تحميل لعبة the witcher 3 للاندرويد مجانا

إعلانات روابط

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt هي لعبة شهيرة جدا على الكمبيوتر اللعبة مليئة بالأحداث الخيالية و الرائعة و التي جذبت انتباه كل من تابع هذه اللعبة منذ إطلاقها سنة في 2007، منذ ذلك الحين، حققت لعبة ذا ويتشر 3 نجاحات متتالية ولاقت اعجاب كل من جربها على اجهزة الكمبيوتر، اليوم نقدم لكم نسخة لعبة the witcher 3 للاندرويد مجانا مع رابط تحميل مباشر.
تحميل لعبة the witcher 3 للاندرويد
لعبة the witcher 3 للاندرويد من العاب العالم المفتوح التي يعشقها الكثير، وبعد الأجزاء السابقة التي كانت مليئة الأحداث من الاثارة، جاء الاصدار الثالث بالكثير من الأشياء الجديدة أيضا مع طريقة لعب الرائعة جدا، بالنسبة لأحداث اللعبة التي طورتها شركة CD Project RED اشتقت قصتها من الرواية الهولندية ” The Last Wish ” وآتت أحداث اللعبة بطريقة غريبة حيث تدور محور قصتها بين الجنس البشري والعالم الخفي ” الجن و العفاريت ” وعليك ان تختار احدى الكفتين أو تكون محايداً حتى النهاية.

في لعبة the witcher 3 على اندرويد تبدأ القصة بأن جيرالت و فيزامير يبحثان عن سيري المختطفة عن طريق الوايلد هانت بقيادة ايريدن الذي يريد سيري و قتلها لانها من سلالة نادرة و دمها يحتوي على قدرات خارقة. خلال رحلة البحث يستعين جيرالت بكل من يعرف في انحاء الامبراطورية من أصدقاء وأعداء. في النهاية يجد سيري و يجمع كل الحلفاء الممكنين لهزيمة الوايلد هانت.و يتم الاتفاق بان أفضل مكان لمواجهة الوايلد هانت هو معقل مدرسة الذئاب (كار موهان) و بالفعل يواجه جيرالت و سيري و حلفائهم الوايلد هانت و تنتهي المواجهة الأولى بمقتل فيزامير أثناء تضحيته بنفسه من اجل سيري. بعد ذلك يتم الاستعانة بجميع الساحرات و كل قوة ممكنة للثأر من الوايلد هانت و بالفعل ينتهي الأمر بقتل جيرالت لايريدين.

الآن يمكنك الدخول في القتال الحقيقي مع كاميرا مقفلة تماما وتأخذك في عالم رينجرز من النسيان، ماستر 6 أنواع سلاح فريدة من نوعها: Greatsword، Lance، Longbow، Twin Blades، Staff، and Armored Gauntlets. مطاردة ، ذبح ، ونهب الوحوش لتشكيل معدات أقوى وإنزال خصما أكثر صرامة وأكثر صرامة.

يمكنك تنزيل لعبة the witcher 3 للاندرويد مجانا على شكل ملف apk جاهز عبر رابط مباشر من الرابط التالي على موقع ميديافاير:

تحميل witcher3 apk
تم العثور على فيروس في  لعبة the witcher 3 للاندرويد وتم تغيير الرابط الى لعبة مشابهة على لها على جوجل بلاي تحمل اسم  Rangers of Oblivion.

التعليقات: