تحميل لعبة merge plane مهكرة اخر اصدار

نوراليقين
لعبة Merge Plane هي لعبة شعبية انتشرت كثيرا في العالم العربي، تدور فكرة Merge Plane مهكرة حول الجمع بين طائرات مختلفة وإنشاء شركة طيران. بناء شركة الطيران وتطويرها كما يمكنك ان تكون القائد او  كابتن الطائرة في أي وقت تريد، مع السيطرة على ساعة توقيت الطائرات وشركات الطيران، أنت المسؤول أيضا عن عمليات بيع ودمج وإدارة الطائرات حتى تتمكن من الطيران بهم للحصول على المال من رحلاتك.
تحميل لعبة merge plane مهكرة اخر اصدار

يمكنك شراء طائرات رائعة لشركتك والبدء في الاستمتاع بها وكسب المال، ففي لعبة  merge plane اخر اصدار بعد تنزيلها من موقع ميديا فاير وتثبيتها على هاتفك اندرويد تلعب كما لو أنك تملك شركة طيران بشكل كامل وانت المتحكم الوحيد بها وتنفق أموالك على شراء الطائرات الأكثر رشاقة والطائرات المتقدمة.

مميزات لعبة Merge Plane:

كما العديد من العاب الطائرات، تنفرد لعبة Merge Plane مهكرة بالعديد من المميزات والاضافات التي يمكنك الاستفادة منها، وفي ما يلي بعض النقاط التي يمكن الاشارة لها:
  • إنتاج واكتشاف نماذج طائرات جديدة.
  • إمكانية دمج الطائرات معًا.
  • مراقبة وإدارة شركات الطيران.
  • تصميم خيالي وصوت رائع.
تحميل لعبة merge plane مهكرة اخر اصدار

تحميل لعبة merge plane مهكره من ميديا فاير:

تتوفر لعبة merge plane الاصلية اللعبة متوفرة للتحميل بشكل مجاني على متجر Google Play وحصلت على ملايين التحميلات هناك مع تقييم 4.7 من أصل 5، يمكنك تحميل الاصدار الرسمي من المتجر وتنزيل لعبة merge plane مهكرة اخر اصدار للاندرويد مجانا عبر رابط مباشرة من موقع ميديافاير، فقط اتبع الرابط التالي بدون اعلانات ولا روابط اختصار مزعجة:

التحميل من الحجم رابط التحميل
Google Play 66MB Merge Plane - Click & Idle Tycoon‏
MediaFire 52MB merge-plane-mod-1.12.7.apk
google-playkhamsatmostaqltradent