG Optimus G. وقد استبدل اللقب الجديد تمامًا العلامة التجارية "Optimus" السابقة في العام التالي بإطلاق LG G2، ولكن مع استمرار انخفاض المبيعات على مر السنين، يبدو أن الشركة قد غيرت استراتيجيتها الآن وتركز على التصميم بدلاً من التنافس مع أمثال Samsung على المواصفات والميزات.

فهل يمكن أن تعود شركة كوريا LG للمنافسة؟

0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم