تحميل لعبة Drift max pro مهكرة آخر اصدار

نوراليقين

مرحبا بكم، نوفر لكم على موقع عرب فون جديد الالعاب المهكرة، و معنا اليوم لعبة drift max pro مهكرة آخر اصدار للاندرويد اخر اصدار عبر رابط مباشر لملف apk و obb مع سهولة وسرعة في التحميل وشرح تثبيت اللعبة على الموبايل والاستمتاع بالسباق، حيث وبشهادة الجميع تعد ألعاب السباق من أفضل الألعاب التي تلقى اهتماما كبيرا من طرف مستخدمي الهواتف الذكية.

تحميل لعبة drift max pro مهكرة للاندرويد

لعبة Drift Max Pro للاندرويد آخر اصدار هي أحد أفضل الألعاب المتاحة عندما يتعلق الأمر بسباق الانجراف. صُممت اللعبة لتوفير تجربة السباق القصوى ، وهي تتفوق على جميع المنافسين بسبب ميزاتها الرائعة وفرصة تخصيص السيارات لتكمل أسلوبك تمامًا. متاحة مجانًا تمامًا ، تصبح اللعبة ذات أسلوب اللعب الرائع أمرًا لا بد منه.

مقدمة عن drift max pro مهكرة:

تمنحك لعبة Drift Max Pro أجنحة لحلمك بالسباق عبر المدينة، ويوفر للمستخدم تجربة لعب فريدة من نوعها بسبب أسلوب اللعب المصمم جيدًا الذي يوفر للمستخدم أفضل الرسومات عالية الجودة مما يجعل اللعبة تشبه الحياة الواقعية تقريبًا. هناك أيضًا خيار حيث يتعين عليك الاختيار من خلال زوايا الكاميرا المختلفة وإلقاء نظرة فاحصة على التشويق لأن المتعة الفعلية للعبة السباق تكمن في إعادة عرض الحركة البطيئة للغاية.

تحميل لعبة Drift max pro مهكرة آخر اصدار

إسم اللعبة الكامل على متجر جوجل بلاي هو Drift Max Pro – Car Drifting Game وهي لعبة سباق السيارات تعمل اوف لاين دون الحاجة الى الانترنت على جميع هواتف الاندرويد وعلما أنها توفر العديد من السيارات الرائعة والمختلفة مع طرق سهلة للتحكم في السيارة و ظروف جوية مختلفة مع خرائط وطرق عديدة، وإذا كنت تبحث من قبل عن تهكير لعبة drift max pro للاندرويد فلن تحتاج لذلك بعد هذا المقال اذ نوفر لك النسخة المعدلة جاهزة للتنزيل.

مميزات لعبة Drift Max Pro للأندرويد:

بعد تهكير لعبة Drift Max Pro او تحميل Drift Max Pro Mod Apk مهكرة في هذا الاصدار للمستخدم تحصل على ميزة التسوق المجاني الذي سيتيح لك إجراء عمليات شراء لا نهاية لها من المتجر. يمكنك شراء أفضل السيارات مما يزيد من فرصك في الفوز باللعبة. سيؤدي ذلك إلى جعل Drift Max Pro Mod Apk خيارًا مناسبًا.
  • أحد افضل العاب سباق السيارات
  • رسومات عالية الدقة HD
  • طرق عديدة في أماكن مختلفة : جليد ، الصحراء ..
  • أفضل السيارات متاحة باللعبة مع خيارات مختلفة لتحسين السيارة
  • 10 مواسم مختلفة خلالها ستجرى منافسات صعبة ضد أقوى الخصوم .

معلومات عن اللعبة: 

  • الشركة المنتجة: Tiramisu
  • نوع تطبيق: سباق سيارات
  • الاصدار: آخر اصدار 7.4
  • التوافق : 4.0 فما فوق
  • حجم اللعبة : 87.8 ميجابايت
  • السعر : اللعبة مهكرة كاملة متوفر مجاناً !
تحميل لعبة Drift max pro مهكرة آخر اصدار

تنزيل لعبة drift max pro مهكرة للاندرويد:

يمكنك تحميل افضل لعبة سباق السيارات drift max pro مهكرة آخر اصدار apk مجانا من الرابط المباشر التالي، وقد تم رفع الملفين على موقع ميديا فاير لسهولة وسرعة التحميل منه، اذا واجهتك اية مشاكل او كنت تريد أي لعبة أخرى مهكرة يكفي الاتصال بنا على صفحتنا على الفيس بوك عرب فونز.

google-playkhamsatmostaqltradent