تحميل لعبة العين الغريبة Odd Eye مهكرة مجانا للاندرويد

نوراليقين
Odd Eye هي لعبة مغامرة حيث تتمثل مهمتك في مساعدة فتاة متفردة على التغلب على مختلف العوائق والمنصات التي تعترضها. ستكتشف في هذه المغامرة أن عيني بطلتك لهما لونان مختلفان، مما يمنحها القدرة على التنقل بين عالمي اللعبة الإثنين: النور والظلام.

تحميل لعبة العين الغريبة Odd Eye مهكرة آخر اصدار مجانا للاندرويد

لعبة العين الغريبة Odd Eye مهكرة:

تقدم لك لعبة Odd Eye الكثير من الخرائط التي يمكنك استكشافها، والتي يتم عرضها برسومات ثنائية الأبعاد. بالإضافة إلى توفرها على ضوابط تحكم بسيطة: قم بالنقر على لوحة التوجيه الافتراضي بغية تحريك شخصيتك، والأزرار التي تسمح لك بتنفيذ العمليات. يضاف كل هذا إلى موسيقى مصاحبة غاية في الروعة، تجعلك تنغمس في تجربة لعب هائلة.

ومع لعبك للعبة Odd Eye، ستجد العديد من النجمات التي يمكنك جمعها لتحصل على نتيجة أعلى. وينبغي عليك أيضا أن تعمل على تحريك العلب وغيرها من العناصر حتى تصل إلى أماكن أعلى وتواصل مغامرتك. ولا تنسى أنه سيكون بإمكانك تبديل العوالم في طريقك واستعمال قدرات النور أو مزايا الظلام لصالحك بينما تقطع كل مستوى من المستويات.

تحميل لعبة العين الغريبة Odd Eye مهكرة آخر اصدار مجانا للاندرويد

ألقي نظرة على لعبة Odd Eye واستكشف العالم العجائبي الذي تقدمه لك. قم بحل ألغاز واعثر على تلميحات بينما تتنقل عبر المنصات وتساعد شخصيتك على تجاوز كل مستوى من المستويات والبقاء على قيد الحياة!

ميزات لعبة العين الغريبة مهكرة:

العين الغريبة هي لعبة الأركيد والمغامرة الأعلى جودة المتاحة على الأجهزة المحمولة، تتوفر على المتجر الرسمي مدفوعة ونوفرها لكم هنا مجانا بآخر اصدار، وبالنسبة لطريقة اللعب، فقط استخدم قدرة العين الغريبة لتبديل العوامل ومشاهدة التغييرات عن قرب وحل الألغاز واستمر في التغيير وفقًا للمواقف باستخدام العين الغريبة وتغلب على العوائق للنجاة. أيضا عليك البحث عن 5 مفاتيح لفتح الغرف المخفية واجمع النجوم.
  • مجموعة متجانسة من عناصر ألعاب الأركيد و المغامرة والألغاز
  • خصائص فيزيائية طبيعية للأجسام في اللعبة
  • 30 مرحلة إضافية ستجعلك متعلقًا بهاتفك
  • حل الألغاز التي ستنشط عقلك
  • رسوميات مذهلة ثلاثية الأبعاد تم إعدادها بواسطة محرك Unity
  • تجربة سريالية تشبه الأحلام مع مؤثرات صوتية ومرئية غامرة
  • مستويات متعددة مصممة بصورة متميزة

تحميل Odd Eye مهكرة apk آخر اصدار للاندرويد

يمكنك الآن تحميل لعبة Odd Eye Premium مهكرة اوفلاين في ملف واحد APK بحجم 80 ميجا فقط، التحميل على اشهر مواقع تحميل الملفات بسهولة تامة ميديافاير:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Oddeye_premium-mod.1.0.2m.apk APK 80 MB تحمـيـل
Download it from Google Play
google-playkhamsatmostaqltradent