تحميل لعبة fun run 3 مهكرة للاندرويد مجانا

إعلانات روابط

اهلا بكم من جديد إلى مقال حصري عن تحميل الاصدار الاخير من لعبة fun run 3 مهكرة للاندرويد، اليوم نقدم لكم لعبة السباق التقليدية الجديدة والتي عادة باصدارها الثالث مع المزيد من الأذى والفوضى التي أحببناها في Fun Run و Fun Run 2، اليوم يمكنك تحدي 8 من أصدقائك عبر الإنترنت أو بشكل عشوائي يمكنك اللعب مع الكثير من اللاعبين حول العالم في لعبة فن رن ٣ مهكرة.

تحميل لعبة fun run 3 مهكرة للاندرويد
تتميز لعبة لعبة فن رن في اصدارها الجديد الثالث بطابع سهل التصميم، حيث هناك أكثر من 7 متسابقين تتسابق معهم لكي تربح بالسباق وهناك مكافات للفائز الأول وهي 12 نقطة والفائز بالمركز الثاني يحصل على 6 نقاط بينما يحصل الثالث على ثلاثة نقاط والاخير يحصل على نقطة وحيدة .يمكنك في فن رن تجميع النقاط لكي تشتري بها من سوق اللعبة العديد من الاضافات، لكن هنا نقدم لكم الاصدار المهكرة مفتوحة جاهزة للتحميل عبر رابط مباشر.

تعريف لعبة fun run 3 مهكرة:

السباق السريع ليس بالسرعة التي يبدو عليها في فن رن، عليك ان تتقاتل مع سبعة أعداء آخرين لتحقيق النصر في السباق، واجهت التحدي عن طريق الفخاخ المميتة، ريش، والبرق. دودج كل شيء ، وأنت واضح للفوز. حسنًا، عندما تكون هناك مشكلة كبيرة، فلن يكون من الجيد استخدام بعض المساعدة. تأتي هذه المساعدة مع لعبة  Fun Run 3 mod apk مهكرة.

النسخة المهكرة من لعبة  fun run 3 للاندرويد ليس مجرد ملف apk عادي  بل يحتوي على حوالي 9999 شيء ويوفر موارد غير محدودة، كل الموارد التي يمكنك التفكير بها في اللعبة.  وتأتي Fun Run 3 mod apk مهكرة مع خيار اللعب الأفقي الذي سيساعدك على اللعب بشكل أفضل والحصول على مجال رؤية أفضل. إلى جانب معركة PvP المكونة من ثمانية لاعبين، يمكنك أيضًا الانضمام إلى معركة العشيرة مع 2 Vs. 2 سباق.

تحميل لعبة fun run 3 مهكرة للاندرويد

لعبة Fun Run هي لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. للسباق مع اللاعبين في جميع أنحاء العالم، أنت بحاجة إلى اتصال إنترنت ثابت على جهازك. نظرًا لأن اللعبة تعتمد على الإنترنت، فقد تواجه لافتات إعلانية وإعلانات فيديو صغيرة وسط اللعب، ولكن لا يجب التأكيد عليها لأنها لن تؤثر على تجربتك الإجمالية في اللعب.

معلومات تقنية عن لعبة fun run 3 مهكرة:

كما ذكرت، لعبة Fun Run هي لعبة سباق مبنية على أساس Battle Run حيث عليك الفوز على منافسيك بالقوة باستخدام كافة الأسلحة التي يمكن استخدامها، انت في سباق مع سبعة لاعبين في وقت واحد، تجرى الألعاب في العديد من المشاهد المختلفة المملوءة بالفخاخ وبعدة طرق مختلفة حيث عليك الاختيار الجيد إذا كنت ترغب في شراء الوقت.
  • اسم اللعبة: Fun Run 3 - Multiplayer Games‏
  • الشركة المطورة: Dirtybit
  • تصنيف اللعبة: العاب سباق
  • نوع اللعب: متعددة اللاعبين Multiplayer
  • التقييم على المتجر: 4.3 من 5 نجوم.
  • الحجم: 84 ميجا بايت
  • عمليات التثبيت: أكثر من 10 ملايين
  • الإصدار الحالي: آخر اصدار مهكرة
  • تعمل على: Android 4.4 والأحدث

مميزات لعبة Fun Run 3 مهكرة للأندرويد

في لعبة Fun Run 3 مهكرة للاندرويد يمكنك التخلص من خصومك سيكون عليك جمع كل المربعات التي ستجد على طول الطريق ومحاولة الوصول إلى خط النهاية قبلهم، ويمكنك الاستفادة من العديد من الميزات في اللعبة من بينها:
  • أزيد من 10 مليون لاعب من جميع أنحاء العالم.
  • واحدة من أفضل الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  •  تحدي 8 من أصدقائك عبر الإنترنت أو اختيار تعيينهم بشكل عشوائي.
  • واحدة من أروع ألعاب السباقات اندرويد.
  • تخصيص الصورة الرمزية الخاصة بك مع المزيد من الخيارات.
  • الكثير من المستويات جديدة.

تحميل لعبة fun run 3 apk مهكرة مجانا:

حسنا، وصلنا الى روابط التحميل هنا حيث يمكنك تحميل لعبة Fun Run 3 للاندرويد برابط مباشر مهكرة آخر اصدار، وقد قمنا برفع اللعبة على موقع ميديا فاير لسهولة التحميل، وفي حالة واجهتك أية مشاكل لا تتردد في كتابتها بالتعليقات أسفله، وهنا رابط تحميل النسخة المهكرة:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Fun_Run_3_Arena_v2.12.3-mod.apk APK مهكر 88 MB تحمـيـل

أيضا، حتى تتمكن من تثبيت لعبة Fun Run 3 مهكرة على اي هاتف اندرويد، لا تنسى تفعيل خيار "مصادر غير معروفة" من اعدادات الحماية على الهاتف، الخيار هذا يسمح لك بتثبيت التطبيقات والألعاب من خارج المتجر جوجل بلاي، يمكنك ايضا تحميل اللعبة من متجر جوجل لباي عبر الزر التالي:

Download it from Google Play

التعليقات: