شرح تطبيق yoyo شحن رصيد مجاني لجميع الشبكات في مصر

شرح تطبيق yoyo شحن رصيد مجاني لجميع الشبكات في مصر، اهلا بكم من جديد، في حديث اليوم معنا تطبيق لاق من الشهرة الكثير هذا الأسبوع حيث انتشر كالنار في الهشيم خصوصا لدى المصريين، وهو تطبيق يقدم شحن رصيد مجانى لجميع الشبكات (اتصالات ، فودافون ، اورنج ) حيث يكفي ان تجمع بعض النقط على التطبيق ثم تحويلها بعد ذلك إلى شحن رصيد الموبايل مجانا، في هذا المقال نقربكم أكثر من تطبيق يويو Yoyo مع طريقة شحن رصيد مجاني لجميع الشبكات وهدية 50 جنيه.
اهلا بكم من جديد، في حديث اليوم معنا تطبيق لاق من الشهرة الكثير هذا الأسبوع حيث انتشر كالنار في الهشيم خصوصا لدى المصريين، وهو تطبيق يقدم شحن رصيد مجانى لجميع الشبكات  (اتصالات ، فودافون ، اورنج ) حيث يكفي ان تجمع بعض النقط على التطبيق ثم تحويلها بعد ذلك إلى شحن رصيد الموبايل مجانا، في هذا المقال نقربكم أكثر من تطبيق يويو Yoyo مع طريقة شحن رصيد مجاني لجميع الشبكات وهدية 50 جنيه.
شرح تطبيق yoyo شحن رصيد مجاني لجميع الشبكات في مصر

تطبيق yoyo Live:

تطبيق يويو لايف هو في الاصل تطبيق مكالمات فيديو عشوائية مثل العديد من التطبيقات الأخرى كتطبيق TikTok وتطبيق Bigo Live وتطبيق Azar والعديد من التطبيقات الاخرى التي يمكنك من خلالها الدردشة بالفيديو مباشرة مع أشخاص حول العالم بشكل عشوائي، لكن التطبيقات الاخرى هي تطبيقات عادية لا تقدم أي شيء مجاني، في حين ان تطبيق يويو يمكن من خلالها الى جانب الدردشة الحصول على شحن مجاني.

مثل العديد من التطبيقات والألعاب، قام تطبيق يويو بعرض فكرة الربح من التطبيق بالترويج له او ما يعرف الأفلييت او الاحالة، لكن التطبيق لا يمنحك ارباحا ملموسة بل يقوم باهدائك بطاقات تعبئة مجانية لشحن الرصيد مجانا على الموبايل، حيث يكون عليك بع تحميل التطبيق ان تطلب من الأصدقاء والمقربين التسجيل عن طريقك لتربح معهم الكثير من النقاط التي يتم تحويلها لاحقا الى رصيد على الهاتف.

قواعد تطبيق يويو:

قبل البدء في استخدام تطبيق يويو لربح الشحن المجاني او البحث عن كود للتسجيل يجب ان تعرف ما يلي من تفاصيل و قواعد الحصول علي رصيد مجاني لجميع الشبكات:

  • هذا التطبيق يعمل فقط في دولة مصر.
  • عند مشاركة التطبيق وادخال كود الدعوه مع اصدقائك تحصل علي 3 جنيه كرصيد.
  • يمكن للمستخدمين الجدد الحصول علي رصيد بقيمة 5 جنيه فورا عند ادخال رمز الدعوة.
  • يمكنك استخدام الرصيد على اي شبكة اتصالات الشبكات الاربعة: فوادفون، اتصالات، اورنج، وي
  • كلما زاد عدد الاصدقاء الذين تدعوهم للتطبيق ارتفع الرصيد الذي يمكنك الفوز به.
  • اذا تم اكتشاف اي احتيال او خداع او هكر سيتم حظر الحساب حظر دائم.

كيفية تفعيل تطبيق yoyo للحصول على شحن مجاني:

يمكنك بسهولة الاستفادة من تطبيق يويو للحصول على التعبئة مجانا على الهاتف، يكفي فقط ان تقوم بتحمي لالتطبيق من المتجر الرسمي الخاص بهاتفك مثل جوجل بلاي او اب ستور او من الموقع الخاص به (https://www.yoyolive.tv) بعدها قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الخاص على التطبيق حيث يمكنك انشاء الحساب مباشرة  من خلال حساب الفيس بوك او تويتر او جوجل وتسجيل الدخول من خلاله.

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص، اضغط على زر الهدايا في أعلى اليمين أو أعلى اليسار حسب اللغة كما في الصورة.

بعدها يمكنك استعمال كود الدعوة الذي تريده للحصول على ٥ جنيه مصري، هذا  يعمل فقط قبل مرور ٣ أيام من تسجيلك بالتطبيق، وتذكر انه بامكانك ادخال رمز واحد فقط مرة واحدة.

انزل للاسفل ثم اضغط على "أدخل رمز الدعوة" ثم ادخل الكود الذي تملكه، وفي حالة لم يكن لديك رمز، استعمل الرمز التالي للحصول على 5 جنيه مجانا:
61448707

شرح تطبيق yoyo شحن رصيد مجاني لجميع الشبكات في مصر



يمكنك ايضا من نفس النافذة الحصول على رقم التعريف الخاص بك ومشاركته مع أصدقائك لتربح مع كل صديق ادخل رمز الدعوة الخاص بك في التطبيق، وهكذا يمكنك كسب الكثير من النقاط للحصول على  شحن رصيد مجانى لجميع الشبكات في مصر.

معلومات عن الكاتب

خبير تقني في صيانة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بنظامي أندرويد وآيفون، مهتم بجديد التكنولوجيا بصفة عامة و متابع لجديد الأحداث التقنية ناشر باللغتين العربية والانجليزية و مهووس ببرمجة المواقع.

تعليق واحد

  1. انا عندي التطبيق بالواقع 4 ايام و مفتحش إدخال رمز الدعوة
ملفات تعريف الارتباط
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وحفظ المقالات المفضلة وتحسين تجربة الاستخدام.
معلومات
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في اتصالك بالإنترنت. يرجى الاتصال بالإنترنت وبدء التصفح مرة أخرى.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.