تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة آخر اصدار apk

إعلانات روابط

لعبة شادو فايت 2 مهكره هي لعبة فنون قتالية على شكل ظلال، تحتوي على كثير من الأسلحة والسيوف التي تستخدم في الكونغ فو، من هذا الموضوع يمكنك تحميل اللعبة مهكرة جاهزة للاندرويد وبدأ معركة قتال ملحمية بينك وبين أعدائك، اللعبة عبارة عن نينجا، الآن قم بتنزيل أحدث إصدار من Shadow fight 2 Mod Apk، مع عدد غير محدود من الأموال والأحجار الكريمة لفتح عناصر قيمة في متجر الألعاب.

 تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة للاندرويد مجانا

خلال مغامرة Shadow Fight 2 مهكرة على هاتف أندرويد سوف تتواجه مع جميع أنواع الأعداء، كل بأسلوبه المعين، وجهه، وتصرفاته. سوف يعترض طريقك أعداء شرسين جدا سوف يعتدون عليك باستمرار كما سيعرف آخرون من أخطائك كيف يستبقون فعلك.
Shadow Fight 2

يمكنك اللعب والقتال بأيد فارغة وفقط باستخدام ساقيك و قبضتيك للهجوم وقتل العدو كما يمكنك على لعبة Shadow Fight 2 أيضا شراء واستخدام العديد من الأسلحة المختلفة مثل السيوف، الفؤوس، العصي، تعويذات النيران... هي حقا لعبة اسطورية ومذهلة غنية بالاكشن والمغامرات والتشويق بلا حدود خصوصا في النسخة الأخيرة Android المهكرة.

مميزات لعبة Shadow Fight 2 مهكرة:

أعتقد أنه يجب عليك تنزيل أحدث إصدار من لعبة شادو فايت 2 مهكرة للاندرويد، ولكنك تحتاج أيضًا إلى معرفة ميزات اللعبة الجديدة التي ذكرتها أدناه:
  • Coins غير محدودة: من خلال هذا ، ستتمكن من الوصول إلى العناصر التي تحتاج إلى عملة داخل اللعبة لتتمكن من فتح مثل الأسلحة والتروس الجديدة ومهارات القتال وغيرها الكثير ، باختصار لديك الكثير من العملات المعدنية والأموال لاستخدامها داخل قتال الظل 2.
  • الوصول غير المحدود إلى العناصر: مثل الخرائط والمهارات والشخصيات وغيرها الكثير ، لا تحتاج إلى اجتياز مستويات معينة لفتحها ، لأنه تم إلغاء قفلها أو تسهيل الوصول إليها.
  • هدايا مجانية يومية: من ناحية أخرى لتشجيعك على مواصلة لعب Shadow fight ، كل يوم عند تسجيل الدخول ، هناك دائمًا هدية مجانية في انتظارك للمطالبة.
  • فتح قفل الطاقة: هل أنت قلق بشأن الطاقة المحدودة عند لعب قتال الظل 2؟ حسنًا في هذا الإصدار المعدل ، لا داعي للقلق بشأن ذلك ، لأن طاقتك في اللعبة يمكن أن تستمر الآن لفترة أطول من ذي قبل في Shadow Fight 2 Mod Apk التي تم فتحها تمامًا.

معلومات تقنية عن اللعبة:

  • الاسم: Shadow Fight 2 Mod
  • نوع اللعبة: اكشن
  • وضع اللعب: دون اتصال
  • المطور: Nekki
  • الحجم: 140 ميجا بايت
  • تتطلب: اندرويد 4.1

طريقة تثبيت  Shadow Fight 2:

بكل بساطة قم بتحميل ملف اللعبة Shadow Fight 2.Apk من الرابط أسفل الموضوع وقم بفتحه لتبدأ عملية التثبيت كالتالي:

بعدها بكل بساطة اضغط على زر التثبيت Install ليتم تثبيت اللعبة على هاتفك.

تحميل لعبة Shadow Fight 2 مهكرة آخر اصدار:

يمكنك الآن تنزيل Shadow Fight 2 Mod Apk النسخة الكاملة مهكرة من موقع ميديافيار عبر روابط مباشرة، ما عليك سوى اتباع الرابط التالي و سيأخذك إلى الصفحة حيث يمكنك تنزيل أحدث إصدار Shadow Fight 2 بسهولة مجانا لجميع أجهزة أندرويد، نذكر أنه قد تم تهكير اللعبة للحصول على العديد من الأموال لشراء الأسلحة داخل اللعبة.
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Shadow_Fight_2_Mod_2.4.1.apk APK MOD 140 MB تحمـيـل

التعليقات:

  1. غير معرف7/13/2017

    ثبتها ومش راضية تفتح ليييييييييييييه؟

    ردحذف
  2. هل هي مهكرة

    ردحذف
  3. كل ما ادخل للعبة ماتفتح وتخرج تلقائيا

    ردحذف
  4. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف