تحميل لعبة the walking dead season 3 للاندرويد مجانا

تحميل لعبة the walking dead season 3 للاندرويد مجانا، لعبة The Walking Dead مهكرة الموسم الثالث هي لعبة رائعة وفريدة من نوعها طورها فريق Scopely لهواتف اندرويد وتم إصدارها على Google Play مجانا تحت الاسم التسويقي The Walking Dead: Road to Survival‏
الموتى السائرون the walking dead هو مسلسل رعب ودراما تلفزيوني أمريكي من تطوير فرانك دارابونت مبني على سلسلة القصص المصورة بنفس العنوان التي أعدها روبرت كيركمان وتوني مور وتشارلي أدلارد... ويكيبيديا. بعد نجاح المسلسلة توفرت العديد من الألعاب التي تحاكي وقائع هذا المسلسل بجميع أجزائه، ووفرت شركة Howyaknow, LLC كل الاجزاء لهواتف اندرويد مجانا، في هذا المقال اخترنا الحديث عن الإصدار الثالث من اللعبة اذ نوفر لكم رابط تحميل لعبة the walking dead season 3 مهكرة للاندرويد مجانا من ميديافاير.

لعبة the walking dead season 3 للاندرويد:

لعبة The Walking Dead مهكرة الموسم الثالث  هي لعبة رائعة وفريدة من نوعها طورها فريق Scopely لهواتف اندرويد وتم إصدارها على Google Play مجانا تحت الاسم التسويقي The Walking Dead: Road to Survival‏ وهي النسخة التي تحاكي الموسم الثالث من المسلسل الشهير، اليوم نحن على موقع عرب فون نقدم لكم هذه اللعبة جاهزة مهكرة مع جميع الملفات المطلوبة مجانا.

تدور أحداث لعبة The Walking Dead: Road to Survival عن الموتى السائرون أو المصابون بمرض الومبي، اللعبة عاطفية وجميلة للغاية وعليك أن تفعل كل شيء ممكن للحفاظ على فريقك على قيد الحياة وبصحة جيدة ضد الزومبي، عليك فقط الاستعداد لاتخاذ أفضل القرارات في The Walking Dead: Road to Survival مهكرة وتحقيق الهدف الرئيسي الذي يتجلى في بناء فريق قوي من أجل البقاء والبقاء على قيد الحياة ضد الموتى الأحياء.

ميزات لعبة The Walking Dead: Road to Survival:

  • رسومات جميلة مع تأثيرات HD جميلة
  • أسلوب استراتيجي مختلف وجميل ولعب الأدوار
  • قصة رائعة وجميلة لمتابعة
  • هناك بعض الشخصيات الشعبية والشهيرة في السلسلة
  • إمكانية تغيير قصة اللعبة وفقا لاختياراتك
  • تحديد أماكن مختلفة والسماح لهم بالسفر
  • نظام معركة سوبر لطيف وجذاب في اللعبة
  • اللعب على نحو سلس جدا ورائعة مع ميكانيكا كبيرة في اللعبة
  • يحتوي على جزء PVC في اللعبة
  • الكسالى مختلفة وفريدة من نوعها

تحميل لعبة the walking dead season 3 للاندرويد apk + obb:

يمكن تحميل ملف apk و data الخاص بلعبة  the walking dead season 3 للاندرويد مجانا في ملف واحد مضغوط بصيغة ZIP من الرابط المباشر التالي، بعد ذلك قم بفك الضغط عن الملف وانقل المجلد الى المسار التالي android/obb ثم قم بتثبيت ملف apk وابدأ اللعب:
إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
The-Walking-Dead-v21.0.7.7.zip Zip 71 تحمـيـل

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

إرسال تعليق

ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.