شرح عمل روت لجهاز Honor Play

إعلانات روابط

Honor Play هو هاتف ذكي عالي الجودة للعلامة الفرعية Honor التابعة لشركة هواوي الصينية، يأتي الهاتف مع شاشة لمس Super PLS TFT بحجم 6.3 بوصة مزودة بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.4 جيجاهرتز بالإضافة إلى 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويعمل الجهاز على نظام التشغيل Android V9.0 Pie. إذا كنت تستخدم هذا الهاتف الذكي وتبحث عن طريقة عمل روت هونور بلاي، فأنت في المكان المناسب حيث نقدم لك الطريقة الصحيحة والسهلة خطوة بخطوة لعمل روت لجهاز Honor Play.

باتباع البرنامج التعليمي التالي، يمكنك الحصول على صلاحيات الروت على جهاز Honor Play وبالتالي امكانية تثبيت تطبيقات Android التي تحتاج الروت، اضافة الى ادوات الريكفري المخصص (TWRP أو CWM recovery)، وتثبيت الرومات ROM المطبوخة والرسمية، إلخ.

قبل البدء:

الخطوة 1: على الرغم من أن عملية الروت هنا لا تأدي الى فقدان البيانات او فرمتة الهاتف، إلا أنه من الأفضل عمل نسخة احتياطية من جميع البيانات الشخصية الموجودة على هاتفك الذكي.

الخطوة 2: تأكد من أن جهازك يحتوي على بطارية احتياطية بنسبة 50-60٪ على الأقل قبل البدء في إجراء روت على هونور بلاي.

الخطوة 3: قم بتمكين وضع تصحيح أخطاء USB على الجهاز باتباع هذا المسار: الإعدادات -> خيارات المطور -> تصحيح أخطاء USB. إذا لم تتمكن من العثور خيارات المطورين في إعدادات جهازك، فقم بتمكينه باتباع هذا المسار: الإعدادات -> حول الهاتف (انقر على رقم البناء من 5-7 مرات متتالية لتمكينه).

الخطوة 4: قم بتنزيل تعريفات USB الخاصة بجهاز Honor Play وتثبيتها على جهاز الكمبيوتر بحيث يمكنك ربط جهازك بالكمبيوتر بدون مشاكل.

بعد الانتهاء من جميع المهام الأولية المذكورة أعلاه، يمكنك الانتقال إلى البرنامج التعليمي التالي لعمل روت لهاتف Honor Play.

شرح عمل روت لجهاز Honor Play باستخدام iRoot:

الخطوة 1: للبدء، قم بتنزيل  برنامج iRoot (المعروف سابقًا باسم vRoot) وتثبيته على جهاز الكمبيوتر ثم قم بتشغيل iRoot من ايقونته على الكمبيوتر.

الخطوة 2: الآن قم بتوصيل هاتفك الذكي بالكمبيوتر باستخدام كابل USB الأصلي. إذا كنت قد قمت بتثبيت تعريفات USB في الخطوات السابقة بشكل صحيح ، فسيتعرف iRoot على جهازك مباشرة.

الخطوة 3: بعد ذلك، انقر على زر "Root" الأخضر لبدء عملية الروت، وبمجرد اكتمال عملية الروت، سيتم إعادة تشغيل جهازك هونور تلقائيًا.

الخطوة 4: الآن، انقر فوق الزر "Complete" وافصل الهاتف عن الكمبيوتر.

هذا كل شيء، الآن قد أنهيت بنجاح عملية روت لهاتف Honor Play باستخدام أداة الروت الشهيرة iRoot بنقرة واحدة دون الحاجة الى الخطوات المعقدة عبر adb و fastboot. للتأكيد، قم بتثبيت تطبيق Root Checker لنظام Android على هاتفك وتأكيد امتيازات الروت.

إذا واجهت أية مشكلات أثناء اتباع هذا الشرح ، فيرجى إخبارنا عن طريق التعليقات أدناه، او الاتصال بنا، وفي حالة كنت قد استخدمت طريقة أخرى او برنامج آخر لعمل روت لهاتف Honor Play، لا تتردد في مشاركة الطريقة معنا.

التعليقات: