تحميل لعبة dot n beat مهكرة للأندرويد apk

إعلانات روابط

لعبة الالغاز والموسيقي Dot n Beat للاندرويد هي لعبة مجانية للاندرويد من الألعاب الموسيقية عليك فيها ان تتبع النقطة وتسيطر على الاتجاه المتحرك لكرة النور عن طريق التنصت على الشاشة، مع هذا يمكنك أن تستمع إلى إيقاعات رائعة تنشئها أثناء اللعب وتلعب مع الموسيقي بحيث يمكنك الحصول على درجات أعلى والماس أكثر في لعبة  dot n beat على هواتف أندرويد.
تحميل لعبة dot n beat مهكرة للأندرويد apk

لعبة الموسيقى Dot n Beat على أندرويد:

لعبة Dot n Beat هي لعبة يمكن ان تصيبك بالادمان، فهي رائعة ومليئة بالمغامرات والمتعة تاخدك مع الإيقاع الموسيقي الخاص بها الى عالم خاص، كما يمكنك مع اللعبة  ان تختبر إيقاعك الموسيقي وسرعة أصابعك وردة فعلك، فأنت تحرك أصابعك لتجربة الاثارة من الإيقاعات المدمجة في اللعبة على الهاتف.
تحميل لعبة dot n beat مهكرة للأندرويد apk
تعتمد لعبة Dot n Beat على الدمج بين الألحان الموسيقية وسرعة استجابة أصابع اللاعبين للإيقاع مثل بيانو تايلز وماجيك تايلز وغيرها من الألعاب الشهيرة فى هذا التصنيف على هواتف اندرويد، يمكنك تجربة هذه اللعبة الرائعة مع الاصدار الجديد مهكرة مجانا على اي هاتف ذكي، ولا تشترط اللعبة اية مواصفات قوية مثل ذاكرة التخزين او الرام لتثبيتها، بل يمكن تحميلها مباشرة من المتجر الرسمي جوجل بلاي او تنزيل تحميل لعبة dot n beat مهكرة على شكل ملف apk من الرابط اسفله.

مميزات لعبة dot n beat:

خلال لعبة dot n beat للأندرويد يتعين عليك كلاعب التحكم في الكرة التي تتحرك من خلال المستويات في الوقت المناسب باستخدام المقطوعة الموسيقية. لتمرير مرحلة معينة ، يجب على اللاعب النقر على الشاشة في الوقت المناسب ، وبعد ذلك سوف تنطلق الكرة من الجدران أو تمر عبر كتل ملونة.

تمتاز لعبة Dot n Beat على هواتف أندرويد بالعديد من المميزات، نذكر منها:
  • اللعبة سهلة جدا ويمكن للجميع أن يكون مالك الإيقاع فيها.
  • التحكم في لعبة dot n beat بديهي ورائع وسهل.
  • رسومات ممتازة وصور عالية الوضوح.
  • موسيقى متنوعة ورائعة مع إيقاع ممتاز.
  • إمكانية تحدي صديقك مع درجة أعلى
  • اللعبة مهكرة الكثير من الذهب والقلوب والدواء.

تحميل لعبة Dot n Beat للاندرويد:

يمكنك هنا اذا الاختيار بين تحميل الاصدار الاصلي من لعبة  dot n beat على هواتف أندرويد ‏من متجر التطبيقات والألعاب ‫Google‬ Play، ‏كما يمكنك تحميل النسخة المهكرة بآخر إصدار لها من ميديا فاير عبر الجدول الموالي، ‏فقط بالنسبة للنسخة  dot n beat المهكرة تأكد من تفعيل خيار مصادر غير معروفة داخل إعدادات التطبيقات على هاتفك.
Download it from Google Play
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Dot-n-Beat-1.9.18-mod.apk Mod APK 43 MB تحمـيـل

‏كان هذا موضوعنا حول تحميل dot n beat مهكرة على هواتف أندرويد، ‏في حالة واجهت أي مشاكل مع التحميل او تثبيت اللعبة على هاتفك، ‏لا تتردد في ‏ذاكري مشكلتك في التعليقات أسفله، ‏يمكنك أيضا طلب أي لعبة أخرى مهكرة لهواتف اندرويد في صندوق التعليقات نفسه.

التعليقات: