تحميل Asus Zenfone Flash لتفليش هواتف أسوس

نوراليقين
عل عملك هو صيانة الهواتف الذكية؟ او انت من هواة هذا المجال؟ هل تبحث عن أداة مفيدة من شأنها أن تساعد في تفليش هواتف آسوس Zenfone ستكون أداة Asus Zenfone Flash عونا كبيرا لك بإذن الله. اكتشف وتعرف على برنامج تفليش Asus Zenfone في هذا المقال.

برنامج Asus Zenfone Flash عبارة عن أداة فلاش بالإضافة إلى تطبيق صغير يمكّنك من عمل تمرير الرومات الرسمية على أي من أجهزة يتم تصنيعها بواسطة شركة Asus Zenfone. في هذه الصفحة، حاولنا توفير الإصدار الحالي الخير لهذه الأداة بما في ذلك الإصدارات السابقة مع روابط تحميل مباشرة.

ميزات هذه أداة Asus Zenfone Flash:

1. برنامج Flash Firmware: تتيح لك هذه الأداة عمل فلاش للرومات الرسمية على جميع هواتف Asus Zenfone تقريبًا. ما عليك سوى تثبيت الأداة على جهاز الكمبيوتر وإعداده ، ثم ، قم بتوصيل الجهاز الذكي بالكمبيوتر واختيار الروم التي ترغب في تمريرها ثم النقر فوق "موافق" أو "ابدأ" ، لعمل الفلاش.

2. تطبيق النسخ الاحتياطي: يمكّنك ذلك من وضع جميع تطبيقات المستخدم من الأداة في الأداة وتأمينها على جهاز الكمبيوتر. من ناحية أخرى، لا يسمح لك بالنسخ الاحتياطي لبيانات التطبيقات، والذي يتم استخدامه لاستعادة نقاط التطبيق وإعداداته.

3. تطبيقات نظام النسخ الاحتياطي: تمكنك هذه الأداة من الحصول على نسخة احتياطية من تطبيقات النظام من جهاز Asus اللوحي والهاتف الذكي إلى جهاز الكمبيوتر. سيتم حفظ النسخة الاحتياطية بتنسيق .ab على جهاز الكمبيوتر ويمكنك استعادتها في أي وقت.

4. استعادة النسخ الاحتياطي: علاوة على ذلك، تمكنك هذه الأداة من استعادة النسخة الاحتياطية التي قمت بإنشائها مع تطبيقات النظام بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي للتطبيقات المخصصة من جهاز الكمبيوتر.

تحميل Asus Zenfone Flash:

برنامج Asus Zenfone Flash متوافق مع جميع أجهزة الكمبيوتر ويندوز خاصة أنظمة التشغيل Windows Vista و XP و 7 و 8 و 8.1 و 10. كما أنه متوفر أيضًا لنظامي x64 أو x86 بت، ويأتي هذا البرنامج بواجهة سهلة للغاية يمكن الوصول إليها والتعامل معها حتى من قبل المبتدئين، ويمكنك تحميل Asus Zenfone Flash حسب الاصدار الذي ترغب فيه عبر الروابط التالية:

الاصدار الحجم رابط التحميل
Asus_Zenfone_FlashTool_v2.0.1 5.7MB تحمـيـل
Asus_Zenfone_FlashTool_v1.4.5 103 MB تحمـيـل
Asus_Zenfone_FlashTool_v1.4.3 103 MB تحمـيـل
Asus_Zenfone_FlashTool_v1.4.1 103 MB تحمـيـل
Asus_Zenfone_FlashTool_v1.3.4 102 MB تحمـيـل
Asus_Zenfone_FlashTool_v1.2.4 53 MB تحمـيـل
Asus_Zenfone_FlashTool_v1.1.7 54 MB تحمـيـل
Asus_Zenfone_FlashTool_v1.1.4 47 MB تحمـيـل
Asus_Zenfone_FlashTool_v1.1.1 28 MB تحمـيـل
google-playkhamsatmostaqltradent