تحميل لعبة الملجأ الأخير Last Shelter: Survival مهكرة للأندرويد apk

تحميل لعبة الملجأ الأخير Last Shelter: Survival آخر اصدار مجانا مع تحميل نسخة مهكرة كاملة للأندرويد apk عبر رابط مباشر من ميديافاير

لعبة Last Shelter: Survival لعبة البقاء على قيد الحياة في أفضل لعبة Zombie تحت عنوان لعبة الحرب واللعب بدون قواع تحث القاعدة الواحدة التي تتجلى في القتال والدفاع عن النفس للبقاء على قيد الحياة، فبعد ان انتشر فيروس الزومبي في كل مكان، اصبح كل البشر مهددون بهذا المرض المعدي، واصبحوا يبحثون عن ملاذ آمن وما يكفي من الطعام من أجل البقاء في عالم الزومبي، انها لعبة القائد مهكرة للأندرويد والمعرزفة ايضا بلعبة الملجأ الأخير:أبطال العرب.

تحميل لعبة الملجأ الأخير Last Shelter: Survival مهكرة للأندرويد apk

في لعبة الملجأ الأخير أبطال العرب الزومبي عند البوابة وأنت الأمل الأخير للبقاء على قيد الحياة. استخدم سلاحك السري – برج الدفاع – للتغلب على الأزمة. قم ببناء القلاع وترقية أبراج المدافع الخاصة بك للقضاء على الزومبي وحماية الناجين الباقين. تمثل لعبة الدفاع عن البرج تحديًا، وستحتاج إلى وضع إستراتيجيات وتخطيط دفاعاتك لصد الموجات التي لا تنتهي من الموتى الأحياء.

لعبة Last Shelter: Survival مهكرة للأندرويد

لقد انتشر فيروس الزومبي في كل مكان. الإنسان معرض لخطر الموت. يجب أن يكون لدينا ما يكفي من الطعام من أجل البقاء في عالم الزومبي. الأيام تقترب من الظلام وهذا هو الوقت المناسب لمهاجمة الكسالى. بصفتك الضابط القائد ، مهمتك الرئيسية هي أن تأخذ مأوى خاص بك! ربما يكون من الصعب بعض الشيء ولكن سيكون ممتعة. كل ما قيل هو جزء من المأوى الأخير: البقاء.

لعبة Last Shelter: Survival مهكرة للأندرويد

اقتربت النهاية والإنسان على ينقرض بشكل كامل وأصبح الوقت مناسبا لمهاجمة الكسالى او الموتى الاحياء، وبصفتك القائد في لعبة last shelter survival مهكرة، مهمتك الرئيسية هي أن تأخذ مأوى خاص بك ثم محاولة إنقاذ ما استطعت من الناس، ربما يكون من الصعب بعض الشيء ولكن سيكون ذلك ممتعا جدا. كل ما قيل هو جزء من لعبة المأوى الأخير: للبقاء على قيد الحياة.

مميزات تحميل Last Shelter: Survival مهكرة

تعد Last Shelter مهكرة هي لعبة مثيرة ستختبر مهاراتك في البقاء على قيد الحياة في عالم ما بعد المروع الذي اجتاحه الزومبي. مع لعبة الدفاع عن البرج والحرب الإستراتيجية ومجموعة متنوعة من الميزات الفريدة ، من المؤكد أن هذه اللعبة ستوفر ساعات من الترفيه لمحبي هذا النوع. هل ستبقى على قيد الحياة ، أم ستصبح واحدًا من الموتى الأحياء؟ الخيار لك.

  • تعتبر اللعبة من الألعاب ذات المحتوى المتنوع حيث تجمع بين الجانبين الإستراتيجي والحربي في نفس الوقت .
  • اللعبة مجانية ويمكن تحميلها من مختلف المتاجر الإلكترونية بكل سهولة .
  • تأتي اللعبة بتصميم تقني و شكلي مميز للغاية ويظهر ذلك من خلال جودة الرسومات والجرافيكس الموجود فيها.
  • سيكون اللاعب مسؤولا عن حماية الناجين من كارثة الزومبي وذلك من خلال بناء الملاجيء الآمنة لهم.
  • اللعبة مناسبة لكل الفئات العمرية بلا إستثناء وذلك راجع لنوعية المهمات الموجودة فيها والتي لا تحتوي على أي مظاهر عنف.
  • يتم إصدار تحديثات شهرية لهذه اللعبة وذلك من أجل تحسين تجربة اللعب وتطوير المهمات و إضافة أحداث جديدة.

تحميل تهكير لعبة last shelter survival للأندرويد

تم تنزيل Last Shelter Survival أكثر من 500،000 مرة من قبل مستخدمي Android في جميع أنحاء العالم حتى الآن، وحصلت اللعبة على تقييم 4.5 من 5.0 نجوم. شاهد مقطع فيديو اللعبة أعلاه للتعرف اكثر عنها ثم قم بتحميل ملفات apk و obb الخاصة باللعبة والتي يمكن تثبيتها على اي هاتف أندرويد، الملفات مجموعة في ملف مضغوط تم رفعه على ميديا فاير:

تعليقان (2)

  1. لعبة حلو
  2. غير مهكره لذا يجب التوخي عن الكذب المستمر ارجو المصداقيه التامه او ابتعدو عن الانترنت
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.