تحميل برنامج Seevii tv للأيفون

إعلانات روابط

الى جانب الآلاف من التطبيقات المتوفر للاندرويد، للايفون ايضا هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي يمكن من خلالها مشاهدة القنوات بث مباشر على الايفون، تطبيق SEEVII واحد من بين أشهر هذه التطبيقات وهو تطبيق ستريمينغ متكامل لمشاهدة القنوات التلفزيونية بث مباشر والأفلام والمسلسلات على جميع الأجهزة التي من بينها اجهزة آبل، وكنا قد تطرقنا في مقال سابق بعنوان افضل تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزية على الايفون والايباد مجانا لأفضل التطبيقات الاخرى.
تحميل برنامج Seevii tv للأيفون

برنامج  Seevii tv للايفون هو تطبيق مجاني لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية والقنوات التلفزية مجانا على الايفون والاندرويد، تحميل برنامج Seevii tv للأيفون هو أول تطبيق عبارة عن منصة ترفيه عربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يوفر للمشاهدين مجموعة من أحدث أفلام هوليوود وأفلام بوليوود والمسلسلات العربية والأفلام العالمية وقنوات بريميوم لايف ببث مباشر للتلفزيون مجموعة في برنامج واحد للايفون والاندرويد. مع ميزات عديدة مثل Catch up و EPG.
تحميل برنامج Seevii tv للأيفون

مميزات تطبيق Seevii للأيفون:

  • واجهة سهلة وجميلة و مميزة و سهلة الاستخدام.
  • متابعة أهم البرامج التلفزيونية والمسلسلات العربية التي يتم نقلها على القنوات العربية بث مباشر في أي وقت و في اي مكان مجانا على هاتفك ايفون دون الحاجة إلى جهاز تلفاز.
  • تشكيلة واسعة من القنوات الفضائية العربية مثل باقة قنوات MBC و غيرها.
  • ميزة دليل قنوات التلفزيون العربي مع إمكانية معرفة أوقات البرامج المفضلة قبل عرضها على القنوات.
  • إمكانية إعادة مشاهدة البرامج والمسلسلات و الافلام التي تم بثها على القنوات العربية.
  • مكتبة ضخمة من اقوى افلام هوليود وافلام بوليود الهندية.
  •  البث المباشر لجميع القنوات العربية و منها قنوات ام بي سي، روتانا، قنوات دبي،  و قنوات سيفي و بقية القنوات العربية مجانا.
  • مشاهدة اهم و افضل المسلسلات العربية بث مباشر مع إمكانية إعادة مشاهدتها في أي وقت.
  • التطبيق مسجل و قانوني وغير مخالف في الدول العربية والعالمية.
تحميل برنامج Seevii tv للأيفون

تنزيل تطبيق Seevii tv للأيفون:

برنامج Seevii للاندرويد هو افضل تطبيق تلفزيون و سينما ترفيهي في الوطن العربي والشرق الأوسط متوفر مجانا لمشاهدة العديد من الافلام على الايفون وكذلك بعض القنوات العربية والعالمية مجانا، ومن القنوات التي يقدمها برنامج Seevii للايفون باقة قنوات MBC HD، و قنوات سيفي، و القنوات الخليجية، و القنوات المصرية، و القنوات السورية، و القنوات المغربية، و الجزائرية، و جميع القنوات العربية بث مباشر مجانا على الايفون، ويمكنك تحميل تطبيق seevii للايفون مباشرة من متجر التطبيقات جوجل بلاي وابل ستور بكتابة اسمه Seevii في خانة البحث او اتباع الرابط التالي:

التعليقات: