إطلاق هاتف اوبو Find X2 Lite 5G بمعالج SD 765G وشحن سريع 30 W

أضافت شركة Oppo هاتفًا ذكيًا جديدًا إلى تشكيلة Find X2 في أوروبا. تمت تسمية الجهاز بـ Find X2 Lite وقد تم إدراجه على موقع الشركة الرسمي في البرتغال مع المواصفات الفنية الكاملة. يشير تصميم Oppo Find X2 Lite إلى أنه نسخة طبق الاصل من جهاز اوبو Reno 3 Youth الذي تم تغيير اسمه في فبراير.
اطلاق هاتف اوبو Find X2 Lite 5G بمعالج SD 765G وشحن سريع 30 W

مواصفات Oppo Find X2 Lite:

يتميز Find X2 Lite بشاشة 6.4 Full HD + AMOLED مع معدل تحديث 60 هرتز. وهي محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5 ولها ماسح ضوئي لبصمة الأصبع. يأتي الهاتف يمعالج Snapdragon 765G SoC ، ويأتي مع ما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR4X وما يصل إلى 128 جيجابايت من التخزين الداخلي.

بالنسبة لخيارات التصوير فالهاتف يحمل كاميرا رباعية في الخلف مع مستشعر أساسي 48 ميجابكسل يتزاوج مع عدسة f / 1.7 جنبًا إلى جنب مع مستشعر ثانوي 8 ميجابكسل مع عدسة واسعة الزاوية. يتضمن هذا أيضًا مستشعرين بدقة 2 ميجابكسل، بما في ذلك مستشعر أحادي اللون وآخر للصور البورتريه. في الأمام، توجد كاميرا 32 ميجابكسل f / 2.0 داخل فتحة في الشاشة.

يحتوي الجهاز على بطارية بسعة 4025 مللي أمبير تدعم الشحن السريع 30 واط VOOC Flash 4.0 الذي تدعي الشركة أنه يمكن شحن الهاتف من 3 إلى 50 بالمائة في 20 دقيقة فقط. من ناحية نظام التشغيل، يأتي الهاتف بنظام Android 10 مع واجهة ColorOS 7 الخاصة بشركة اوبو.

سعر  جهاز Oppo Find X2 Lite:

تم نشر هاتف Find X2 Lite فقط على موقع Oppo البرتغالي في الوقت الحالي، مع عدم وجود أية كلمة فيما يخص موعد الإطلاق العالمي. وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان هذا الإصدار "Lite" سيصل إلى العالم في مرحلة ما. على الرغم من أن السعر غير مدرج على الموقع الرسمي، إلا أنه مدرج على موقع للتجارة الإلكترونية في البلد مقابل 499 يورو (حوالي 5000 درهم مغربي) ، وفقًا لـ GSMArena.
أحدث أقدم