تحميل لعبة Sky: Children of the Light للاندرويد - الاصدار الرسمي

في أواخر السنة الماضية وبالضبط في أكتوبر، سمعنا عن الإعلان بشكل رسمي عن لعبة Sky: Children of the Light لهواتف اندرويد، إلا أن اللعبة لم تكن كاملة بل كانت عبارة عن إصدار ثانوي من خلاله استطاع بعض المستخدمين اختبار اللعبة كإصدار تجريبي وصل مبكرا، اذا هل يمكنك الان تحميل لعبة Sky: Children of the Light الكاملة؟

تحميل لعبة Sky: Children of the Light للاندرويد - الاصدار الرسمي

من المعروف ان لعبة Sky توفرت سابقا وبشكل رسمي للجميع على نظام التشغيل iOS الذي يشغل هواتف آيفون، لكن تبقى النسخة المتوفرة لهواتف اندريود نسخة تجريبية فقط، لكن هذا لن يدوم طويلا، ويبدو ان الشركة المبرمجة رأت ان وصول اللعبة الكاملة Sky: Children of the Light لهواتف Android يجب ان يكون قريبا.

تم الاعلان اليوم على الحساب الرسمي للعبة على تويتر، أن اللعبة ستصل في وقت ما في أبريل هذا العام، دون تحديد التاريخ بشكل دقيق، مما يمنح ذلك للمطورين فرصة لإعلان آخر مع اقترابنا من الإصدار الرسمي، والجدير بالذكر أن اللعبة ستكون متاحة للتحميل مجّانًا على متجر جوجل بلاي.

اللعبة قادمة من فريق Thatgamecompany وإذا لم تكن تعرف هذا الفريق، فهو الفريق نفسه الذي وفر العديد من الالعاب الاخرى الشهيرة مثل Journey و Flower و Flow، بالتالي ستكون اللعبة كسابقيها، وهذا ما لمسناه حقًا في المراجعات الخاصة بها على إصدار iOS الذي توفر لهواتف ايفون.

اذا كنت تريد تحميل النسخة التجريبية من اللعبة، نوفر لك فيما يلي رابط تنزيل  Sky: Children of the Light للاندرويد الاصدار التجريبي، في حين سنضيف رابط تحميل الاصدار الرئيسي لحظة توفره.

Download it from Google Play

رغم ان التاريخ الفعلي لإطلاق اللعبة الكاملة  من لعبة  Sky: Children of the Light للأندرويد لا يزال مجهولا، يمكنك عمل تسجيل مسبق لها من خلال الانتقال إلى نسخة التسجيل في متجر بلاي عبر الرابط التالي:

أحدث أقدم