تحميل لعبة overdrive Ninja Shadow مهكرة للاندرويد

إعلانات روابط

في هذا الوقت، يتزايد الطلب أكثر فأكثر عن العاب اندرويد بدون نت، ونحن من جهتنا في فريق عرب فون، نحاول ان نشارك معكم افضل الالعاب وجديدها، وهنا نقدم لكم لعبة overdrive Ninja Shadow مهكرة اخر اصدار جاهزة للتحميل عبر رابط مباشر من موقع ميديافاير، اللعبة نوفرها لكم بالنسخة الكاملة مجانا.

تحميل لعبة overdrive Ninja Shadow مهكرة للاندرويد

لعبة القتال والمغامرات Overdrive:

اذا لم تكن تعرف هذا، فلعبة Overdrive هي واحدة من ألعاب الاكشن الجديدة التي توفرت لهواتف اندرويد مؤخرا، وتم تقديم اللعبة من استوديو GMS Adventure وهي لعبة كأغلب العاب القتال تدور فكرتها حول المرور بالعديد من المراحل وقتال الاعداء الموجودين في طريقك صوب المراحل الأخيرة من اللعبة.
تحميل لعبة overdrive Ninja Shadow مهكرة للاندرويد
اسم اللعبة الكامل على المتجر هو "Overdrive – Ninja Shadow Revenge" وتدور الأحداث فيها حول العالم في المستقبل حيث تحافظ الحكومة على الامان فى العالم عن طريق قوات تدعي “ ظل سايبورغ” وهم خليط فريد من البشر والآلات، كل شىء تحت السيطرة والنظام يعمل بإتقان حتى تمت مهاجمة المركز الرئيسي لتلك القوات بواسطة جيش الأشرار حيث تم إختراق نظام التحكم بهذه القوات.

مميزات Overdrive – Ninja Shadow Revenge:

توفر لعبة overdrive في اخر اصدار لها ‏صور واضحة ورسوميات عالية الجودة مما يجعلها ممتعة جدا وتستحق التجربة، ‏في هذه الصفحة يمكنك تحميل آخر اصدار من اللعبة مجانا مباشرة تعمل على جميع الهواتف الذكية ذات نظام التشغيل اندرويد، وفيما يلي بعض الميزات التي تقدمها اللعبة:
  • لعبة مليئة بالتحدي والمغامرات.
  • صور واضحة وعالية الجودة مع رسوميات رائعة وجرافيكس ممتاز.
  • تعمل على جميع أجهزة الأندرويد الذكية.
  • تأثيرات صوتية رائعة تجعل من اللعبة أكثر تشويقاً.
  • تحتوي اللعبة على ضربة خاصة بكل لاعب يتم إعادة شحنها لاستخدامها من وقت لآخر.
  • تتميز اللعبة بالواقعية أثناء ضرب كرة الريشة والتصدي لها.
  • اللعبة مجانية بشكل كاملة ونوفر لكم النسخة المهكرة منها.
  • يمكن اللعب دون اتصال بالانترنت
  • اكتشف المجموعات بويفول في كل سلاح، وجعل لعبة كاملة من المرح ومثيرة للدهشة.
  • ترقية وتخصيص وتجهيز بطلك مع الأسلحة ملحمة والدروع الدعاوى وأكثر!
  • أسلحة مختلفة: يمكنك استخدام أسلحة مختلفة (السيف، المغفل السيف، الرمح، ...) مع المجموعات الخاصة بهم الكمال تجلب لا يمكن نسيان الإختراق وخفض تجربة اللعبة.
سيكون من الرائع جدا تجربة لعبة نينجا الظل والانتقام من الاعداء الذين سعوا الى الخراب في الأرض وقتل العديد من زعماء الوحوش، خصوصا ان اللعبة توفر إمكانية اللعب بدون إنترنت، النسخة المهكرة توفر العديد من الأبطال التي يمكن فتحها واللعب بها.

تحميل Overdrive – Ninja Shadow Revenge مهكرة للاندرويد

لعبة Overdrive – Ninja Shadow Revenge  هي لعبة اكشن مجانية مع جرافيك أسود مميز ورسومات جذابة تقدم تجربة لعب مثيرة مع العديد من الأسلحة والعديد من أنماط اللعب الممتعة (وضع الدفاع – وضع الحملة – وضع البقاء).

تتوفر اللعبة مجانا على متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي، ويمكنك تحميلها مجانا هناك بالانتقال عبر الرابط التالي:
Download it from Google Play
يمكنك أيضا الحصول على الاصدار الاخير مهكر من اللعبة مجانا مع جميع المراحل مفتوحة وجميع الميزات بسهولة، يكفي تحميل ملف Overdrive – Ninja Shadow Revenge Apk مجانا من موقع ميديافاير عبر الرابط التالي:

التعليقات: