تحميل برنامج موفيز لاند للأندرويد لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجانا

الى جانب الكثير من التطبيقات والبرامج التي تحدثنا عنها والتي يمكن من خلالها مشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا على هواتف اندرويد، موفيز لاند movizland هو تطبيق اكثر من رائع في هذا الصدد، يمكنك مع هذا البرنامج مشاهدة الافلام و المسلسلات على اندرويد بسهولة تامة، إذ يمكن القول أن تطبيق موفيز لاند للاندرويد واحد من التطبيقات الرائعة ان لم يكن افضلها في عرض الافلام الاجنبية المترجمة مجانا.

برنامج movizland للأندرويد - موفيز لاند لمشاهدة الأفلام مجانا

هناك الكثير من التطبيقات الاجنبية لمشاهدة الافلام، الا ان تطبيق موفيز لاند يعتبر من أفضل هذه التطبيقات خاصة وأنه يأتي باللغة العربية حيث يقدم واجهة مستخدم عربية سهلة الاستعمال يمكن من خلالها بسهولة الوصول إلى اي فيلم او مسلسل من اختيارك وهكذا يمكن الاستغناء على جميع أجهزة مشاهدة الافلام او التطبيقات المدفوعة لهذا الغرض.

ما هو تطبيق MovizLand:

في الأصل، اشتهر اسم movizland للموقع الالكتروني الشهير الذي يوفر مشاهدة افلام و مسلسلات اون لاين مجانا وهو كباقي المواقع الأخرى مثل ايجي بست، الا ان التطبيق شيء آخر ويمكن استخدامه على الهاتف بسهولة تامة لذا يعتبر تطبيق movizland للأندرويد من أفضل تطبيقات مشاهدة الافلام.

ينفرد تطبيق movizland عن غيره من تطبيقات مشاهدة الافلام الاخرى بالعديد من المميزات الرائعة، الى جانب انه تطبيق عربي مقدم باللغة العربية، أول ما سيلفت انتباهك إليه هو واجهة المستخدم السهلة الاستخدام والألوان التي تشعرك بالراحة مع سهولة الوصول الى الافلام التي تريد مشاهدتها، كما ان موفيز لاند مجاني تماما ولا تحتاج إلى الدفع أو الإشتراك ويعتبر افضل برنامج تحميل الافلام من النت للاندرويد والايفون.

مميزات تطبيق movizland:

يأتي برنامج movizland بمجموعة هائلة من المميزات ما مكن هذا التطبيق إلى إيجاد مكانا في قائمتنا أفضل تطبيقات الأفلام للأندرويد والأيفون. حتى تتمكن من تحميل movizland الأندرويد أو الايفون ما عليك سوى إتباع التعليمات حتى تصل للروابط أدناه.
  • مجاني كليا ولا تحتاج إلى الإشتراك
  •  حجم التطبيق صغير ولا يحتاج الى مساحة كبيرة على الهاتف.
  • يمكن تنزيل الافلام وتخزينها للاستخدام دون اتصال انترنت.
  •  يعرض افلام حصرية أجنبية مترجمة و عربية.
  • يمكنك مشاهدة الأفلام الهندية، الأفلام الأجنبية  الأنمي الأفلام العربية والتركية الخ.
  • إنشاء قائمتك المفضلة وإضافة كل أفلامك ومسلسلاتك
  • واجهة بسيطة وسهلة وخانة بحث للوصول الى افلامك.

 تحميل تطبيق موفيز لاند للاندرويد:

يمكنك الآن تحميل تطبيق موفيز لاند movizland بسهولة للأندرويد، عند تحميل التطبيق ستحتاج الى تنصيبه على هاتفك فأنت بحاجة الى تفعيل خيار مصادر غير معروفة ضمن إعدادات الحماية على الهاتف حتى تتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج المتجر. يمكنك تنزيل آخر اصدار من البرنامج عبر الرابط التالي:

0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم