تحميل برنامج Airbrush Premium مهكر الاصدار الجديد والقديم

تنزيل تطبيق AirBrush Premium النسخة المدفوعة مجانا للأندرويد من موقع ميديافاير، تحميل النسخة الأصلية من متجر جوجل بلاي، تحميل airbrush النسخة القديمة

وجود صور عالية الجودة وعدم وجود أي عيوب فيها من المتطلبات الممكنة قبل مشاركة الصور على التطبيقات الاجتماعية. في كثير من الحالات، لا يشعر المستخدمون بالرضا عن صورهم الشخصية المسجلة ولا يرسلونها للآخرين! يمكن أن تكون الأسباب الرئيسية لعدم الرضا هي عدم ملاءمة الجلد ، ووجود البثور والبقع في الصور ، والسمنة ، وما إلى ذلك ؛ لكن امتلاك أداة تحرير قوية يمكن أن يحل كل هذه المشاكل بسهولة، اهلا بكم مع برنامج Airbrush Premium مهكر الاصدار الجديد والقديم.

في هذا المقال معنا تطبيق تعديل الصور وبالضبط تعديل الوجوه من أشهر التطبيقات في هذا المجال نقدمه لكم مجانا بالنسخة المدفوعة مهكر جاهز للتحميل عبر رابط مباشر، انه برنامج airbrush pro مهكر المتخصص في تعديل صور الوجوه وتعديل الصور والذي يوفر الكثير من الادوات الرائعة التي تمكنك من إلتقاط صور السيلفي وتعديلها باحترافية وسهولة تامة، دعونا إذا نتعرف أكثر عن برنامج AirBrush جميع الاصدارات.

نبذة تعريفة عن تطبيق airbrush pro مهكر

 اسم التطبيق الكامل على المتجر هو AirBrush: Easy Photo Editor وكما يتضح من اسمه، فهو تطبيق تعديل الصور سهل الاستعمال وسريع ويمكن من خلاله تعديل الصور والوجوه بإمكانيات عالية لا تجدها في أي تطبيق آخر بحيث يمتلك التطبيق كاميرا مدمجة مع العديد من التأثيرات المجانية وايضا إمكانية تعديل الصور المحفوظة على الهاتف سابقا بأدوات تهتم بأدق التفاصيل.

برنامج AirBrush مهكر هو تطبيق احترافي لتحرير وتنقيح الصور تنشره Meitu (China) Limited لنظام Android. تساعد مجموعة الأدوات التي يوفرها هذا البرنامج لمستخدميه على تنقيح صورهم الشخصية دون أي معرفة خاصة وإصلاح جميع عيوبهم. تتمثل إحدى الميزات المفضلة للمستخدمين في إزالة أي مشاكل جلدية في صور السيلفي ، مما يساعدك على مشاركة صور الملف الشخصي عن قرب بزاوية مغلقة. انس مشكلة عدم تبييض أسنانك عندما تبتسم وقم بإصلاح مظهر كونها سمينًا جدًا أو نحيفًا جدًا في صورهم بإيماءة. أيضًا ، يمكن رؤية مجموعة من المرشحات الجميلة في قائمة الميزات ، مما يزيد بشكل كبير من جاذبية الصور بعد التحرير.

هنا نقدم لكم تطبيق ايربرش مهكر للاندرويد آخر إصدار وعندما نقول مهكر، هذا يعني ان النسخة المدفوعة من برنامج تحرير الصور نوفرها هنا مجانا، بالاضافة الى امكانية تعديل الصور يمكنك الاستفادة من كاميرا ممتازة بتأثيرات كثيرة ومذهلة وتستطيع من خلالها التقاط صور احترافية مباشرة من كاميرا الهاتف وتطبيق تأثيرات رائعة. التطبيق رغم انه تطبيق تعديل الصور بشكل عام إلا أنه يركز بشكل كبير على تعديل صور الوجوه او ما يعرف بالصور الشخصية ومعظم أدواته مخصصة لهذا الغرض، لذا يمكن اعتباره تطبيق ميكاب او برنامج مكياج الصور.

مميزات تطبيق airbrush pro - النسخة المدفوعة

على متجر التطبيقات والالعاب جوجل بلاي، يمكنك الوصول الى العديد من تطبيقات تعديل الصور وبرامج الميك اب الشهيرة، وتطبيق airbrush pro مهكر من التطبيقات الرائعة التي لاقت اعجاب الكثير من المستخدمين، ويوفر تطبيق AirBrush العديد من الميزات الرائعة التي لا يمكن الوصول اليها بسهولة مع العديد من التطبيقات الاخرى، التطبيق يعتبر واحد من تطبيقات اضافة التأثيرات والمكياج الى الصور الاولى عالميا، وفيما يلي أختصر لكم بعض ميزات airbrush pro مهكر للاندرويد:

  • أدوات التخلص من العيوب في الصورة.
  • إمكانية وضع مكياج كامل للصور.
  • يدعم التطبيق الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد.
  • يحتوى على العديد من التأثيرات التى تساعدك على الحصول على صور مبهرة.
  • يتميز بالقدرة على ازالة التجاعيد، الحبوب، النمش وغيرها من الصورة.
  • امكانية التحكم فى بياض الأسنان.
  • إمكانية تحسين مظهر الوجه وتوسيع أو تضييق العينين.
  • امكانية تغيير شكل الإبتسامة.
  • يحتوي على الأدوات التي تجعلك تغير لون العينين، تطويل الرموش، وضع روج.
  • امكانية مشاركة الصور على مواقع التواصل الإجتماعى.

تنزيل برنامج airbrush مهكر للاندرويد

يمكنك الآن تنزيل تطبيق AirBrush النسخة المدفوعة مجانا على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام الأندرويد بسهولة من موقع ميديافاير، كما يمكنك تحميل النسخة الأصلية من متجر جوجل بلاي مجانا، اما اذا كنت تريد تحميل airbrush النسخة القديمة، نحن نوفر لكم أيضا رابط خاص للاصدار القديم من airbrush مدفوع، فيما يلي روابط تنزيل تطبيق airbrush مهكر النسخة المدفوعة بجميع الاصدارات:

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.