شرح تطبيق nimo tv لربح المال من بث الألعاب

بعد كان بالنسبة للعرب مجرد مكان لقضاء وقت الفراغ واللعب وربما متابعة الأخبار والبحث عن عن بعض المصطلحات والتعريفات، اصبح الانترنت مصدر دخل للعديد من الأشخاص حول العالم ومنهم العرب أيضا، وأصبح الربح من الإنترنت الوجهة الرئيسية التي يلجأ إليها من لا عمل له او من يطمح الى تحقيق دخل إضافي جانبي عن وظيفته في الواقع! طبعا الربح أو تحقيق المال من النت ليس غاية في السهولة ولا يمكن كسب الكثير من الاموال عبر تثبيت تطبيق معين او مشاهدة موقع، لكن هذه هي الخطوة الأولى التي يمكن للمبتدئ البدء بها في تحقيق أولى الدولارات من النت. بعدها يمكن الانتقال إلى ما هو افضل مثل قنوات يوتيوب، مواقع التواصل الاجتماعي، المدونات والمواقع الإلكترونية. لكن اولا بالنسبة للطرق الأسهل هناك بعض التطبيقات البسيطة التي يمكن منها ربح المال مثل تطبيق PIVOT، تطبيق ربح المال slidejoy وبرنامج وأيضا تطبيق Sweatcoin لربح المال. والآن نحدثكم ايضا عن برنامج جديد في هذا الفئة تطبيق Nimo Tv لربح المال مقابل لعب الألعاب وبث الألعاب.
شرح تطبيق nimo tv لربح المال من بث الألعاب

تطبيق nimo tv لبث الالعاب على اندرويد وآيفون

نيمو تيفي هي منصة عالمية لبث ألعاب الفيديو الخاصة بالهواتف الذكية، بعد ان كان برنامج تويتش المهيمن على البث المباشر للالعاب دون منازع. توفرت بعض التطبيقات المنافسة وهنا حديثنا عن تطبيق nimo tv لربح المال من بث الألعاب والذي يدعم الكثير من الألعاب الشهيرة مثل: PUBG, League of Legends, DOTAII, CSGO, GTAV, RoV, Rules of Survival والمزيد من الالعاب الرائعة التي يمكنك مشاركة لعبك عليها وتحقيق الدخل!
شرح تطبيق nimo tv لربح المال من بث الألعاب


تطبيق Live on Nimo TV بسيط للغاية ولن تحتاج إلا إلى هاتف iPhone أو Android وهو عبارة عن منصة بث ألعاب تركز بشكل رئيسي على الهواتف المحمولة، سمح نظام التطبيق في الأصل أيضا ببث ألعاب الكمبيوتر من خلال عميل سطح مكتب، ولكن تم إيقاف البرنامج للكمبيوتر والان متوفر للهواتف فقط، ولهذا وفرت الشركة تطبيقين مختلفين للهواتف المحمولة: Nimo TV للمشاهدين، الذي يجلب البث، و Nimo TV for Streamer ، للاعبين، الذي يسمح للاعبين بالبث، على اي اذا كنت تفكر في ربح المال، تحتاج الى تثبيت التطبيق الثاني.

شرح تطبيق nimo tv لربح المال من بث الألعاب

حتى تقوم بعمل بث مباشر على Nimo TV على iPhone أو Android، قم باتباع الشرح التالي:
  • انتقل إلى apps.apple.com أو play.google.com لتحميل التطبيق على هاتفك.
  • افتح التطبيق وأنشئ حسابًا باستعمال رقم هاتفك.
  • في الشاشة الأولى، حدد دقة البث (حتى 720p) واسم اللعبة واسم البث واضغط على "بدء البث المباشر".
  • في الشاشة التالية، انقر فوق "أوافق" لقبول شروط الخدمة.
  • سيطلب التطبيق أذونات تسجيل الشاشة وصلاحيات حفظ الملفات سواء على iOS او Android.
  • على iPhone، انقر مع الاستمرار على زر تسجيل الشاشة وحدد "Nimo TV for Streamer" ترحيل، ثم افتح اللعبة وابدأ البث ؛
  • على Android، سيفتح التطبيق قائمة الألعاب التي يمكنك فتحها للبث ، حدد اللعبة التي تريدها ؛
  • لإنهاء البث ، ارجع إلى تطبيق Nimo TV لتطبيق Streamer واضغط على الزر في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
الربح من نيمو سهل جدا، فبعد الحصول على المشاهدات للبث الخاص بك تبدأ في تحقيق الدخل على التطبيق، إذا كنت تبحث عن طريقة الربح من البث المباشر للالعاب، تطبيق Nimo Tv هي منصة عالمية رائدة تسمح لآلاف اللاعبين من جميع أنحاء العالم بالالتقاء وبث ألعابهم للاعبين كما أنه يقدم مكافآت ربحية كبيرة.

0/كتابة تعليق/تعليقات

أحدث أقدم