تحميل boris and the dark survival مهكرة مجانا للاندرويد

إعلانات روابط

لعبة Boris and the Dark Survival لعبة جديدة يقدمها استديو الالعاب Joey Drew على هواتف اندرويد، وهي لعبة تابعة للاصدار السابق الذي جاء تحت اسم bendy and the ink machine والذي حققت به الشركة نجاحا كبيرا واشتهرت اللعبة على جميع المنصات، اليوم هنا نقدم لكم روابط تحميل لعبة boris and the dark survival مهكرة apk للاندرويد مجانا عبر رابط مباشر جاهزة، لكن قبل ذلك دعونا نتعرف امثر عن اللعبة.
تحميل boris and the dark survival مهكرة مجانا للاندرويد
لعبة Boris and the Dark Survival تحكي دور بوريس الذئب الذي يبحث في كل مكان عن الإمدادات التي يحتاجها للنجاة والهرب. انت لست وحدك! تلعب في هذه اللعبة على اساس انك الذئب Boris وتواجه  الحبر الشيطان الوحشي يطاردك في كل منعطف. احذر صوت قلبه النابض وهو يتسلل من الخلف ويلتقط في نظراته. لا مكان آمن. الى جانب هذا هنالك الكثير من الأسرار في انتظارك لكشفها.

تتلخص لعبة  Boris and the Dark Survival في النقط التالية:
  • راقب بعناية القدرة على التحمل وتوقف لتناول الطعام في كل فرصة تتاح لك.
  • اكتشف أونلو كليس المخفية والمخبأة بعيداً في الظل.
  • يمكنك كشف النقاب عن المزيد من الدراما الغامضة و الجوي درو ستوديوز.
  • تفوق على الشيطان والا ستصبح ضحيته القادمة.
  • راقب بعناية القدرة على التحمل وتوقف لتناول الطعام كل فرصة تحصل عليها.
  • قم بالبحث عن المستلزمات وابقِ على الحركة.
تحميل boris and the dark survival مهكرة مجانا للاندرويد
تتوفر اللعبة على متجر الالعاب والتطبيقات جوجل بلاي بشكل مدفوع، وتحتاج الى الدفع داخل المصدر للحصول عليها، لكن يمكنك تحميل boris and the dark survival مهكرة للاندرويد مجانا على شكل apk من الرابط التالي بآخر اصدار وتثبيتها على اي هاتف اندرويد بسهولة بعد تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من اعدادات الحماية على الهاتف.

ماذا تنتظر إذا؟ اضغط على زر التنزيل التالي وقم الآب ببدء تحميل لعبة boris and the dark survival آخر اصدار مجانا للاندرويد النسخة المدفوعة:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Boris-and-the-Dark-Survival-v1.apk APK 119 MB تحمـيـل

التعليقات: