تحميل برنامج تغيير خلفية الفيديو للاندرويد

نوراليقين
أفضل برنامج لتغيير خلفية الفيديو على هواتف اندرويد!! من المحتمل أنك شاهدت أنواعًا مختلفة من الأفلام الرائعة والخيالية، وأظن أنك سألت نفسك كيف غيروا خلفية الفيديو الى خلفية أخرى؟ بالتأكيد، كل شيء مع ميزة تسمى مفتاح Chroma. هذه الميزة تتيح لك تغيير خلفية الفيديو الى خلفية فريدة من اختيارك مثل مقاطع الفيديو ذات الشاشة الخضراء أو الزرقاء. وهي الميزة نفسها التي تستخدم في محطات التلفزيون ومستخدمي YouTube، فكيف يمكن تغيير خلفية الفيديو من هاتف اندرويد؟ وما هو أفضل تطبيق لتغيير خلفية الفيديو عبر الكروما مجانا على اندرويد؟

تطبيق تغيير خلفية الفيديو للاندرويد

في الماضي القريب كانت ميزة chroma key متوفرة فقط لأجهزة الكمبيوتر، ولكن مع مرور الوقت أصبحت الميزة تظهر أيضا على بعض التطبيقات على هواتف Android، ومن بين هذه التطبيقات نذكر التطبيق العملاق في تحرير الفيديو Kinemaster، مع هذا التطبيق يمكنك تغيير خلفية الفيديو بدون كروما للاندرويد بسهولة او ازالة خلفية الفيديو.

برنامج Kinemaster لتغيير خلفية الفيديو على اندرويد:

هناك العديد من التطبيقات المتخصصة في تحرير الفيديو بشكل عام، وإذا تحدثنا عن ميزة واحدة فقط مثل تغيير خلفية الفيديو، هناك ايضا المئات من التطبيقات التي توفر هذه الميزة حاليا مثل برنامج powerdirector pro مهكر وبرنامج Funimate pro مهكر للاندرويد والعديد من التطبيقات الاخرى. أغلب هذه التطبيقات توفر إصدارات مجانية محدودة المميزات وبعلامة مائية، كذلك هو الحال مع برنامج Kinemaster، لكن اذا كنت تستخدم الاصدار المهكر من التطبيق فقد حلت المشكلة.

برنامج Kinemaster لتغيير خلفية الفيديو على اندرويد:

يعتبر تطبيق Kinemaster واحدا من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو على نظام أندرويد، لكن تجدر الاشارة الى ان مستخدمي معالج MediaTek (الهواتف الصينية) لا تدعم ميزة chroma key على هذا التطبيق، وهي متاحة فقط لمعالج Qualcomm Snapdragon المدمج على العديد من الهواتف الذكية العالمية مثل Samsung و Xiaomi و Oneplus و Nokia و Xperia وبعض هواتف هواوي وفيفو. ولكن مع إصدار mod معدل من التطبيق يمكنك استخدام الميزة على جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد بغض النظر عن نوع المعالج أو الروت.

شرح تغيير خلفية الفيديو على أندرويد:

قد تحتاج إلى القليل من الاحترافية في التعامل مع المونتاج وتحرير الفيديو على اغلب تطبيقات او برامج المونتاج، و تطبيق Kinemaster للاندرويد واحد من اسهل التطبيقات التي يمكن الاستعانة بها لتحرير الفيديو على هواتف أندرويد، وفي ما يخص موضوع تغيير خلفية الفيديو، سنحتاج فقط الى استخدام ميزة chroma key المتوفرة في التطبيق.

حتى تتمكن من تغيير خلفية الفيديو على الاندرويد مع تطبيق Kinemaster، ستحتاج الى المرور عبر الخطوات التالية بالترتيب:
  1. افتح تطبيق Kinemaster على هاتفك أندرويد.
  2. اضغط على زر Media Browser لفتح صورة الخلفية التي تريد تعيينها للفيديو.
  3. قم بتمديد الخلفية لجعلها تتكرر حسب مدة الفيديو الخاص بك.
  4. قم بالضغط على زر Layer ثم Media من جديد لفتح الفيديو الذي تريد تغيير خلفيته.
  5. قم بسحب الفيديو حسب المكان المناسب له في الخلفية.
  6. قم بتحديد Layer الفيديو ثم انزر الى الأسفل الى خيار chroma key.
    تطبيق تغيير خلفية الفيديو للاندرويد
  7. قم بتفعيل الميزة عبر زر Enable ثم تحكم بالسحب على الخيارين لتحديد الجزء الأساسي من الفيديو.
  8. يمكنك بعد ذلك الضغط على زر المشاركة لحفظ أو مشاركة الفيديو الناتج.

تحميل تطبيق تغيير خلفية الفيديو للاندرويد:

تطبيق Kinemaster هو تطبيق شهير على هواتف اندرويد، ويعتبر واحدا من أفضل تطبيقات المونتاج والتعديل على الفيديو، يمكن استغلال التطبيق في تغيير خلفية الفيديو باستخدام ميزة chroma key التي يوفرها، ويمكنك تنزيل برنامج تغيير خلفية الفيديو للاندرويد حسب الروابط التالية:

google-playkhamsatmostaqltradent