افضل تطبيقات كشف الارقام المجهولة - بدائل برنامج تروكولر

إعلانات روابط

هل تتلقى الكثير من المكالمات المزعجة من أرقام مجهولة؟ هل تريد اكتشاف هوية المتصل الذي يسبب لك الإزعاج؟ الإجابة على هذه الأسئلة سوف تكون نعم بالطبع، حيث يوجد الكثير من الأشخاص يتلقون الكثير من المكالمات من أرقام مجهولة بحيث لا يمكنهم تحديد هوية الأشخاص الذين يقومون بالاتصال بهم بشكل مزعج للغاية.
افضل تطبيقات كشف الارقام المجهولة - بدائل برنامج تروكولر

ظهرت العديد من البرامج والتطبيقات التي تُمكنك من تحديد اسم الشخص الذي يقوم بالاتصال بك وكذلك تحديد هويته، ولعل أبرز وأشهر هذه التطبيقات على الإطلاق هو تطبيق تروكولر "Truecaller"، ولكن نحن من خلال هذا المقال نرصد لكم افضل برامج كشف الارقام البديلة لتروكولر على والتي يمكن استخدامها على اندرويد او ايفون مجانا والتي لا يوجد بها اختلافات كثيرة عن تطبيق Truecaller ومنها ما يوفر ميزات أفضل من تطبيق تروكولر نفسه، سنحاول ان نعرض لكم أفضل البرامج المتخصصة في كشف هوية المتصل ومعرفة اسم المتصل بسهولة تامة بدون استعمال برنامج تروكولر.
حسنا، دون المزيد من المقدمات، فيما يلي نعرض لكم افضل بدائل برنامج تروكولر التي يمكن الاعتماد عليها لمعرفة اسم المتصل و صاحب اي رقم مجهول بسهولة وبضغطة زر، ايضا اغلب هذه البرامج تقدم بعض الميزات الأخرى مثل حظر الارقام وتسجيل المكالمات وبعض الاضافات الاخرى التي يمكنك اكتشافها بنفسك.

1. تطبيق نمبر بوك " Number book"

يُعد تطبيق نمبر بوك "Number book" من افضل برامج كشف الارقام البديلة لتروكولر على الانترنت والتي يمكنك من خلاله تحديد هوية الشخص الذي يقوم بالاتصال بك من رقم مجهول، كما أن هذا التطبيق يعتد من أشد التطبيقات التي تنافس برنامج تروكولر بشدة وذلك لما يقدمه هذا التطبيق من الكثير من المميزات والاضافات التي جعلت ملايين المستخدمين على مستوى العالم يفضلونه بشدة على التطبيقات الأخرى لكشف الارقام.
تطبيق نمبر بوك " Number book"
ويضم تطبيق نمبر بوك " Number book" قاعدة بيانات هائلة يتم من خلالها تحديد اسم الشخص صاحب الرقم المجهول الذي يقوم بالاتصال بك، وليس اسم الشخص فقط بل يمكنك أيضًا من خلال التطبيق رؤية صورة هذا الشخص وكذلك بلده.

ويتفوق تطبيق Number book على تطبيق تروكولر في العديد من الدول، ومن أبرز هذه الدول المملكة العربية السعودية، حيث يحتوي برنامج Number book على الكثير من الإضافات والمميزات التي يقوم بتقديمها لمستخدميه والتي جعلته من افضل برامج كشف الارقام البديلة لتروكولر على الهاتف مثل كشف هوية المتصل من الرقم، منع المكالمات المزعجة و حظر الارقام، إضافة الأرقام المزعجة الى القائمة السوداء، التواصل مع الأصدقاء مباشرة من التطبيق والدردشة مع كافة أصدقائك أو أفراد أسرتك أو زملائك في العمل ومشاركتهم الصور ومقاطع الفيديو، ولكن هذا يتطلب وجود تطبيق نمبر بوك عند هؤلاء الأشخاص أيضًا.

يمكنك تحميل تطبيق نمبر بوك "Number book" من خلال الرابط التالي:

2. تطبيق ناملر Numler:

برنامج ناملر واحد من اشهر التطبيق لمعرفة صاحب الرقم المجهول، وهو برنامج يمكن عبره البحث عن اسم اي رقم في أي دولة، التطبيق مجاني بالكامل ويقوم بمعرفة صاحب الرقم ويظهر الاسم مع عدد من الميزات الأخرى يمكن عرض الموقع الجغرافي ومتابعة احداث التنقل في وقت اتصال اي شخص من رقم مجهول وهو من افضل برامج كشف الهوية و التعرف على مالك الرقم يمكن قراءة الكثير من ميزات ناملر.
تطبيق ناملر Numler
تطبيق ناملر يحتوي على العديد من الميزات التي لا يوفرها تطبيق تروكولر نفسه، ومن هذه المميزات خدمة الأرقام المحتملة، وتعني عندما يقوم أي رقم مجهول بالاتصال بك أو إذا قمت بعمل بحث عن رقم مجهول سيعطيك التطبيق احتمالات إذا كان صاحب هذا الرقم لديه أرقام أخري يستخدمها  غير الرقم الذي قام بالإتصال عليك منه كما إن التطبيق يحتوي علي أكثر من مليار رقم بقاعدة البيانات الخاصة به.

يمكنك الحصول على تطبيق Numler مجانا على المتجر الرسمي للاندرويد عبر الرابط التالي:
Download it from Google Play

3. تطبيق CallApp:

أيضًا يعتبر تطبيق CallApp واحدًا من افضل برامج كشف الارقام البديلة لتروكولر على الانترنت حيث أن عدد مرات تحميل هذا التطبيق تخطت حاجز الـ 10 مليون عملية تحميل من على متجر جوجل بلاي، وذلك لما يمتلكه التطبيق من إضافات ومميزات رائعة للغاية.
مميزات تطبيق CallApp
لم نختر تطبيق CallApp ليكون ضمن قائمة أفضل بدائل تروكولد بالصدفة، فهو تطبيق يحتوي على الكثير من المميزات والاضافات المذهلة التي جعلته يتخطى حاجز عشرة مليون تحميل حتى الآن على المتجر، فاضافة الى انه كشف هوية الارقام المجهولة، يمكن من خلاله أيضا منع المكالمات المزعجة و إمكانية حفظ كافة سجلات المكالمات وكذلك حفظ جميع هوية الأشخاص سواًء الذين قاموا بإجراء المكالمات أو الذين قاموا بإرسال رسائل نصية إليك.

يمكنك تحميل تطبيق Call App من خلال الرابط التالي:

4. تطبيق Showcaller:

العديد من المستخدمين من كافة أنحاء العالم يعتبرون تطبيق Showcaller افضل برامج كشف الارقام البديلة لتروكولر على الانترنت والذي يمكنك من خلاله كشف هوية الأشخاص الذين يقومون بالاتصال بك من أرقام مجهولة وذلك عن طريق بيانات مفصلة لهؤلاء الأشخاص تتضمن الاسم والصورة والبلد.
Showcaller البديل لبرنامج تروكولر
يقدم تطبيق Showcaller العديد والعديد من المميزات التي جعلته أحد البدائل المفضلة لبرنامج تروكولر لدى الكثير من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، يمكن عبره كشف هوية المتصل والتعرف على اسم وهوية صاحب الرقم المجهول الذي يقوم بالاتصال بك، كما أنه يمكنك القيام بالبحث من خلال التطبيق عن طريق ادخال الاسم والرقم.

اضافة الى هذا، يمكنك عبر Showcaller البديل لتطبيق تروكولر منع كافة المكالمات المزعجة التي تأتي إليك من أرقام مجهولة بحيث لا يمكن لهذه الأرقام الوصول إليك مرًة اخرى وايضا يتيح لك تطبيق Showcaller الرائع للغاية إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية بمنتهى السهولة من خلال الوصول إلى كافة جهات الاتصال على الهاتف الخاص بك وايضا أهم ميزة التي تجعل تطبيق Showcaller متفوق على كافة برامج كشف الارقام البديلة لتروكولر هي إمكانية تسجيل كافة المكالمات سواء الواردة أو الصادرة من الهاتف الخاص بك بمنتهى الجودة والدقة. 

يمكنك تحميل تطبيق ShowCaller من خلال الرابط التالي:


وبهذا نكون قد رصدنا لكم افضل برامج كشف الارقام البديلة لبرنامج ترو كولر الشهير على هواتف اندرويد والتي تحتوي على العديد من المميزات والإضافات المميزة للغاية مما ساهم في كون ملايين المستخدمين حول العالم يفضلونها ويقومون باستخدامها على هواتفهم، التطبيقات يمكن من خلالها التعرف على اسم صاحب اي رقم مجهول بضغطة زر.

التعليقات: