تحميل تطبيق القران الكريم كامل بالصوت للاندرويد بدون انترنت

برنامج القران الكريم للاندرويد بدون نت صوت وصورة من أكثر التطبيقات طلبا لدى مستخدمي هواتف اندرويد، في هذه التدوينة على موقعكم عرب فون نقدم لكم أفضل تطبيق للقرآن الكريم على الهواتف الذكية العاملة بنظام اندرويد والذي يمكن من قراءة القرآن الكريم والاستماع اليه بدون انترنت وبسهولة تامة.
تطبيق القران الكريم كامل بالصوت للاندرويد Quran mp3 بدون نت

1. تطبيق القران الكريم بالصوت والصورة بدون انترنت

يحتوي تطبيق القران الكريم كاملا بالصوت‎ بدون انترنت الجديد الذي بين أيديكم على آيات قرآنية بالصوت ايضا مكتوبة، فإذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من قراءة القرآن الكريم أو الإستماع إليه بأصوات مختلفة لاكثر من قارئ فأنت في المكان الصحيح حيث يمكن الحصول على كل الميزات المتعلقة بالاستماع للقرآن الكريم وقراءته بدون نت مجانا.

يعتبر تطبيق القران الكريم كاملا بالصوت‎ بدون انترنت واحدا من أفضل التطبيقات المتاحة والمتوفرة لهواتف الأندرويد والتي تسمح لك بقراءة القرآن الكريم والاستماع له دون الحاجة الى اتصال بالانترنت، لن تحتاج الى تحميل القران الكريم صوت mp3 على شكل ملفات بعد الآن، فقط مع التطبيق يمكنك الاستماع الى كتاب الله بشكل منظم صوت وصورة بدون نت.
تطبيق القران الكريم بالصوت والصورة بدون انترنت
صدر تطبيق القران الكريم كامل بالصوت المجاني ليوفر لمستخدمه باقة من أفضل الأصوات في عالم التلاوة القرآنية، مع إمكانية التلاوة أثناء الاستماع لمن يحفظون الكتاب الكريم، ومع كل تلك الميزات، تبين أن نسخة القرآن الكريم المتوفرة على هذا التطبيق محرفة، وعن عمد!

2. مميزات تطبيق القران الكريم كامل بالصوت بدون نت :


  • حجم صغير جدا
  • جودة صوت عالية
  • واجهة بسيطة وسهل الاستخدام.
  • يوفر 60 حزب القران بدون انترنت صوت  
  • امكانية الاستماع للسور القرآنية في الخلفية ومتابعة العمل على الجهاز في نفس الوقت.
  • الانتقال التلقائي للسورة القرآنية التالية
  • التنقل بين السور القرآنية من داخل مشغل الوسائط.
  • امكانية مشاركة االسور عن طريق البريد الالكتروني او الواتس اب او الفايسبوك ...

3. تحميل تطبيق القران الكريم كامل بالصوت:

التطبيق متوفر مجانا على جوجل بلاي تحت اسم القران الكريم كاملا بالصوت‎ بدون انترنت يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط التالي:

Download it from Google Play

طبعا، هذا ليس التطبيق الوحيد الذي يقدم القرآن الكريم كاملا بالصوت‎ بدون انترنت، هناك العديد من التطبيقات الاخرى التي تمكنك من تحميل القرآن الكريم للجوال صوت وصورة على الهاتف والاستماع اليه اوفلاين، فيما يلي نقترح عليك تطبيقات أخرى رائعة في هذا الصدد:

أحدث أقدم