تحميل لعبة Last Shelter: Survival مهكرة للأندرويد

إعلانات روابط

لعبة Last Shelter: Survival لعبة البقاء على قيد الحياة في أفضل لعبة Zombie تحت عنوان لعبة الحرب واللعب بدون قواع تحث القاعدة الواحدة التي تتجلى في القتال والدفاع عن النفس للبقاء على قيد الحياة، فبعد ان انتشر فيروس الزومبي في كل مكان، اصبح كل البشر مهددون بهذا المرض المعدي، واصبحوا يبحثون عن ملاذ آمن وما يكفي من الطعام من أجل البقاء في عالم الزومبي، انها لعبة القائد مهكرة للأندرويد.

لعبة Last Shelter: Survival للأندرويد:

لقد انتشر فيروس الزومبي في كل مكان. الإنسان معرض لخطر الموت. يجب أن يكون لدينا ما يكفي من الطعام من أجل البقاء في عالم الزومبي. الأيام تقترب من الظلام وهذا هو الوقت المناسب لمهاجمة الكسالى. بصفتك الضابط القائد ، مهمتك الرئيسية هي أن تأخذ مأوى خاص بك! ربما يكون من الصعب بعض الشيء ولكن سيكون ممتعة. كل ما قيل هو جزء من المأوى الأخير: البقاء.

اقتربت النهاية والإنسان على ينقرض بشكل كامل وأصبح الوقت مناسبا  لمهاجمة الكسالى او الموتى الاحياء، وبصفتك القائد في  لعبة last shelter survival مهكرة، مهمتك الرئيسية هي أن تأخذ مأوى خاص بك ثم محاولة إنقاذ ما استطعت من الناس، ربما يكون من الصعب بعض الشيء ولكن سيكون ذلك ممتعا جدا. كل ما قيل هو جزء من لعبة المأوى الأخير: للبقاء على قيد الحياة.

تحميل تهكير لعبة last shelter survival للأندرويد:

تم تنزيل Last Shelter Survival أكثر من 500،000 مرة من قبل مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم حتى الآن، وحصلت اللعبة على تقييم 4.5 من 5.0 نجوم. شاهد مقطع فيديو اللعبة أعلاه للتعرف اكثر عنها ثم قم بتحميل ملفات apk و obb الخاصة باللعبة والتي يمكن تثبيتها على اي هاتف أندرويد، الملفات مجموعة في ملف مضغوط تم رفعه على ميديا فاير:

إسم الملف نوع الملف الحجم رابط التحميل
Last-Shelter-1.250.143.zip APK + OBB 206 MB تحمـيـل

التعليقات: