افضل برنامج vpn للعبة pubg مجانا - عرب فون

افضل برنامج vpn للعبة pubg مجانا

يوما بعد يوم، يزداد الطلب على خدمات VPN وتزداد ايضا التطبيقات والشركات التي تقدم هذه الخدمة، VPN يتم استعماله غالبا في فك الحظر عن اي موقع او خدمة او تطبيق او لعبة محظورة في بلدك، حيث يتم عبر الـ VPN الاتصال بدولة أخرى لإيهام التطبيق او اللعبة انك من خارج البلد الذي انت فيه، واضافة الى هذا يقدم اتصال VPN العديد من المميزات والإيجابيات التي يمكن الاستفادة منها مثل تشفير البيانات والحماية من الهاكرز والتجسس على الشبكة...


مع تعدد تطبيقات وبرامج VPN في الوقت الحاضر أصبح اختيار تطبيق VPN مجاني او مدفوع امرا غاية في الصعوبة والحيرة، لذا فمن الاهم الاعتماد اولا عن السبب الذي نريد من أجله استخدام VPN، فمثلا ان كنت تريد VPN لاستخدامه في مشاهدة افلام نيتفليكس قد يختلف التطبيق المناسب لك في حالة كنت تريد هذه الخدمة من أجل فك الحظر عن موقع الكتروني محظور في بلدك، فعندما يتعلق الأمر بتجاوز حظر مواقع او خدمات كبيرة مثل Netflix او شبكة اخرى كبيرة ستحتاج الى تطبيق VPN ذو سيرفرات قوية و متجددة بشكل دوري، في هذا المقال نقترح عليكم افضل vpn للعبة pubg.

طبعا هناك تطبيقات VPN مجانية وأخرى مدفوعة كما أن هناك العديد من البروتوكولات التي تعتمد عليها هذه التطبيقات في تفعيل الاتصال بين العميل والسيرفر، أشهر هذه البروتوكولات نجد L2TP، PPTP و OpenVPN وهو الجيل الجديد الأكثر أمانا من تطبيقات VPN.

بغض النظر عما إذا كنت ترغب في فكر حظ الآيبي من PUBG أو مجرد تبديل خادم Battleground الخاص بـ Playerunknown وتثبيت لعبة PUBG Lite من اي مكان في العالم، فإن VPN أمر ضروري. يمكنك العثور أدناه على أفضل خدمات VPN لـ PUBG لهذا العام.

1. EXPRESSVPN:

يتمتع ExpressVPN بسمعة قوية نظرا من كونه واحدا من أكثر الخدمات موثوقية في السوق، هذا واضح من المجموعة الكبيرة من المتابعين الذين يجددونه بشكل مدفوع باستمرار على الرغم من أن أسعار هذه الشركة تعتبر من بين أعلى أسعار VPN، تمتاز الخدمة بخدمة العملاء رائعة بجميع اللغات اضافة الى اكثر من 1000 خادم VPN من معظم المناطق في جميع أنحاء العالم.
تحميل ExpressVPN

2. NORDVPN

مزود VPN آخر مشهور في العالم العربي يسمح للمستخدمين بإضافة ما يصل إلى خمسة أجهزة تحت حساب واحد، ويوفر المئات من السيرفرات حول العالم اضافة الى انه عددًا من الحيل و الميزات والأدوات التي لن تجدها حقًا في الكثير من مقدمي VPN الآخرين. واحدة من هذه الميزات هي ميزة التشفير المزدوج والمعروفة باسم double VPN.
تحميل NordVPN

3. Seed4.Me VPN (مجاني)

في حالة كنت تريد تطبيقا بسيطا بعدد كافي من سيرفرات VPN التي تحتاجها لتشغيل ألعابك المفضلة، او تبحث بشكل خاص عن افضل vpn للعبة pubg، سيكون تطبيق Seed4.Me VPN الخيار الأنسب لك، كما يمكنك تجربة هذا التطبيق مجانا لمدة 7 ايام بدون تسجيل حساب حتى، ويمكنك استخدامه على جميع الاجهزة، كما ان سعر الاشتراك به بسيط جدا في حالة كنت تريد التجديد.
تحميل Seed4.Me

4. IPVANISH

يعد IPVanish من بين مقدمي خدمة VPN القلائل الذين قاموا بالكثير لضمان استفادة المستخدمين من تجربة غنية وبسيطة، يمنحك التطبيق الخاص بهذه الشركة امكانية الوصول إلى شبكة تضم أكثر من 1000 خادم متمركزة في أكثر من 60 دولة حول العالم. كما تقدم الشركة افضل بروتوكولات التشفير مع دعم OpenVPN و PPTP و L2TP كأحد بروتوكولات VPN الأكثر شعبية.
تحميل IPVanish

إقرأ أيضا:

اذا حتى تتمكن من تجاوز حظر لعبة pubg عبر VPN في الأعلى اقترحنا لك افضل 4 برامج VPN للعبة بيبجي  حيث يمكنك عبر أحد هذه التطبيقات تغير موقعك الى دولة أخرى تدعم تشغيل PUBG MOBILE LITE حيث يمكنك مثلا ان تختار البرازيل او الفلبين او فرنسا وبهذه الطريقة تم تشغيل اللعبة على الأجهزة الضعيفة حتى لو كان البلد لا يدعم تشغيل اللعبة.

التعليقات: