تحميل ADM pro مهكر للاندرويد من ميديا فاير 2023

نوراليقين

عادة ما نواجه مشاكل في تحميل الملفات على هواتف اندرويد وخصوصا اذا ما كنا نستخدم متصفح جوجل كروم الافتراضي والذي لا يدعم بشكل لائق خاصية استئناف التحميل أو استمرار التحميل في حالة انقطاع لسبب او لآخر، لذا من الضروري الاعتماد على برنامج مدير تحميل منفصل، كما هو الحال مع الكمبيوتر حيث نستعمل برنامج IDM لويندوز، اليوم نقترح عليكم برنامج ADM Pro للاندرويد مهكر من ميديا فاير، التطبيق رائع واحترافي ويعتبر أفضل برنامج استئناف التحميل للاندرويد ويحمل اسم adm pro النسخة المدفوعة.

تحميل تطبيق Adm Pro مهكر اخر اصدار 2023 للاندرويد تطبيق Adm Pro للاندرويد تطبيق متقدم يستخدم لتحميل أي نوع من الملفات على أجهزة أندرويد يمكن Adm تحميل تحميل ما يصل إلى ثلاثة ملفات فى وقت واحد ويتميز بخاصية تسمى التجزئة التي تحسن سرعة التنزيل وتقسم الملف إلى تسعة أجزاء.

تحميل برنامج ADM Pro مهكر اخر اصدار للاندرويد

في هذا المقال نتحدث عن تحميل برنامج adm pro اخر اصدار للاندرويد من رابط مباشر على موقع ميديافاير، كما سنحاول في فقرة منفصل التطرق الى شرح برنامج adm pro بالصور اضافة الى عرض كل المعلومات الأساسية الخاصة به باعتباره واحد من افضل برامج ادارة التحميلات على الجوال.

برنامج Advanced Download Manager Pro للاندرويد مجانا

يعد Advanced Download Manager Pro أحد أفضل وأقوى تطبيقات إدارة الملفات الاحترافية المتقدمة لنظام التشغيل Android، والذي يقدمه استوديو AdvancedApp مجانًا مع بعض الميزات المدفوعة داخل التطبيق في متجر جوجل بلاي. ويعتبر الأفضل كبرنامج مدير تنزيل.

كما يتضمن Adm مهكر للاندرويد خاصية تنزيل الملفات في الخلفية وإمكانية إيقاف التحميل في أي وقت يتميز تحميل ADM نسخة قديمة بثباته وموثوقيته لدى مستخدميه للإشارة تحظى تقييمات المستخدمين على متجر Google Play المتعلقة بالتطبيق بتقييم جيد جدا يعتبر إدارة التحميل المتقدم هذه أداة مهمة ومفيدة لكل من الهواتف.

تطبيق أداة واستئناف التحميل على هواتف أندرويد، وهو تطبيق مدير التحميل او داونلود مانجر لهواتف اندرويد مجاني، يتميز بالعديد من الميزات والاضافات أهمها السرعة والخفة في التحميل عبر تجزئة الملف إلى 9 أجزاء اضافة الى كونه يدعم خاصية استكمال التحميل على أندرويد في حالة انقطاع الاتصال او توقف الانترنت، البرنامج سريع جدا لتحميل الملفات الكبيرة والضخمة وهو بديل مناسب لبرنامج idman  الشهير على الكمبيوتر.

شرح برنامج مدير التحميل Advanced Download Manager

استخدام ADM بسيط جدا، بعد التثبيت مباشرة سيبدأ التطبيق ويعرض أيقونته في نافذة الاشعارات، فقط اسحب نافذة الاشعارات للأسفل ثم اضغط على إدخال ADM. سيؤدي هذا إلى فتح برنامج ADM Pro حيث يمكنك الضغط على زر + لإدخال عنوان URL  لتحميل ملف معين يدويا.

تحميل برنامج adm pro اخر اصدار للاندرويد

في معظم الحالات، وعند وصولك الى صفحة تحميل الملفات على الإنترنت عبر المتصفح وبالضبط بعد الضغط على زر التحميل، يقوم مدير التنزيل المتقدم adm pro آليا بالكشف عن الملف ويعرض لك واجهة اختيار مسار حفظ الملف وبدء التحميل.

يحتوي ADM pro على جميع خيارات التنزيل التي ستحتاج إليها، يمكنك في اي وقت عرض جميع التنزيلات التي انتهت والتي لازالات في طور التنزيل بالانتقال إلى علامة التبويب QUEUE.

مميزات برنامج idman الهاتف الذكي اندرويد

من حيث الميزات، يمكن اعتبار هذا البرنامج مساويًا تقريبًا لبرنامج Internet Download Manager (IDM) المتوفر على الكمبيوتر. عند وجوده على هاتفك، يمكنك تنزيل الملفات بسرعة أعلى. واجهة مستخدم بسيطة وكلاسيكية، لا توجد إعلانات مزعجة والقدرة على تنزيل ملفات متعددة في وقت واحد أو تنزيل ملف موقوت هي الميزات الرئيسية لهذا البرنامج التي تجعله متاحًا لجميع الأشخاص الذين يبحثون عن مدير تحميل قوي ومتقدم.

  • تحميل ثلاثة ملفات في وقت واحد.
  • رفع سرعة التحميل باستخدام خاصية التعدد.
  • امكانية تغيير الحد الأقصى لسرعة وقت التحميل يدويا.
  • تحميل الملفات في الخلفية.
  • دعم الملفات الكبيرة إلى ما يزيد عن 2GB.
  • إمكانية وقف و استئناف التحميل في أي وقت.
  • تحميل مباشرة لبطاقة الذاكرة الخارجية Sd Card او الى أي مجلد تريد.
  • خاصية autostop لإيقاف التحميل إذا كان مستوى البطارية منخفض او الاتصال عبر البيانات.
  • اشعار الانتهاء من التحميل عبر التنبيه الصوتي او الاهتزاز.
  • يدعم تحميل جميع أنواع الملفات.

تحميل ADM pro apk اخر اصدار مهكر من ميديا فاير للاندرويد

يمكنك تحميل adm pro apk آخر اصدار مجانا من موقع ميديافاير عبر رابط مباشر، كما يمكنك الحصول على النسخة المجانية من متجر التطبيقات Google Play، لك اذا حرية اختيار التحميل حسب الجدول التالي، علما اننا سنقوم بتحديث المقال الى الاصدار الاخير لحظة وصوله، والآن يمكنك تنزيل ADM Pro apk مهكر باعتباره النسخة النهائية من التطبيق بدون اعلانات مزعجة من ميديا فاير.

حتى تتمكن من الحصول على النسخة المدفوعة الكاملة من برنامج ADM Pro مهكر للاندرويد، يجب ان تختار النسخة المناسبة لجهازك الذكي حسب المعالج المتوفر على الهاتف، في حالة لم تكن تعرف نوع المعالج، يمكنك اتباع شرحنا حول الفرق بين ARM و ARM64 و X86 ومعرفة نوع المعالج قبل تحميل ADM Pro مهكر، او يمكنك بسهولة تجربة تثبيت النسخ الأربعة لمعرفة النسخة الخاصة بهاتفك، فيما يلي روابط تنزيل ADM Pro مهكر النسخة الكاملة من ميديا فاير:

اصدارات قديمة من تطبيق ADM pro apk

google-playkhamsatmostaqltradent