تنزيل لعبة Rival Stars Horse Racing مهكرة للأندرويد

نوراليقين
‏نحاول على موقع عرب فون نتحدث عن جميع الفئات من الألعاب والتطبيقات الخاصة بهواتف اندرويد، ‏اليوم معنا لعبة جديدة من فئة غريبة نوعا ما، ‏أنها لعبة سباق الخيول Rival Stars Horse Racing ‏وأنا أعرض لكم هنا النسخة المهكرة من ‏اللعبة لاجهزة اندرويد بآخر اصدار لها مجانا، لعبة رفال ستارز هورس راسينج واحدة من العاب السباق الرائعة لتجربة سباق الخيل على الهاتف، ضمن هذه الصفحة المخصصة للعبة يمكن عبر روابط مباشرة تنزيل ملفات اللعبة apk + obb مباشرة على هاتفك الذكي.
تنزيل لعبة Rival Stars Horse Racing مهكرة للأندرويد

رفال ستارز هورس راسينج:

‏قبل السباق في ‏لعبة سباق الخيول عليك أولا رعاية وتدريب الخيول وجعلها مستقرة حتى تتمكن من توليد البطل المثالي وإدارة مزرعتك ثم السباق لتحقيق النصر والفوز على المتسابقين الآخرين، ‏ابدأ الآن معي لعبة التسابق الخيول للسعادة أرسلي عائلتك اللي تصبح بطلا.
تنزيل لعبة Rival Stars Horse Racing مهكرة للأندرويد
سباق على المسارات الأسطورية من جميع أنحاء العالم مع لعبة سباق الخيول رفال ستارز هورس راسينج، اكسب مكانتك وتسلق الصدارة باختيار أسلوب لعبك واغمر نفسك كمربي ومدرّب للخيول ومدير سباق وجوكي وأكثر من ذلك. أنت المسؤول في اللعبة عن إدارة المنزل وتحديد وقت الاستثمار أو ترقية المرافق أو تعيين موظفين جدد.

مميزات اللعبة:

تمتاز لعبة Rival Stars Horse Racing بالعديد من الميزات الرائعة، يجب فقط أن تتدرب بقوة وتهتم بحصانك بشكل صحيح حتى تكون مستعدا للمعركة في أي وقت. في بداية اللعبة، سيتم الترحيب بك بخلفية قصيرة حول الإرث الذي كلفك جدك به والذي عليك حمايته. ثم يُسمح لك باختيار وتخصيص مظهر شخصيتك وإسمك. أنت حر في اختيار الوجه والملابس وحتى الخوذة.
  • تحتوي اللعبة على رسومات مذهلة عالية الجودة. 
  • تجربة سباق الخيول الأقرب إلى الحقيقة.
  • يمكن اللعب مع لاعبين من جميع انحاء العالم.
  • العديد من ميزات التخصيص.
  • ادارة المزرعة بكل التفاصيل الخاصة.

تحميل Rival Stars Horse Racing مهكرة للاندرويد

هنا يمكن الحصول على الاصدار الاخير من لعبة سباق الخيول Rival Stars Horse Racing، يمكنك تنزيل اللعبة من المتجر الرسمي جوجل بلاي او من موقع ميديافاير مجانا وهي لعبة سباق خيول الاكثر واقعية، فيما يلي روابط التحميل، لكن لا تنسى تفعيل خيار مصادر غير معروفة من اعدادات التطبيقات اذا كنت تريد تثبيت النسخة المهكرة:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Rival-Stars-Horse-Racing-1.5-mod.apk APK 45 MB تحمـيـل
Rival-Stars-Horse-Racing-1.5-obb.zip ZIP OBB 555 MB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent