برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم للايفون | افضل تطبيق نمبر بوك

في الكثير من الأحيان، تصلنا رسائل SMS ومكالمات من أرقام مجهولة جديدة لا نعرف أصحابها، قد نحتار في الرد و نبحث اولا عن طريقة لمعرفة صاحب الرقم قبل الإجابة، لهذا الغرض توفر برنامج كشف اسم صاحب الرقم المتصل للهواتف الذكية،وتوفر الكثير من التطبيقات من هذا النوع لكل من هواتف آيفون وأندرويد، بالنسبة للنظام الأخير تحدثنا سابقا افضل تطبيقات معرفة اسم المتصل مجانا للاندرويد أما عن الآيفون، فهذه الصفحة مخصصة لتضم أفضل التطبيقات الرائعة حيث يمكنك تحميل برنامج اظهار اسم المتصل بسهولة ومجانا.

برنامج معرفة اسم المتصل من خلال الرقم للايفون - أفضل تطبيق نمبر بوك

برنامج كشف اسم صاحب الرقم على الآيفون

بالحديث عن اي برنامج كشف اسم صاحب الرقم أو برنامج اظهار رقم المتصل، لا يمكن ان نتجاوز تطبيق Truecaller، وهو التطبيق الأول والأشهر في هذا التخصص، فقد اكتسب Truecaller شعبية كبيرة على مر السنين لميزة تحديد هوية المتصل. وتعد هذه الميزة مفيدة جدا عندما يتعلق الأمر بمكافحة المكالمات العشوائية، كما يوفر التطبيق أيضًا حظر المكالمات ورسائل الفلاش وتسجيل المكالمات والدردشة والصوت عبر الإنترنت لاستكمال ميزة معرف المتصل التي تمكنك من اظهار رقم المتصل مع الاسم في الايفون مباشرة بعد استقبال المكالمة.

حسنا، إذا كنت تبحث عن أسهل طريقة لمعرفة اسم المتصل اضافة الى خدمة حظر المكالمات والرسائل، هنا نعرض لكم أفضل برنامج كشف اسم صاحب الرقم والي من بينها تطبيق تروكولر للايفون الرائعة في اظهار الاسم من خلال الرقم اضافة الى العديد من الميزات الرائعة التي تجعله على رأس قائمة أفضل برنامج كشف اسم المتصل مجانا للايفون. هنا في هذه الصفحة نعرض لكم أفضل برامج معرفة اسم وهوية المتصل المجهولة مجانا على الايفون والتي يمكن تحميلها من المتجر الرسمي آبل ستور! هيا نبدأ.

كيف يعمل برنامج اظهار اسم المتصل؟

قد تتساءل عن الطريقة التي يعمل بها اي تطبيق معرفة اسم المتصل او هوية المتصل وكيف يمكنه الحصول على الاسم الحقيقي لصاحب الرقم مباشرة من خلال رقم الهاتف، هنا تكمن الخدعة التي ربما لا يعرفها الكثير من المستخدمين والتي تضرب خصوصية المستخدمين بعرض الحائط! هل انت متحمس كفاية لتعرف؟

حسنا، عن تحميلها لأحد تطبيقات او برامج معرفة اسم المتصل من خلال رقمه على الايفون او الاندرويد، يقوم البرنامج مباشرة بنقل قائمة الأسماء المتوفرة على هاتفك الى خوادمه الخاصة ويتم حفظها هناك بالكامل بالاسم والرقم، وهكذا يفعل مع جميع المستخدمين الذين قاموا بتحميل التطبيق سابقا، وعليه فاسم المتصل سيظهر في حالة استخدام شخص ما هذا التطبيق وكان هذا الرقم مخزنا على هاتفه فأخذه التطبيق وسجله عندها.

حتى تتضح الفكرة أكثر، قد تحصل أحيانا على اسم غير حقيقي في حالة وضع أحدهم رقم صديقه بهذا الاسم، مثلا ان كان لدي رقم مسجل باسم "جاري محمد" ولم يتمك برنامج كشف اسم صاحب الرقم من الحصول على اسم لنفس الرقم من مصدر آخر، فأي شخص قام بالبحث عن اسم صاحب الرقم هذا لجاري محمد سيحصل على "جاري محمد" كاسم وليس اسم ولقب محمد الحقيقي.

طبعا هذا لا يعني أننا ضد هذا النوع من التطبيقات، ففي الغالب تحصل برامج اسم المتصل على الاسم الحقيقي خصوصا اذا كان صاحب الرقم نفسه مسجل على التطبيق او قام بتحميله، وهي تطبيقات مفيدة مجانا لمعرف اسم المتصل المجهولة مباشرة بعد اتصاله.

أفضل برنامج لمعرفة هوية المتصل - Truecaller للآيفون

لا يختلف اثنان عن ان الكشف عن اسم المتصل ومعرفة هويته هو وظيفة طالما اشتهر بها تطبيق Truecaller، ورغم ان هناك العديد من التطبيقات المنافسة في هذا المجال، يبقى تطبيق Truecaller هو الأول في معرف اسم المتصل من خلال الرقم على كل من هواتف آيفون وأندرويد وكذلك على الكمبيوتر بدون برنامج من خلال الموقع فقط.

Truecaller للآيفون

لن نتحدث بالتفصيل عن تطبيق truecaller هنا، فهو تطبيق معروف ويمكن تحميله مجانا من خلال المتاجر الرسمية، ويجب أن يقوم المستخدم بإنشاء حساب على برنامج معرفة اسم المتصل للايفون المتوفر على ابل ستور هذا، والذي لا يستغرق اكثر من دقيقة حيث يمكنك تسجيل الدخول مباشرة عن طريق حساب فيسبوك او جوجل.

بعد تحميل برنامج معرفة المتصل للايفون تروكولر، يمكنك الاستمتاع بالمميزات التي يقدمها البرنامج لجميع المستخدمين المسجلين به، قبل ذلك لا تنسى تأكيد رقم الهاتف عبر استقبال المكالمة المباشرة التي تأتيك إلى رقمك من شركة تروكولر من أجل التأكد من أنك المالك الفعلي للرقم الذي تم التسجيل به، وفي النهاية سوف تظهر أمامك واجهة البرنامج والتي من بينها مربع فارغ يتم استخدامه فوراُ عندما تريد معرفة المتصل للايفون وفيه الرقم الذي تريد أن تظهر باسمه.

Download it from App Store

بدائل برنامج Truecaller مجانية للآيفون

لا شك ان تطبيق معرفة هوية المتصل Truecaller هو تطبيق معروف جدا ويمكن ان نقول بكل ثقة انه أفضل برنامج لمعرفة صاحب الرقم بسهولة واكثر دقة، لكن ولسبب ما في حالة كنت تريد تجربة تطبيقات أخرى مجانية للآيفون، هنا نعرض لكم بسرعة قائمة أفضل برامج نمبر بوك التي تمكن من التعرف على الاسم الحقيقي من خلال الرقم بسهولة وسلاسة على الايفون وهي تطبيقات متوفرة على المتجر الرسمي آبل ستور ويمكن تنزيلها مجانا.

1. تطبيق نمبر بوك NumberBook

يعتبر تطبيق نمبر بوك البديل الأول لبرنامج تروكولر لكشف هوية صاحب الرقم المجهول او  معرفة اسم المتصل على الايفون، وهو من أكثر التطبيقات منافسة لتطبيق تروكولر نظرًا لما يقدمه من مميزات وإضافات تجعله تطبيق مكالمات كامل ومميز لكثير من مستخدمي تطبيقات كشف الارقام.

NumberBook

مع هذا التطبيق، تستطيع معرفة اسم صاحب اي رقم مجهول عن طريق قاعدة البيانات الكبيرة التي يمتلكها كما يمكنك من معرفة اسم المتصل والبلد والصورة أيضًا في حالة توفرت لديه. التطبيق متوفر على متجر آبل ستور أيضا ويمكن تحميله من الرابط التالي:


Download it from App Store

2. تطبيق المكالمات Hiya

تطبيق Hiya من التطبيقات الرائعة ايضا التي تمكنك من كشف اسم المتصل ومعرفة هوية صاحب الرقم على الايفون مجانا، هذا التطبيق من أفضل بدائل Hiya وحائز على نسبة عمليات تحميل تتخطى 10 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي وهو متوفر للاندرويد والايفون بشكل مجاني ويمكن تنزيله من المتاجر الرسمية.

تطبيق المكالمات Hiya

نظرًا لمميزاته وإضافاته الرائعة، يمكن ان يكون تطبيق معرفة اسم المتصل من خلال الرقم للايفون هذا واحدا من أفضل التطبيقات، خصوصا انه يوفر ميزات أخرى مثل حظر المكالمات المزعجة عن طريق وضعها في القائمة السوداء وميزات أخرى يمكنك اكتشافها بنفسك بعد تحميل التطبيق.

Download it from App Store

3. تطبيق من يتصل؟ Whoscall

برنامج Whoscall واحد من أقوى التطبيقات التي تمكنك من معرفة اسم المتصل وهو احد افضل البرامج البديلة لـ Truecaller الشهير، تم إنشائه في تايوان وهو مشهور جداً لخدمات الكشف عن المكالمات السريعة والدقيقة حول العالم حيث لديه قاعدة بيانات غنية من أرقام الهواتف المحمولة، والتي تدعم التعرف السريع مباشرة بعد وصول المكالمة قبل الرد.

تطبيق من يتصل؟ Whoscall

كلما تلقيت مكالمة من رقم جديد غير مسجل على الهاتف لديك، يعرض لك برنامج معرفة اسم المتصل هذا على الفور تفاصيل المتصل على شاشة جهازك لتقرر ما إذا كانت المكالمة مهمة أم لا او كان الرقم مصنف سبام اضافة الى الاسم المسجل به الرقم وإمكانية حظر الرقم.


Download it from App Store

4. تطبيق Getcontact

برنامج getcontact واحد من التطبيقات الرائعة التي اشتهرت في الآونة الأخيرة وهو تطبيق بديل تروكولر يمكنك من معرفة اسم المتصل و هوية صاحب الرقم مباشرة بعد وصول المكالمة في أقصر وقت ممكن، مع برنامج اظهار اسم رقم المتصل هذا ستتمكن من تحديد رقم غير معروف عن طريق الاتصال أو المراسلة النصية وستعرف صاحب اي رقم يقوم بمضايقتك بهذه الطريقة وعرض معلومات هذا الشخص.

تطبيق Getcontact

برنامج كشف اسم صاحب الرقم هذا هو كاشف الارقام وواحد من أفضل تطبيقات لمعرف المتصل او هوية المتصل - من الذي اتصل بي يعمل مثل البحث عن رقم الهاتف، نمبر بوك ، اسم المتصل ، معرفة اسم المتصل ومن ميزاته ايضا منع المكالمات ومعرفه المتصل التطبيق او تحديد هوية المتصل، يمكنك تحميل Getcontact من المتجر الرسمي عبر الزر التالي:


Download it from App Store

كانت هذه أفضل برامج كشف اسم المتصل من خلال الرقم، هناك العديد من التطبيقات الاخرى لكن بالنسبة للايفون وفي حالة كنت تريد اسهل طريقة لمعرفة اسم المتصل من خلال الرقم، هذه البرامج هي الافضل كليا ويمكن الاعتماد عليها لكشف هوية اي رقم جديد متصل بك من أي دولة حول العالم مباشرة، لا تنسى فقط أن كل هذه التطبيقات بحاجة الى اتصال دائم بالانترنت لتتمكن من الاتصال بالخادم قبل عرض اسم صاحب الرقم المجهول في الشاشة على الايفون.

 هذا هو كاشف الارقام وواحد من أفضل تطبيقات لمعرف المتصل او هوية المتصل - من الذي اتصل بي يعمل مثل البحث عن رقم الهاتف، نمبر بوك ، اسم المتصل ، معرفة اسم المتصل ومن ميزاته ايضا منع المكالمات ومعرفه المتصل التطبيق او تحديد هوية المتصل، يمكنك تحميل Getcontact من المتجر الرسمي عبر الزر التالي:

0/Post a Comment/Comments

أحدث أقدم

ads header